تجمع للبنانيت اللى متخطبوش ولا اتجوزوا (تم دمج المواضيع المتشابهه)
ا
21-03-2008 | 09:06 PM
بسمة امل انا اعرف ارقص
ا
21-03-2008 | 09:07 PM
ميسي وينك ماترمسين
ب
21-03-2008 | 09:07 PM
يسلموو يا قلبي
وأنا بعد يعجبني لبسكم بزاف أحسه كثير أنيق وذوق
ب
21-03-2008 | 09:09 PM
الجوهرة السعودية;5493553:
بسمة امل انا اعرف ارقص
والله :eek:
بس أظن الرقص الخليجي مختلف على الرقص الشرقي
لأنه عندكم يعتمد على الشعر والرأس صح
ا
21-03-2008 | 09:10 PM
بسمة امل الشعر هذي ايام زماااااااااااان الان رقص عادي
ب
21-03-2008 | 09:11 PM
ميسي خارج التغطية
خخخخخخخخخخخخخخخخ
م
21-03-2008 | 09:11 PM
باااااااااااااااااااك
جوجوتى تحريتج طلعتين ياعيووووووونى فديييييييييتج
\انا الحين باتعلم الرقص الله يخلى معلمتى اهى تعرف نفسها خخخخخخخ
بس اقوول انا طوييله ومب متييينه واجد بس عودى ملان الرقص بيساعدنى ع تقسيم الجسم ويستوى حلوو ومقسم ولا لا لان انا اسمع جيه الناس يقولون الرقص يخلى الجسم متناسق ههههه
جوجوتى تحريتج طلعتين ياعيووووووونى فديييييييييتج
\انا الحين باتعلم الرقص الله يخلى معلمتى اهى تعرف نفسها خخخخخخخ
بس اقوول انا طوييله ومب متييينه واجد بس عودى ملان الرقص بيساعدنى ع تقسيم الجسم ويستوى حلوو ومقسم ولا لا لان انا اسمع جيه الناس يقولون الرقص يخلى الجسم متناسق ههههه
ب
21-03-2008 | 09:12 PM
اه فهمت لأنه كانت عندي فكرة غلط
م
21-03-2008 | 09:13 PM
بسوووومه انا خارج التغطيه كنت ههههههه الحينه اونلاييييييييييييييييييين هههه
الا بسومه بنعلمج رقص خليجى اللى بالشعر يسمونهم النعاشات لان شعرهم جيه يتتطاير وباعلمج رقص عراقى خخخخ===واحده نصابه ماعرف شىء
الا بسومه بنعلمج رقص خليجى اللى بالشعر يسمونهم النعاشات لان شعرهم جيه يتتطاير وباعلمج رقص عراقى خخخخ===واحده نصابه ماعرف شىء
ا
21-03-2008 | 09:16 PM
صح انا مو مرة طويلة
ا
21-03-2008 | 09:16 PM
بسمة وينك معلمتنااااااااااااااااااا
ب
21-03-2008 | 09:17 PM
اه عليمني هذا الرقص يا ميسي
أنا شعري طويل خلينا نستفيد منه
م
21-03-2008 | 09:17 PM
جوجووتى انا باطلع اوكيييييى اشوفج ع الخير وترى المغنيه اللى قلتى عليها اهى صح ميه بالميه بس انا احلى ههههههههه
بسوومه فديييتج انا بروح احاول ويا هالخربطيشن مب صعبه الحركات بس انا الله لايوريج خشبه ههههه
سى يووووووووو ياحلوووووووووووين
الله لكن حافظ
باااى^_*
بسوومه فديييتج انا بروح احاول ويا هالخربطيشن مب صعبه الحركات بس انا الله لايوريج خشبه ههههه
سى يووووووووو ياحلوووووووووووين
الله لكن حافظ
باااى^_*
م
21-03-2008 | 09:19 PM
اوكيييييى ياعسل وعد منى اعلمج بس اروح ادور ع صور ولا فيديوهات واطرشها لج عسبت تتععلمين
يلا فداعه الرحمن تصبحووون ع الخير
يلا فداعه الرحمن تصبحووون ع الخير
ب
21-03-2008 | 09:20 PM
الجوهرة السعودية;5493612:
بسمة وينك معلمتنااااااااااااااااااا
:21_11:
اهوووو أنا جيت يا بنات
يالله فين السمطة نبغي نتعلم بسرعة ما في وقت العريس جاي في الطريق
:21_209:
ا
21-03-2008 | 09:25 PM
بنااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااات اه لو تدرون شو صار باختكم هلق :confused::confused::confused:
ا
21-03-2008 | 09:26 PM
كان في حرامي بالبيت هلق هلق :confused::confused::confused:
ب
21-03-2008 | 09:26 PM
احلامي خيال;5493672:
بنااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااات اه لو تدرون شو صار باختكم هلق :confused::confused::confused:
مالك يا خيول حصل ايه يا أختي
r
21-03-2008 | 09:27 PM
الله يرزقنا كلنا يابنات الازواج الصالحين بإذن الله ويجعلنا قرة اعينهم ويجعلهم قرة اعيننا ويغنينا بهم عن الحرام ويغنيهم بنا عن الحرام ويرزقنا منهم الذرية الصالحه ان شالله ماتخلص سنة 2008 الا والكل متزوج ومتسقر في بيته آآآآآمين :)
ا
21-03-2008 | 09:29 PM
بنات بستاذنكم حخرج شوي وارجع لاني لساتني مصدومة مو مصدقه انو كان في حرامي