تجمع للبنانيت اللى متخطبوش ولا اتجوزوا (تم دمج المواضيع المتشابهه)

LANY?? 24-11-2007 17,611 رد 783,812 مشاهدة
ب



أخاف يكون هذا عقاب من الله


ح
الجوهرة السعودية;5494518:
ياليت بعد الصبر هذاااااااااااا

القى انسان يستااااهل وطيب

كل من شافني يقولي يابخت زوجك

اضحك اقولة وينة ههههههههههههههه


ان الله مع الصابرين ان صبروا
ا
هذا ابتلى والابتلاء نوعين

ابتلى محبة ربنااااااااااااااا اذا حب عبد ابتلاة


وابتلى عقوبة بسبب ذنب
ع
انا ودي يقولون


صج اصبرت و نالت
/
الجوهرة السعودية;5494518:
ياليت بعد الصبر هذاااااااااااا

القى انسان يستااااهل وطيب

كل من شافني يقولي يابخت زوجك

اضحك اقولة وينة ههههههههههههههه

جوهرررررررره اكيد يابخته :mad:يحمد ربه انه ارتبط في انسانه زيك :confused:
مرحبا بنات خلونا متفائلين لاتبكوني :confused:
ع
استغفرالله

في بنات بلاويهم بلاوي لا حجاب لا التزام لا شي

متزوجين و عندهم اولاد وخير ونعمه
ا
بنات .. ممكن أطلب منكم طلب .. إذا لي معزة عندكم ؟
ب




ان شاء الله يفرجها علينا كلنا ويرزقنا أحسن من ما نتمنى


ولي مخوفني الان أنه فيه أفكار مخيفة ترودني في أفكاري



ح
الموضوع بجد جامد اوى بس كلامكم ده هيعقدنى كده خليكم متفائلين شوية
ب




قولي يا دلوعة اطلبي يا أختي


/
الدلوعة الأمورة;5494559:
بنات .. ممكن أطلب منكم طلب .. إذا لي معزة عندكم ؟

اتفضلي يادلووووووووووعه

كله نصيب يابنات يارب ييسر امورنا
/
الووووووووووووو صبايا ليش ساكتين
ع
بسمة أمل212;5494563:




ان شاء الله يفرجها علينا كلنا ويرزقنا أحسن من ما نتمنى


ولي مخوفني الان أنه فيه أفكار مخيفة ترودني في أفكاري






شنو الافكار

خوفتيني
ب




هلا نااااناااا كيف حالك يا غالى


وشو أخبارك ان شاء الله تمام


ع
دلوعة

شنو الطلب؟؟؟؟؟؟؟
ب




عروس الحب;5494621:
شنو الافكار

خوفتيني



أخاف أقول وتضحكوا عليا :o


وتقولوا هذه مجنونة وخرفت :D


ا
خلونا ذحين نستغفر ونذكر الله ..

لأن والله والله والله إن هذا من الشيطان اليأس اللي دخل اليوم في قلوبكم .. من الشيطان لأنه لقي مدخل بسيط ودخل وخلاكم بالهالحالة ،،

وربي لما تبدأي بالإستغفار شوي وذكر الله شوي شوي بتحسي بشيء ثاني ،، تحسي إن شعاع الأمل بدأ يظهر ، وبتحسوا براحة

خلونا نستغفر ونتعوذ من الشيطان الرجيم .. ونغير الموضوع ونتكلم بشيء ثاني يقدمنا خطوات للي نتمناه مو خطوة

تكفون يا حبيباتي يا عزيزاتي
/
بسمة أمل212;5494627:




هلا نااااناااا كيف حالك يا غالى


وشو أخبارك ان شاء الله تمام



هلا حبيبتي وش لونك عسااااك بخير وصحه وعافيه
ح
عندك حق دلوعة اليأس ده من الشيطان ومش المهم اننا نتجوز المهم اننا نتجوز الشخص المناسب

وعلى رأى ماما قعاد الخزانة ولا الجوازة الندامة ههههههههه
ع
بسمة أمل212;5494640:







أخاف أقول وتضحكوا عليا :o


وتقولوا هذه مجنونة وخرفت :D




قولي قولي

اليوم احنا كنا متكلمين عن الزهايمر اللي حايشنا هاليومين
X