تجمع للبنانيت اللى متخطبوش ولا اتجوزوا (تم دمج المواضيع المتشابهه)

LANY?? 24-11-2007 17,611 رد 783,812 مشاهدة
/
بسمه الله يحفظك من الجناااااااان قولي حبيبتي وش السالفه ؟؟
ا
حكاية روح عاشقة;5494668:
عندك حق دلوعة اليأس ده من الشيطان ومش المهم اننا نتجوز المهم اننا نتجوز الشخص المناسب

وعلى رأى ماما قعاد الخزانة ولا الجوازة الندامة ههههههههه



ربي يسعد قلبك يا حكاية

بإذن الله راح نتزوج وفي القريب بإذن الله ..

لأن عندي ثقة تامة

[ إن الله عند حسن ظن عبده به ]

وبإذن الله ربي ما راح يخيب لنا رجا ... وراح يرزقنا بأحسن ما كنا نتمنى وأكثر
/
صدقتي يالدلووووووووووعه
استفغر الله العظيم واتوب اليه
ا
اهلا نانا الله يحييكي ياعسل
ب




أنا هذه الأيام ما يجيني نوم بعد صلاة الفجر


واجلس أفكر في الموت أو الانتحار ان صح التعبير


والله خايفة كثير شو العمل


ع
شنو افكارج

يالله قولي
ب




أخاف الشيطان يتغلب علي



/
الجوهرة السعودية;5494716:
اهلا نانا الله يحييكي ياعسل

هلا باالجووووووووهررررررررررررررررررره حبيبة الكل الله يفرحنا فيكي عن قريب امين :D
ع
بسمة أمل212;5494726:




أنا هذه الأيام ما يجيني نوم بعد صلاة الفجر


واجلس أفكر في الموت أو الانتحار ان صح التعبير


والله خايفة كثير شو العمل




اعوذ بالله ليش بسومه هالتفكير
هذا ابليس يقص عليج

يعني اذا انتي ما تزوجتي بالدنيا تروحين وتخسرين الاخرة بعد

يعني مو طايله لا الدنيا و لا الاخرة
ا
بسمة أمل212;5494726:




أنا هذه الأيام ما يجيني نوم بعد صلاة الفجر


واجلس أفكر في الموت أو الانتحار ان صح التعبير


والله خايفة كثير شو العمل





حبيبتي .. بسومة

بسم الله عليك والله يحميك ويحفظك ويرعاك

لا تفكري بهالتفكير أبد أبد أبد .. ولا تخلي الشيطان يلاقيله مدخل زي ما قولت

استغفري يا بسومة

وكل يوم بعد صلاة الفجر .. اقرأي سورة البقرة .. وربي راح تحسي براحة وراح يكون يومك أحسن مما تتوقعين

لا تقولي كذا حبيبتي .. وربي هذا ابتلاء من عند الله

الله يحفظك ويحميك
/
بسمة أمل212;5494726:




أنا هذه الأيام ما يجيني نوم بعد صلاة الفجر


واجلس أفكر في الموت أو الانتحار ان صح التعبير


والله خايفة كثير شو العمل




بسمه حبيبتي لاتخلي الشيطان يتغلب عليكي :sa32:

لما تفكري كذا استغفري واقرائي القران وبعدين وش السبب الي يخليكي تخسري حياتك واخراتك حبيبتي الدنيااااااا معبر واحنا فيهاااا عابرين سبيل والخلود في الاخررررررره يعني فكري كل الدنيا وبلاويها ماتساوي عند الله سبحانه وتعالي جناح بعوضه الله يعطينا خيرها ويكفينا شرها
ب



ليس الزواج هو السبب الرئيسي


أنا لي يقتلني هو شخصيتي والله كرهتها حسه نفسي ضعيفة


وما فيه فائدة بعض المرات أقول ليه أنا عايشه


ب




أقولكم على سر يا بنات



ح
بسمة أمل212;5494726:




أنا هذه الأيام ما يجيني نوم بعد صلاة الفجر


واجلس أفكر في الموت أو الانتحار ان صح التعبير


والله خايفة كثير شو العمل





الله يهديكي ليه بس اليأس ده الله يبعد عن الشيطان استهدى بالله وربنا يحفظك
ا
إيه افتخر لقالوا الناس عانس


[
إيه افتخر لقالوا الناس عانس ** وافرح إذا ما جزت للخاطب ظلال

اضحك وانا اسمع سيرتي في المجالس**واعرف عيون الناس ماترحم الحال

حالي مثل من هو على الباب حارس ** يحفظ كنوز ما تقدر بالأموال

صعبة يجي إنسان ما هو بفارس ** ياخد بنية ينضرب فيها الأمثال

ولا يجي طايش وجاهل مدارس ** أكبر طموحه خط بيجر وجوال

صدره من أمراض الدخاخين تارس ** زود على التنباك منحط الآمال

ولا يدور براسه اليوم هاجس ** يبدأ يغني كل هاجس وموال

النفس في خشمه ودايم يعامس ** يقول أنا لي شارب وألبس عقال

خبرني كيف أحيا مع إنسان لاقس ** وشلون أجاري لعبة إنسان دجال

هذا كلام بصوت كل العوانس ** خذها شموخ وعز مع روقة البال

إيه افتخر لقالوا الناس عانس ** ما دام ما هو من تقدم برجال
/
بسمة أمل212;5494787:



ليس الزواج هو السبب الرئيسي


أنا لي يقتلني هو شخصيتي والله كرهتها حسه نفسي ضعيفة


وما فيه فائدة بعض المرات أقول ليه أنا عايشه



بسمه طيب انتي شوفي وش العيوووب اللي بشخصيتك وحاولي تعالجينهاااااااااااااااا :Dوراح تنجحي وحطي في بالك مافي احد كاااااااااااامل الكمال لله وحده (y)
ع
بسمة أمل212;5494787:



ليس الزواج هو السبب الرئيسي


أنا لي يقتلني هو شخصيتي والله كرهتها حسه نفسي ضعيفة


وما فيه فائدة بعض المرات أقول ليه أنا عايشه






تعوذي من ابليس

اذا تحسين ان شخصيتج ضعيفه ليش ما تروحين مراكز تنمية المهارات و تنمية الشخصية و تتعلمين

اشلون تقوين شخصيتج واذا ما قدرتي تروحين تصفحي الانترنت وتعلمي منه
م
رددو" لا حول ولا قوة إلا بالله
<<<تأتي بمشيئة الله وقدرته بالفرج والنجاة والتوفيق
/
الجوهرة السعودية;5494805:
إيه افتخر لقالوا الناس عانس


[
إيه افتخر لقالوا الناس عانس ** وافرح إذا ما جزت للخاطب ظلال

اضحك وانا اسمع سيرتي في المجالس**واعرف عيون الناس ماترحم الحال

حالي مثل من هو على الباب حارس ** يحفظ كنوز ما تقدر بالأموال

صعبة يجي إنسان ما هو بفارس ** ياخد بنية ينضرب فيها الأمثال

ولا يجي طايش وجاهل مدارس ** أكبر طموحه خط بيجر وجوال

صدره من أمراض الدخاخين تارس ** زود على التنباك منحط الآمال

ولا يدور براسه اليوم هاجس ** يبدأ يغني كل هاجس وموال

النفس في خشمه ودايم يعامس ** يقول أنا لي شارب وألبس عقال

خبرني كيف أحيا مع إنسان لاقس ** وشلون أجاري لعبة إنسان دجال

هذا كلام بصوت كل العوانس ** خذها شموخ وعز مع روقة البال

إيه افتخر لقالوا الناس عانس ** ما دام ما هو من تقدم برجال



ايه افتخرررررررر لقالوا عانس ××مادام ماهووو من تقدم برجااااااااااااااال (y)(y)(y)(y)(y)صح لساااااانك ايه عطينا من هالقصاااايد الطيبه اللي تشرح البااااال وتونس
O
بسمة أمل212;5494726:




أنا هذه الأيام ما يجيني نوم بعد صلاة الفجر


واجلس أفكر في الموت أو الانتحار ان صح التعبير


والله خايفة كثير شو العمل




استغفر الله العظيم لوكان الانتحار هوالحل كان العالم كله انتحر:mad2:
والله حتى صدمتيني واش تسطيتي:UP202: استعيدي بالله من الشيطان الرجيم
الميتتين تطلب فقط ساعة يرجعو الدنيا يدكر الله فيها :21_179:
استغفر الله قولي استغفر الله العظيم وتوبي لله
X