تجمع للبنانيت اللى متخطبوش ولا اتجوزوا (تم دمج المواضيع المتشابهه)

LANY?? 24-11-2007 17,611 رد 783,812 مشاهدة
ع
مسابقة

منو تذبح عريسها اول


خخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخ
ب




شكرا أختي عروس على كلامك


بالفعل هذه تجربة لزم أستفيد منها


وسامحوني اذا كدرت عليكم الجووو بكلامي



ع
اتصدقون بنات

وايد يحوشني احساس اني اكرهه زوجي حيييييييييييييييييييييييييييييييل

ماادري ليش
ع
بسمة أمل212;5494973:




شكرا أختي عروس على كلامك


بالفعل هذه تجربة لزم أستفيد منها


وسامحوني اذا كدرت عليكم الجووو بكلامي






بالعكس احنا هنيه بالخدمة

هذا التجمع علشان نساعد بعض في محنتنا و نفضفضكل اللي بقلبنا
/
[I[SIZE="5"]]ذبح
اعووووووووووووووذ بالله



وش هالافكااااااااار السوده يابنااااااااااااات









انا ماراح اذبحه

لا اذبحه واسلخه واتعشي ع لحمه ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه[/I]
[/SIZE]
ا
*اااااالنجمةااااا*;5494956:
تسلمين ياأختي الدلوعه بصرااااحة موضوعك شئ
الله يجزاك خير
وتسلم ايدينك النعومتين


الله يسلمك عزيزتي .. النجمة

ويجزاك أنت الخير بعد

يالله قولينا وش هي المسابقة ..

شوقتينااااااااااااااااااااااااااااا

النت عندي اليوم بطييييييييييييييييييييييء :(
ع
////nana////;5495008:
ذبح
اعووووووووووووووذ بالله



وش هالافكااااااااار السوده يابنااااااااااااات









انا ماراح اذبحه

لا اذبحه واسلخه واتعشي ع لحمه ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
[/SIZE]



[SIZE="6"]اووووووووووووووووه بتصير ين اكلة لحوم بشر

خخخخخخخخخ
ا
يالله يابناااااااااات الفزعة ابغاكم تتفضلون تشاركون بموضوعي بسوالف بناااااااااااااااااااات

تكفون وتكفى تهز حريم هههههههههههههه
ع
بنات

ابي جواب نهائي علشان ارتاح

هل راح اتزوج؟؟؟

و متى راح اتزوج؟؟؟؟
ا
انا قلت لاجا رمضان هذا وانا ماتزوجت راح انهااار انهاااااااااااااااااار

واصرخ واقول ياخسارة شبابي اللي ضاااااااااااااااااااااااااااااااااع هههههههههههههه
ع
جوجو

انا اول وحده شاركت

عطيني الهدية

عاد هديتي معروفة

ابي عريس
ا
وين يابناااااااااااااااات انا قلت تكفون وتكفى تهز رجااااااااااااااااال عاد كيف الحريم ههههههههههههههههه
ا
عروس للاسف لو كان عندي كان زوجت نفسي بالاول


يابنات تخيلوا في عرسان للبيع تشترون هههههههه
ولا لا بصراحة هههههههههههههههههههههههه
ا
بنات اسمحولي ..

أنا لازم أطلع الحين .. أشوفكم بكرة إن شاء الله

وخلوكم متفائلين

[ تفائلوا بالخير تجدوه ]

أبي هريرة - رضي الله عنه - قال : قال النبي - صلى الله عليه وسلم - : يقول الله تعالى : ( أنا عند ظن عبدي بي ، وأنا معه إذا ذكرني ، فإن ذكرني في نفسه ذكرته في نفسي ، وإن ذكرني في ملإ ذكرته في ملإ خير منهم ، وإن تقرب إلي بشبر تقربت إليه ذراعا ، وإن تقرب إلي ذراعا تقربت إليه باعا ، وإن أتاني يمشي أتيته هرولة ) .


وقد قال الأولون :

وإني لأدعو الله حتى كأنني
أرى بجميل الظن ما الله صانع

أشوفكم على خير

تصبحون على خير ،،، ورؤياكم حسنة بإذن الله
ب




ههههههههههههههههه


ولا تشتريهم من السوبرماركت حلوة هذه



ا
تصبحين على خير الدلوعة

عروس تخيلي تفتحين الثلاجة حقت السوبر ماركت تحصلينة مجمد

وتشترينة وتحطينها بموية حاااااااااااارة عشان يكبر وتربينة


واذا كبر نتزوجه هههههههههههههههههههه
ع
اشتريهم وجنه العيد

عاد اروح اقترض علشان اخذ واحد فل اوبشن اكيد بيصير قيمته غاليه فلازم اقرتض علشان اشتريه

والله عاد حزتها اشق اشقوقين ما اتخيط
ب








بنات شو رئيكم في هذه الصورة



ع
لا ما ابي شي مثلج


ابي شي فريش احلى وافيد

خخخخخخخخخخخخخخخخخ
ع
بسمة أمل212;5495205:








بنات شو رئيكم في هذه الصورة







ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
X