جوجووووتى اه ياعيوووونى انا اليوم نفسيتى كلشش مختربه وبالحضيض يختيه مادرى شالسالفه؟؟؟
دوواى الزواج مو خخخخخخ الله يعين بس وصج لاقالوا اللى فى القلب يطلعه الملاس
تجمع للبنانيت اللى متخطبوش ولا اتجوزوا (تم دمج المواضيع المتشابهه)
م
21-03-2008 | 08:23 PM
ا
21-03-2008 | 08:24 PM
شو ميسي وين تحبين تخرجين اخر الاسبوع
اكيد تحبين تسيرين القرية العااااااااااااااالمية
اكيد تحبين تسيرين القرية العااااااااااااااالمية
ا
21-03-2008 | 08:25 PM
ميسي
الله كريم
ان شاء الله الفرج
الله كريم
ان شاء الله الفرج
ب
21-03-2008 | 08:26 PM
جوجو ميسي خيال
كيف حالكم يا بنات أحسن جمعة والله
ا
21-03-2008 | 08:27 PM
ميسي وينج
م
21-03-2008 | 08:27 PM
جوجوتى مااااشى القريه العالميه الا ويا اعمامى ويوم اليمعه يروحون بيت يدى بس احب الخمييييس لان العصارى جييه نسير المووول او صوب البحيره صراحه شىء بس اليوم ماطلعت م البيت موول عسبت جيه نفسيتى ملاااانه
ا
21-03-2008 | 08:27 PM
ميييييييييييييمييي شو اخبارك امورة الامارات :8875:
ا
21-03-2008 | 08:28 PM
اهلا احلامي خياااااااااااااااااااال
م
21-03-2008 | 08:29 PM
بسووووووووووومه هلاااااااااا ياقلبى اشحالج تولهنا عليييج عساج راااايقه
جوجوتى انا ويااااااااج يالغلا انتى ايش تسوى يوم اليمعه مابتتطلعون؟؟ظ
جوجوتى انا ويااااااااج يالغلا انتى ايش تسوى يوم اليمعه مابتتطلعون؟؟ظ
ا
21-03-2008 | 08:29 PM
ميسي ان شاء الله بكرة تطلعين وتسانسين
انا اغلب طلعااااتي المولات ههههههههههههههه
انا اغلب طلعااااتي المولات ههههههههههههههه
ا
21-03-2008 | 08:30 PM
جوووووووجوووووووو شو المعمووووووووووووووووول ؟؟؟؟
بسومة اهلا الزين، توحشناك البارح خليتي بلاصتك قداااااااااااااااااااششش كيف بقيتي ؟؟؟
ميمي اخرجي شوي غيري جو ....ربي يريح بالك
بسومة اهلا الزين، توحشناك البارح خليتي بلاصتك قداااااااااااااااااااششش كيف بقيتي ؟؟؟
ميمي اخرجي شوي غيري جو ....ربي يريح بالك
ا
21-03-2008 | 08:31 PM
انا اطلع بس اليوم رقدت
لاني كنت مواصلة واحب اخرج الخميس
اكثر شي
لاني كنت مواصلة واحب اخرج الخميس
اكثر شي
م
21-03-2008 | 08:32 PM
احلامى فديييييييييييييتج ياعيوووووونى يامورة المغرب الحبيب انا بخيييير يعلج بخيييير حبوبتى
وييين باجى البنات فتافيت ودونى ونونو والكل فااااااااااااقدينهم
وييين باجى البنات فتافيت ودونى ونونو والكل فااااااااااااقدينهم
ا
21-03-2008 | 08:32 PM
جووووووووجوووووووو بتعرفي صرتي مشهورة عندي بالبيت اختي بتقلي جوجو دخلت اليوم ؟؟شو قالت ههههه:wink:
ا
21-03-2008 | 08:33 PM
بس نفسي اخرج مع خطيبي تحسي ان الاماكن الرومنسية اشوف منااااظر اتحسر على عمري ههههههههههههه الله يهديهم يجرحون احساسي
وانا انسانة حساسة اه ههههههههه
وانا انسانة حساسة اه ههههههههه
ب
21-03-2008 | 08:33 PM
الله يخليك يا ميسي أنا بخير ما دمت أنت بخير الله يسعدك
خيول كي دايره اليوم أش خبارك أنا الحمد لله ما قدرتش ندخل البارح
ولكن توحشتكم كاملين والله
ا
21-03-2008 | 08:34 PM
ههههههههههههههه احلامي خيال سلميلي عليهاااااااااااا
الله يسعدكم ياربي
الله يسعدكم ياربي
ا
21-03-2008 | 08:35 PM
اهلا بسمة امل الله يحييكي كيف حالك اتوحشتك بزاف
ا
21-03-2008 | 08:35 PM
ميسى كوول;5493311:
احلامى فديييييييييييييتج ياعيوووووونى يامورة المغرب الحبيب انا بخيييير يعلج بخيييير حبوبتى
وييين باجى البنات فتافيت ودونى ونونو والكل فااااااااااااقدينهم
يسلملي المذوق ونحنا نحبك بزااااااااااااااااااااااافففف:)
فتفوتة متضايقة هالايام ربي يريح بالها ويبعد عنها الهم
دوني دخلت كمان امبارح بس مالحقت حاكيها اوام خرجت
نونو كمانا كانت اون لاين
ا
21-03-2008 | 08:36 PM
بسمة امل كيف سويتي بتشك شك