عروس لا اللي تزوجوا كشواااااااااااا
واختفوا يخافون على ازواجهم وعلى عيوناااااااااااااااااااااااااااااا
تجمع للبنانيت اللى متخطبوش ولا اتجوزوا (تم دمج المواضيع المتشابهه)
ا
21-03-2008 | 10:41 PM
ع
21-03-2008 | 10:41 PM
الجوهرة السعودية;5494359:
تصدقون قمت مااطلع عند قرايبناااااااااااااااااااااا
احس نظراتهم تجرحني
قالوها
الاقارب عقارب
اكثر ناس شماته الاقارب واكثر ناس حساد الاقارب
ا
21-03-2008 | 10:42 PM
انا سااااااااااااااااااااااااااااعات ابكي
مو عشاااااااااااااان ميت على الرجااااااااااااااااال
لكن اقول خلاص وين اروح لا اب
لااخ فاضي لي
ولاحد
اروح وين
مو عشاااااااااااااان ميت على الرجااااااااااااااااال
لكن اقول خلاص وين اروح لا اب
لااخ فاضي لي
ولاحد
اروح وين
ع
21-03-2008 | 10:42 PM
الجوهرة السعودية;5494393:
عروس لا اللي تزوجوا كشواااااااااااا
واختفوا يخافون على ازواجهم وعلى عيوناااااااااااااااااااااااااااااا
مالت عليهم
ع
21-03-2008 | 10:43 PM
الجوهرة السعودية;5494411:
انا سااااااااااااااااااااااااااااعات ابكي
مو عشاااااااااااااان ميت على الرجااااااااااااااااال
لكن اقول خلاص وين اروح لا اب
لااخ فاضي لي
ولاحد
اروح وين
الله كريم
ا
21-03-2008 | 10:43 PM
ومااااااااااااااااااااااااااني صغيرة
وفاااقدة الحناااااااااااااااااااااااان
والشعور بالامااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااان
وفاااقدة الحناااااااااااااااااااااااان
والشعور بالامااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااان
ع
21-03-2008 | 10:44 PM
صج صج صج
اكثر شي تعبنا اهو نظرات الناس لنا
و اكثر شي ما احبه اذا قالوا عن وحده اشكبرها ما تزوجت و عقب يلتفتون عليج
شكووووووووووووووووووووووووو
اكثر شي تعبنا اهو نظرات الناس لنا
و اكثر شي ما احبه اذا قالوا عن وحده اشكبرها ما تزوجت و عقب يلتفتون عليج
شكووووووووووووووووووووووووو
O
21-03-2008 | 10:45 PM
عروس الحب;5494317:
تعبت من كثر ما اشوف هالجياكر متزوجين
والله تعبت نفسيا و فسيولوجيا
ساعات افكر اوقف الريال و اسأله شنو شايف فيها
بس استغفرالله اقول كله نصيب
طبعا كله نصيب والله يا بنات لما تشوفي مشاكل بين الازواج تقولي الحمد لله بس والله الحمد لله والله احس انه حاليا مهيئة للزواج اكثر من قبل حتى نضرتي للحياة الزوجية اختلفت بقى فيها تقدير والله مرات اشكر ربي على تاخر زواجي اقول الحمد لله
والله تكوني ناضجة وتتزوجي تضمني كيف تديري حياتك وبتقدريها وحتى بهدا السن والله بتكوني مقدرة امام العلتين بقولوا دي ناضجة عاقلة (بس اصحاب النفوس الطيبة )
ا
21-03-2008 | 10:45 PM
.. بنات ..
ربي يسعد قلوبكم
ليه هالتشاؤم واليأس اللي مخيم عليكم
يا بنات [ الشيطان شاطر ]
وربي هو مبسوط الحين ومرتاح .. تدرون ليش ..
لأننا بدأنا نفقد الأمل وخلينا اليأس يدخل في قلوبنا ؟
خلونا ندعي كلنا الحين بصوت واحد ونرفع يدينا لله ونستغفر ونتعوذ من الشيطان الرجيم
ربي يسعد قلوبكم
ليه هالتشاؤم واليأس اللي مخيم عليكم
يا بنات [ الشيطان شاطر ]
وربي هو مبسوط الحين ومرتاح .. تدرون ليش ..
لأننا بدأنا نفقد الأمل وخلينا اليأس يدخل في قلوبنا ؟
خلونا ندعي كلنا الحين بصوت واحد ونرفع يدينا لله ونستغفر ونتعوذ من الشيطان الرجيم
ع
21-03-2008 | 10:46 PM
الجوهرة السعودية;5494430:
ومااااااااااااااااااااااااااني صغيرة
وفاااقدة الحناااااااااااااااااااااااان
والشعور بالامااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااان
:cry::cry::cry::cry::cry:
كسرتي خاطري
ع
21-03-2008 | 10:47 PM
الدلوعة الأمورة;5494452:
.. بنات ..
ربي يسعد قلوبكم
ليه هالتشاؤم واليأس اللي مخيم عليكم
يا بنات [ الشيطان شاطر ]
وربي هو مبسوط الحين ومرتاح .. تدرون ليش ..
لأننا بدأنا نفقد الأمل وخلينا اليأس يدخل في قلوبنا ؟
خلونا ندعي كلنا الحين بصوت واحد ونرفع يدينا لله ونستغفر ونتعوذ من الشيطان الرجيم
عاوزين جنازة نشبع فيها لطم
ا
21-03-2008 | 10:47 PM
انا اضحك وانا في قلبي غصة ودموع
تصدقين سااااااااااااااااعات اروح السوق ماتفرج على الاغراض اتفرج على الناااااااااس كل وحدة وزوجها واولادهااااااااااا
ولا ابوهاااااااااااااااااااااااااا
وانا وحيدة
الله يوفقهم
بس الشعور بالوحدة الم والله ساعات ابكي وامسح دموعي ماابغى احد يلاحظ
سرت عصبية
سرت حساسة
اسال نفسي انا ايش فيني
متعلمة
ومتربية ومن عائلة معروفة جدا
وحلوووووووووووة
انا ايش فيني
تصدقين سااااااااااااااااعات اروح السوق ماتفرج على الاغراض اتفرج على الناااااااااس كل وحدة وزوجها واولادهااااااااااا
ولا ابوهاااااااااااااااااااااااااا
وانا وحيدة
الله يوفقهم
بس الشعور بالوحدة الم والله ساعات ابكي وامسح دموعي ماابغى احد يلاحظ
سرت عصبية
سرت حساسة
اسال نفسي انا ايش فيني
متعلمة
ومتربية ومن عائلة معروفة جدا
وحلوووووووووووة
انا ايش فيني
/
21-03-2008 | 10:47 PM
السلام عليكم ياعرايس 2008 يارب ياكريم نفرح ببعض امين حبايبي ابي اقراءه الصفحات وراجعه
احبكم
احبكم
O
21-03-2008 | 10:49 PM
اللهم لا تسلط علينا بدنوبنا من لا يخافك فينا ولا يرحمنا
ع
21-03-2008 | 10:49 PM
جوجو
المشكـــــــــــــــــــــــــــله
للحين مش عارفين سبب التعطيل بالزواج
المشكـــــــــــــــــــــــــــله
للحين مش عارفين سبب التعطيل بالزواج
ا
21-03-2008 | 10:49 PM
اخ والله في نااااااااااااااااااااس مايحترمون مشاااااااعرنا
حنا نلاقيها من النظرات ولامن الوحدة ولا من المجتمع ولا من مين
اخخخخخخخخخخ
على قولة ام كلثوم اروح لمين
حنا نلاقيها من النظرات ولامن الوحدة ولا من المجتمع ولا من مين
اخخخخخخخخخخ
على قولة ام كلثوم اروح لمين
ب
21-03-2008 | 10:50 PM
أنا والله مثلكم ما أقدر أستحمل أكثر
وخصوصا لما أحس فيه ناس تحب تسخر وتستهزئ
O
21-03-2008 | 10:50 PM
عروس الحب;5494472:
عاوزين جنازة نشبع فيها لطم
لا يا عروس قولنا ايه استعيدي من الشيطان الرجيم اعود بالله لالالالالالالالالالالالالالالالا
ا
21-03-2008 | 10:52 PM
ياليت بعد الصبر هذاااااااااااا
القى انسان يستااااهل وطيب
كل من شافني يقولي يابخت زوجك
اضحك اقولة وينة ههههههههههههههه
القى انسان يستااااهل وطيب
كل من شافني يقولي يابخت زوجك
اضحك اقولة وينة ههههههههههههههه
ع
21-03-2008 | 10:53 PM
تخيلوا وحده كبري كانت ميته على الزواج بطريقة علنية
سوت كلشي حتى السحر اعوذ بالله اتجهت باخر المطاف
و تزوجت و بوقت زواجها صار هناك خلاف عائلي بين اهلنا واهلها
تخيلو قاموا يقولون ان احنا محترين منها
بس والله والله اللي متزوجته لو يعطيني كنوز الدنيا كللللللها ما اخذه
بس شتقولين؟؟
حسبي الله ونعم الوكيل
سوت كلشي حتى السحر اعوذ بالله اتجهت باخر المطاف
و تزوجت و بوقت زواجها صار هناك خلاف عائلي بين اهلنا واهلها
تخيلو قاموا يقولون ان احنا محترين منها
بس والله والله اللي متزوجته لو يعطيني كنوز الدنيا كللللللها ما اخذه
بس شتقولين؟؟
حسبي الله ونعم الوكيل