تجمع للبنانيت اللى متخطبوش ولا اتجوزوا (تم دمج المواضيع المتشابهه)

LANY?? 24-11-2007 17,611 رد 783,812 مشاهدة
ع
صـــــــــــــــــــــــــــــــــح لســـــــــــــــــــــــــــــــــــــانــــــــــــــــــــــــج
ع
بسمة أمل212;5494802:




أقولكم على سر يا بنات






قولي سرج يا بسومة
/
بسووومه تفضلي قولي سررررررررك
ب




استغفر ربي العظيم


استغفر ربي العظيم


استغفر ربي العظيم



/
لاحول ولا قوه الا بالله العلي العظيم
لا حول ولا قوة الا بالله العلي العظيم
لا حول ولا قوه الا بالله العلي العظيم
ع
بسومة اشفيج حبيبتي

كلنا اذاني صاغيه لج

ففضفضي باللي فيج

انشالله نقدر نساعدج
O
فين باقي البنات
فتافييييت
نواااااااارة
شدا الزهر
حبة كرز
ا
نانا هذي القصيدة رفعت معنوياتي هههههههههههههه

وحسيت بالفخر ههههههههههههههههههه
*
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
كيفكم يابنوتات
وش أخباااااركم كلكم !!!
ب


عروس الحب;5494879:
بسومة اشفيج حبيبتي

كلنا اذاني صاغيه لج

ففضفضي باللي فيج

انشالله نقدر نساعدج



كهذا كله من عمل الشيطان الله يخزيه

أنا يا أختي فين كنت صغيرة جربت أنتحر رغم أنه ما كان فيه سبب

لكن الحمد لله ما حصل لي شيء

يمكن تقولي كنت أريد أن أعرف فقط شو شعور الواحد لما يحس بالموت

ا
سماء مدينتي تُمطر

ونفسي مثلها تُمطر

أنا حُزني رماديٌّ

كهذا الشارع المقفر

أنا نوعٌ من الصبِّير

لا يُعطي .. ولا يثمر

حياتي مركبٌ ثمل

تحطَّم قبل أن يبحر

وأيامي مكررة

كصوت الساعة المضجر

وكيف أنوثتي ماتت؟

أنا ما عدت استفكرء

فلا صيفي أنا صيفٌ

ولا زهري أنا يزهر

بمن اهتم.. هل شيء

بنفسي.. بعد.. ما دِّمر

حياتي كلها عبث

فلا خبر أعيش له.. ولا

للا أحد .. أعيش أنا..

ولا .. لا شيء استنظر"

@@@
*
وش رايكم ياحلوااات
ابغى اسوى لكم مسابقه
مستعدين
ا
عندما تحزننا أيام ليس معناها نهاية العالم او نهاية الدنيا
او اننا فقدنا الحياة فالتفاؤل والامل هو الطريق الوحيد
للخروج من ازمة قد تصادف الانسان او حزن قد احبطه
فلا حياة مع الياس ولاياس مع الحياة


ننطلق بالتفاؤل من شفافية الروح والارادة القوية بالنفس
فلغة التفاؤل تبدا بكلمة سوف والعمل على تحقيقها مع
وجود الثقة فالتشاؤم تظهر لك بان حياتك معتمة وتظهرلك
بانك ضعيف الشخصية ليس قادر على ان تعمل او تصل الى
الشيئ الذي تريدان تحققه فيتهيا لك انه شي مستحيل
فالتشاؤم يضعف العزيمة الشخص وتكبيله عن الفعل


والتفاؤل شيئ يعيد البهجة للنفس ويعيد الطمانينة للقلب
ويبث روح الامل ويفتح للانسان ابواب قفلت ويجعل تفكير
الشخص ايجابيا وتصور الاشياء بشفافية ويبعد التشوش الذي
يضع الانسان في دائرة مقفلة

ولكن لانستخدم كلمة التفاؤل دون عمل فبعض الاشخاص يستعملونها
كانها تنويم مغناطيسي تهون عليهم ماساة الحياة فيبقون في وهم
لكن العكس صحيح فالتفاؤل تكمن في معناها كلمة لها عامل تحفيزي
نخرج بها بفوائد كثيرة اذا عملت بها
كما في قول الرسول صلى الله عليه وسلم وصدق القول [ تفائلو بالخير تجدوه ]

:::: وكماقيل في بعض الامثال :::::

كماتفكرون تكونون
*
ردو ااااا
(
جوجو حالك الان نفس حالتي
وهادا الشي الي خلاني اليوم ماتكلم كتير معاكم هنا

مابدي اكدر عليكم

كل وحده فينا عندها ميزات احسن من غيرها فيها

بس ماجا وقت رزقنا الي ربي كاتبه لنا

^_^ احاول اصبر نفسي واقول حاجات زي كدا

لمن ربي يريد ويكون في الخير بيرزقني بالزوج الصالح

امكن وامكن زي كدا
انا بروح اكمل تظيف البيت لان اخيرا الكل نام والان وقتي انظف قبل اتحمم وارجعلكم
برب
ع
بسمة أمل212;5494907:





كهذا كله من عمل الشيطان الله يخزيه

أنا يا أختي فين كنت صغيرة جربت أنتحر رغم أنه ما كان فيه سبب

لكن الحمد لله ما حصل لي شيء

يمكن تقولي كنت أريد أن أعرف فقط شو شعور الواحد لما يحس بالموت




الحمدلله انج ما كانت نهايتج نهاية انتحار

فتحمدي ربك على هالشي و المفروض تكونين واعيه بعد هذي التجربة

اهم شي انج تفكرين بشي واحد

ما في احد احسن من احد صدقيني اي شخص يبين ان شخصيته قويه لازم لازم لازم فيه نقطة ضعف تخليه ينهار

يعني مو بس انتي اللي تحسين انج ضعيفه بالهدنيا

لاء كل الناس فيهم نقطة ضعف على الاقل

قوي من شخصيتك ومن نفسك حبيبتي
ا
*اااااالنجمةااااا*;5494905:
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
كيفكم يابنوتات
وش أخباااااركم كلكم !!!


وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته

هلا بــ النجمة

الله يحيك ويسعدك يارب

بخير والحمد لله ،، أنتي كيفك ؟
/
الجوهرة السعودية;5494893:
نانا هذي القصيدة رفعت معنوياتي هههههههههههههه

وحسيت بالفخر ههههههههههههههههههه

هههههههههههه والله حتي اناااااااااااااااااااااااااااااا
*
تسلمين ياأختي الدلوعه بصرااااحة موضوعك شئ
الله يجزاك خير
وتسلم ايدينك النعومتين
/
مسااااااااااااابقه تفضلي يالله انا اول وحده احجززززززززززززززززززززززززز هههههههههههههههههه
X