تجمع للبنانيت اللى متخطبوش ولا اتجوزوا (تم دمج المواضيع المتشابهه)

LANY?? 24-11-2007 17,611 رد 783,812 مشاهدة
ع
الدلوعة الأمورة;5494075:
الدعاء اللي أنتي حاطته يا عروس الحب .. في التوقيع مررره رووووعة

أقعد أقرأ وأقول آمين ..


الدعاء كانت كتبته الاخت الماس قطر

فخليته بالتوقيع علشان نتذكره
ا
الدلوعة البنات يقراءو
ع
جوجو اشلونج؟؟؟

جوجو الصيدة ارجعت ارض الوطن سالمة
ا
remeia;5493692:
الله يرزقنا كلنا يابنات الازواج الصالحين بإذن الله ويجعلنا قرة اعينهم ويجعلهم قرة اعيننا ويغنينا بهم عن الحرام ويغنيهم بنا عن الحرام ويرزقنا منهم الذرية الصالحه ان شالله ماتخلص سنة 2008 الا والكل متزوج ومتسقر في بيته آآآآآمين :)


امييييييييييييييييييييييييييييييين الله يسمع منك يارب ويوفقك انتي كماااااااااااااااااان
ا
عروس الحب خلاص الدور والباااقي عليك الله الله بالجد
ا
عروس الحب;5494127:
الدعاء كانت كتبته الاخت الماس قطر

فخليته بالتوقيع علشان نتذكره


الله يجزاك الجنة يا عروس الحب أنتي وألماسة قطر

وربي يذكركم بالشهادة يارب

وخير ما سويتي

الله يسعدكم ويرزقنا ويرزقكم بالأزواج الصالحين في القريب العاجل ،، آمين
ع
:sm2441::sm2441::sm2441::sm2441:خلاص الاسبوع الياي ماخذه اجازة 3 ايام

اضبط السالفه

لقيت صيده خخخخخخخخخخخخخخخخخخخ

يا انا يا اهو
ع
الدلوعة الأمورة;5494169:
الله يجزاك الجنة يا عروس الحب أنتي وألماسة قطر

وربي يذكركم بالشهادة يارب

وخير ما سويتي

الله يسعدكم ويرزقنا ويرزقكم بالأزواج الصالحين في القريب العاجل ،، آمين



اجمــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــين
ع
وينهم اختفوا؟؟؟
O
بنات ادعوا ربكم بيقين واحسنوا الظن بالله والله والله والله ربنا كريم
استعيدوا بالله من الشيطان الرجيم والله هو اللي يوسوس وبشع لينا حالنا
ناقصنا ايه كلنا
بنات محترمين
ثقافة
جمال جسم
جمال روح
.............
ربنا مدينة الصحة مدينة عقل مدينة قوة ندكر نصلي نتلي قران ياما ناس فاقدة نعمة البصر
ياما ناس مقعدين ياما ناس فاقدين العقل ياما ياما
احنا ايمانا قوي بربنا واللي مكتوب هو اللي هيحصل واللي بنتمناه نطلب بس من ربنا بالدعاء ربنا كريييييييييم
الشيطان بيدخل كل وحدة منا من باب الزواج انتي لسه متجوزتيش انتي عنستي انتي عالة على اهلك انتي انتي انتي ................... الله يلعنك من عندي ياشيطان
يااخواتي يا عرايس كل وحدة منا تجيها بس نسمة الخيبة والزهق استعيدوا بالله وانا منكم
انا عارفة يمكن فينا عندها الامر طبيعي تاخر الزواج عادي
انا من الناس اللي ما بسهولة اتقبل اي حد بمجرد اتسمى مدام لالالالا لو كان على كده كان زماني مخلفة اربعة
بس المشكل في الناس مفيش حد بيقول كلمة طيبة يا ناااااااااااااس كلمة طيبة خير من صدقة بتكوني في حالك يعملولك فيلم هندي ليه لسه متجوزتيش مسكينة يا حرام اووف
والله الناس نسيت ربنا انه قال بسم الله الرحمن الرحيم مايلفض من قول الا لديه رقيب عتيد.
ع
مهوجة


الله كريم

انا احس ان اللي يصيرلنا كلللللللله ابتلاء
ع
تعقدت من كل شي

بس شغلتي اخز بويهي و بجسمي

لي درجة اني قمت اسوي رجيم قاسي من كثر ما انا متعقدة من سبب تأخر زواجي

والله ان كله حاطه ببالي ان ما فيني زود بس الكل يمدح في شكلي وملامحي

توها وحده قاعده توصف جمال عيني

تقولي احلى شي فيج ماشالله تبارك الرحمن عينج

قتلها توني ادري

يعني كل شي فينا حلو
O
عروس الحب;5494264:
مهوجة


الله كريم

انا احس ان اللي يصيرلنا كلللللللله ابتلاء


الحمد لله
وبشر الصابرين الدين ادا اصبتهم مصيبة قالوا انا لله وانا اليه راجعون
ع
تعبت من كثر ما اشوف هالجياكر متزوجين

والله تعبت نفسيا و فسيولوجيا

ساعات افكر اوقف الريال و اسأله شنو شايف فيها

بس استغفرالله اقول كله نصيب
ا
تعبت تعبت نظراااااات الناااااااااااااااس كلها استفهاااااااااااااااااااااااام

والبعض شماااااااااااااااااااااااااتة

والبعض نظراااااااااااااااااات رحمة

اخ يالقهرررررررررررررررررررررررررر
ا
السلام عليكم ........
ا
تصدقون قمت مااطلع عند قرايبناااااااااااااااااااااا

احس نظراتهم تجرحني
O
عروس الحب;5494292:
تعقدت من كل شي

بس شغلتي اخز بويهي و بجسمي

لي درجة اني قمت اسوي رجيم قاسي من كثر ما انا متعقدة من سبب تأخر زواجي

والله ان كله حاطه ببالي ان ما فيني زود بس الكل يمدح في شكلي وملامحي

توها وحده قاعده توصف جمال عيني

تقولي احلى شي فيج ماشالله تبارك الرحمن عينج

قتلها توني ادري

يعني كل شي فينا حلو


ربنا يحفظك من شر عين ادا حسد
مسيرنا هنتجوز احنا لينا رب كرييييييييييييييييييييييييييم
ع
الجوهرة السعودية;5494349:
تعبت تعبت نظراااااات الناااااااااااااااس كلها استفهاااااااااااااااااااااااام

والبعض شماااااااااااااااااااااااااتة

والبعض نظراااااااااااااااااات رحمة

اخ يالقهرررررررررررررررررررررررررر





ولا لمن تييلج وحده كبرج و متزوجه او توه والدة و تقولج الفال لج


نعـــــــــــــــــــــــــــــــــم

اخرتها انتي تقولولي الفال لج
ا
انا مستغربة في بنااااااااااات جياكر وعمرها 17 سنة امها تقول كل شوي جاينا عريسسسسسسسسسسسس

بس انا ماابغى ازوج بنتي الحين صغيررررررررررة

ههههههههههههههههههههههههههه
X