تجمع للبنانيت اللى متخطبوش ولا اتجوزوا (تم دمج المواضيع المتشابهه)

LANY?? 24-11-2007 17,611 رد 783,812 مشاهدة
م
هههههههههه جوجوتى انا احب المولاااااااااااااات ومدمنه وبينغ وهالتخبل خخخخ وماادرى يوم اسير هناك احس نفسيتى تتعدل ==وانا احب الخميس بعد اليمعه مامحسوب والسبت
احلامى فديييتج يالغلا انشاءالله بروح واغير نفسيتى شوى
ار 4 ام منوووووووورة
ا
ميسي مااتروحين قناة القصبااااااء
م
سورى جوجونتى قصدت الشوبينغ اكتب وانا مو مركزه مووول ههههه ليش يبتى طارىء الرومانسيات الله يهديج
ههههه
البنااات الغايبين كلهم عسيى ربى يسعدهم وييسر امورهم
ا
ميسي خاطري اسير الامااااااااااارات

بس بالاول احصل معرس عسبت يوديني كل مكاااااااااااان هههههههههههه
O
عدت والعود احمد
ب



جوجو توحشتك بزاااااااااف برشا برشا وايـــــد



ا
اوووووووووووووووبببببببباااااااااااااااااا جوووووووجوووووووو بتحكي مغربي توحشتك بزاااااااااااااااف هههههه:wink:

ميمي ان شاء الله النفسيه دوم عاااااااااااااااااليه

بسومة وحتى حنا توحشناك ازين ، وهداك السيت وااااااااااااااااااعر تبارك الله عليك

مهوجة ، ريري ، شلووووووووووووونكم ؟؟
ب



مزيان هيا بديتي تتطبقي الحركات


جوجو أنا اشتغل الان مدربة لرقص لو تحبي أعلمك ما في مشكلة


اسألي خيال :tongue:


ا
ميسي مرة رحت بالاجاااااااااااازة قرية مرسااااااااال مكان حلوة بجدة وناسة رحت لقيت عرسان كثير متزوجين بالاجاااااازة المهم كل لعبة العريس وعروستة صبرت وقلت ماعلية بروح المطعم لقيت المطعم اخ رومنسية

زايدة الله يهنيهم بس احس بغصة

وتخنقني العيرة على حاااااااااااالي والله موغيرة الله يهنيهم بس غبطة اخخخخخ
ا
بسمة تشك يمين تشك يسار تشك انط نطة يادبدوبة واحد اثنين ثلاثة :groupwave::groupwave:
م
جوجوتى الله يرزقج بعريس اماااااراتى غاااااوى فديييتج وين بيحصلون نفسج ياعيوونى
واه اه من المحلات والمطاعم كلها رومانسيات يوم تسيرين تكرهين حياتج الله يهنيهم ويرزقنا اخاااف ييى الرزق بعد فوااااات الفووت ههههه الله كريم
وقناه القصباء تيننننننننن انا ساكنه جريب لها شوى يوم تيين الامارات بوديج بترزز وياج انتى وزوجج ههههه
بسووومه انا اريد اتعلم الرقص والتشاك شك يختيه نبا نصير حريم دلوعات ونروم ع هالوناسه انا اعرف اييول شرات الريايل ههههههههه
ا
احلامي خيال

كيف تلقيتة سوال ماعرفتش جوابوا

واول مافتحتي قلبي لقيتة في بابة هههههههه

هذي اغنية لسميرة سعيد بالمغربي
م
هههههههههه جوجوتى الله يغربل ابليسج هههه
انا سمعت اغنيه حلووووة للجسمى مغربيه اسمها واكدللى اعتقد لفنان معروف بالمغرب الدوكالى اسمه او جييه===اشرايكن بنات المغرب بهالمعلومات خخخ
O
ميسى كوول;5493429:
هههههههههه جوجوتى الله يغربل ابليسج هههه
انا سمعت اغنيه حلووووة للجسمى مغربيه اسمها واكدللى اعتقد لفنان معروف بالمغرب الدوكالى اسمه او جييه===اشرايكن بنات المغرب بهالمعلومات خخخ


الاغنية للفنانة نعيمة سميح مغربية
ب



أنا كنت أريد أن أسألك يا جوجو


سمعت فيه أغنية عن مدينة مكناس يغنيها واحد سعودي


وهي معروفة عندكم بزاف



O
جوجو وحشتيني
توحشتك بزاف ابغي اشوفك
م
مهووووووووووووووجه هلافيج ياعيونى اهاااااااااا الاغنيه لسميحه ههههههههه السمووحه عيل انا اخربط يالغلا
بسوومه الاغنيه مالت محمد عبدو وياشيخ مكناااس ومانى حافظتها خخخخخخ
ا
اهلا بسمة امل ومااعرف هذي الاغنية

بس انااحب الثراث المغربي يعجبني لبسكم يعجبني الاواني المغربية

تعجبني بزااف

مهجة اهلا كيف حالك
ب




اه يمكن لآسف ما أذكر الكلمات


ا
بسمة امل بنسبة للرقص انا احس الرقص الشرقي يطلع حلو على البنت الطويلة عشان تحكم بحركات جسمها اكثر من البنت القصيرة

ولازم الوحدة تكون رشيقة
X