تجمع للبنانيت اللى متخطبوش ولا اتجوزوا (تم دمج المواضيع المتشابهه)
ا
22-03-2008 | 12:08 AM
هههههههههههههههه
ع
22-03-2008 | 12:10 AM
وينكم
فجأة طلعتوا من التجمع
فجأة طلعتوا من التجمع
ب
22-03-2008 | 12:13 AM
معاك يا عروس
ب
22-03-2008 | 12:14 AM
ما أعرف مالها دوني ما تدخل هذه ا لأيام عسى المانع خير
وفتافيت ما دخلت اليوم ان شاء الله تكون بخير
/
22-03-2008 | 12:15 AM
عروس الحب;5495028:
اووووووووووووووووه بتصير ين اكلة لحوم بشر
خخخخخخخخخ
ضروووووووري باعروس الحب اصيررررررررررر اكلة لحوم البشررررررررررررر :wink:
اكيد بتسالين ليش ؟؟؟ علشاااانه زودها ومصخهاااااااااااااااااا
ع
22-03-2008 | 12:18 AM
صح نانا
لازم يتحمل عواقب تأخيرة اللا مبرر
حلوة اللا مبرر ماادري من وين اطلعت
لازم يتحمل عواقب تأخيرة اللا مبرر
حلوة اللا مبرر ماادري من وين اطلعت
ع
22-03-2008 | 12:19 AM
نجمه وين المسابقة
اخاف سويتيها بتجمع ثاني اونس من تجمعنا
احنا شكلنا مثل عيوز ما كلين عشاها
اخاف سويتيها بتجمع ثاني اونس من تجمعنا
احنا شكلنا مثل عيوز ما كلين عشاها
ع
22-03-2008 | 12:23 AM
بنات
سؤال للنقاش
سؤال للنقاش
ع
22-03-2008 | 12:24 AM
اذا تزوجتي واحد
واكتشفتي ان عنده ماضي
هل بتروحين اتنبشين فيه و تبحثين
وراح تتناقشين فيه معاه ولالاء؟؟؟
واكتشفتي ان عنده ماضي
هل بتروحين اتنبشين فيه و تبحثين
وراح تتناقشين فيه معاه ولالاء؟؟؟
ب
22-03-2008 | 12:31 AM
أفضل بكثير أسأله ويشرح لي هو
أحسن ما أسأل شخص ثاني لأنه يقدر يكون جواب الناس مختلف عنه
وربما أفهم شيء بطريقة خاطئة
هذا تجنبا للمشاكل
ع
22-03-2008 | 12:43 AM
انا ماراح اسأله بالمرة
ولا كني عرفت شي كلللللللللللللللش
خلاص اكيد اهو فتح صفحه يديدة معاي
فليش اقلب المواجع
ويمكن اذا نبشت راح يحن القلب للحبيب الاول
ولا كني عرفت شي كلللللللللللللللش
خلاص اكيد اهو فتح صفحه يديدة معاي
فليش اقلب المواجع
ويمكن اذا نبشت راح يحن القلب للحبيب الاول
ا
22-03-2008 | 12:57 AM
:cool:
ا
22-03-2008 | 01:00 AM
عروس الحب;5492664:
الراجية
الماسة
مهوجة
احبكم في الله
احبك الذي احببتنا فيه
ا
22-03-2008 | 01:06 AM
:9_28::9_28:
ا
22-03-2008 | 01:08 AM
:1_3::1_3:
ع
22-03-2008 | 01:11 AM
نعيد ونكرر
الضيوف ما يدخلون التجمع مجانا
لازم يجيبون معاريس
الضيوف ما يدخلون التجمع مجانا
لازم يجيبون معاريس
ا
22-03-2008 | 01:20 AM
:21_163::21_163:
ا
22-03-2008 | 01:21 AM
:Zd_bye_3::Zd_bye_3::Zd_bye_3:
¤
22-03-2008 | 04:38 AM
متاخره مررره
بس اقدر انظم وياكم
وتعرفوني على الموجوديين :)؟
بس اقدر انظم وياكم
وتعرفوني على الموجوديين :)؟
د
22-03-2008 | 06:37 AM
عروس الحب;5495483:
اذا تزوجتي واحد
واكتشفتي ان عنده ماضي
هل بتروحين اتنبشين فيه و تبحثين
وراح تتناقشين فيه معاه ولالاء؟؟؟
انا من رأيي يا عروس
(( لا تسألوا عن اشياء إن تبدى لكم تساكم ))
وش عندي أذكره بهذي القصص ولو يحوال ينساها معاي أروح أذكره
يعني الباب اللي يجيك منو الريح سده واستريح