sweeta girl
انظمي يالغلا توني اكتشفت الموضوع قبل امس
انا وياك حاشرين نفسنا بالزور
تجمع للبنانيت اللى متخطبوش ولا اتجوزوا (تم دمج المواضيع المتشابهه)
د
22-03-2008 | 06:42 AM
ا
22-03-2008 | 12:56 PM
اللهم ارزقني بزوج صالح ..تقي ..هني ..عاشقا لله ورسوله .. ناجح في حياته ..وأكون قرة عينه وقلبه ويكون قرة عيني وقلبي .... اللهم امين
ا
22-03-2008 | 01:08 PM
[FRAME="11 70"][GRADE="00008B FF6347 008000 4B0082"]ياودود ياودود ياذا العرش المجيد يامبدئ يامعيد يافعالا لماتريد اللهم اني أسألك بنور وجهك الذي ملأ أركان عرشك وأسألك بقدرتك التي قدرت بها على جميع خلقك ان ترزقني وجميع اخواتي البنات في هذا المنتدى وكل من يريد الزواج بالستر والغنى بحلالك عن حرامك بالأزواج الصالحين والذين يعاونونا على امور ديننا والقرب منك وطاعتك ورضاك يارب العالمين .. يا الله نحن الضعفاء وانت القوي ونحن المحتاجين وانت الرزاق فمن لنا سواك ندعوه فايستجيب لنا .. يا الله اثقلتنا الذنوب فاقتربنا منك بذنوبنا رغبة ورهبة منك وخوفا من عقابك وعذابك فهدنا وأصلح من شأننا وارزقنا من يعيننا على دنيانا من أجل آخرتنا .. يا الله نحن فقراء إليك وقد اتيناك من كل مكان ندعوك ونرجو منك قبول دعائنا وتحقيق آمالنا فلاتردنا خائبين ياأرحم الراحمين .. اللهم اني أسألك بجلالك وعظمتك أن ترزقنا بالرجل الصالح الذي يعوضنا عن كل مافات من سنين عمرنا لنكون لك مسبحين طائعين .. ياالله لاتحرمنا من هذا اليوم فربما منا من هي في أمس الحاجة له لكي ينقلها مماهي فيه فايعينها على طاعتك وذكرك ويكون سببا في صلاحها وهدايتها .. يارب تعددت أسبابنا فانرجوك ان ترزقنا كلاً بأسبابه وانت أعلم بكل شئ يارب العالمين لااله الاانت سبحانك اني كنت من الظالمين[/GRADE] [/FRAME]
O
22-03-2008 | 04:48 PM
الماسة قطر;5498345:
[FRAME="11 70"][GRADE="00008B FF6347 008000 4B0082"]ياودود ياودود ياذا العرش المجيد يامبدئ يامعيد يافعالا لماتريد اللهم اني أسألك بنور وجهك الذي ملأ أركان عرشك وأسألك بقدرتك التي قدرت بها على جميع خلقك ان ترزقني وجميع اخواتي البنات في هذا المنتدى وكل من يريد الزواج بالستر والغنى بحلالك عن حرامك بالأزواج الصالحين والذين يعاونونا على امور ديننا والقرب منك وطاعتك ورضاك يارب العالمين .. يا الله نحن الضعفاء وانت القوي ونحن المحتاجين وانت الرزاق فمن لنا سواك ندعوه فايستجيب لنا .. يا الله اثقلتنا الذنوب فاقتربنا منك بذنوبنا رغبة ورهبة منك وخوفا من عقابك وعذابك فهدنا وأصلح من شأننا وارزقنا من يعيننا على دنيانا من أجل آخرتنا .. يا الله نحن فقراء إليك وقد اتيناك من كل مكان ندعوك ونرجو منك قبول دعائنا وتحقيق آمالنا فلاتردنا خائبين ياأرحم الراحمين .. اللهم اني أسألك بجلالك وعظمتك أن ترزقنا بالرجل الصالح الذي يعوضنا عن كل مافات من سنين عمرنا لنكون لك مسبحين طائعين .. ياالله لاتحرمنا من هذا اليوم فربما منا من هي في أمس الحاجة له لكي ينقلها مماهي فيه فايعينها على طاعتك وذكرك ويكون سببا في صلاحها وهدايتها .. يارب تعددت أسبابنا فانرجوك ان ترزقنا كلاً بأسبابه وانت أعلم بكل شئ يارب العالمين لااله الاانت سبحانك اني كنت من الظالمين[/GRADE] [/FRAME]
امين امين امين
دعاء جميل يارب تقبل يارب
جزاكي الله يا ماسة كل خير
ا
22-03-2008 | 07:55 PM
الماسة قطر;5498345:
[FRAME="11 70"][GRADE="00008B FF6347 008000 4B0082"]ياودود ياودود ياذا العرش المجيد يامبدئ يامعيد يافعالا لماتريد اللهم اني أسألك بنور وجهك الذي ملأ أركان عرشك وأسألك بقدرتك التي قدرت بها على جميع خلقك ان ترزقني وجميع اخواتي البنات في هذا المنتدى وكل من يريد الزواج بالستر والغنى بحلالك عن حرامك بالأزواج الصالحين والذين يعاونونا على امور ديننا والقرب منك وطاعتك ورضاك يارب العالمين .. يا الله نحن الضعفاء وانت القوي ونحن المحتاجين وانت الرزاق فمن لنا سواك ندعوه فايستجيب لنا .. يا الله اثقلتنا الذنوب فاقتربنا منك بذنوبنا رغبة ورهبة منك وخوفا من عقابك وعذابك فهدنا وأصلح من شأننا وارزقنا من يعيننا على دنيانا من أجل آخرتنا .. يا الله نحن فقراء إليك وقد اتيناك من كل مكان ندعوك ونرجو منك قبول دعائنا وتحقيق آمالنا فلاتردنا خائبين ياأرحم الراحمين .. اللهم اني أسألك بجلالك وعظمتك أن ترزقنا بالرجل الصالح الذي يعوضنا عن كل مافات من سنين عمرنا لنكون لك مسبحين طائعين .. ياالله لاتحرمنا من هذا اليوم فربما منا من هي في أمس الحاجة له لكي ينقلها مماهي فيه فايعينها على طاعتك وذكرك ويكون سببا في صلاحها وهدايتها .. يارب تعددت أسبابنا فانرجوك ان ترزقنا كلاً بأسبابه وانت أعلم بكل شئ يارب العالمين لااله الاانت سبحانك اني كنت من الظالمين[/GRADE] [/FRAME]
اللهم آمين ،، اللهم أستجب دعائنا ، اللهم إنك قُلت في كتابك الكريم وقولك الحق المبين [ اعدواني استجب لكم ] اللهم هذا الدعاء وعليك الإجابة ،، ربي إنك سميع الدعاء فاستجب دعائنا يا الله
ربي يسعد قلبك عزيزتي ألماسة
ربي يسعد قلبك عزيزتي ألماسة
ب
22-03-2008 | 07:56 PM
مساء الخير بنات اشتقتلكم اشتقتالكم اشتقتالكم كيفكم ان شالله بخير طمنوني عنكم كلكم
ا
22-03-2008 | 07:58 PM
ربي يسعد مسائك حبيبتي بلسم الأمل
منووووورة
كيفك ؟ وش أخبارك ؟
منووووورة
كيفك ؟ وش أخبارك ؟
ب
22-03-2008 | 08:00 PM
هلا هلا الدلوعة الأمورة كيفك ان شالله بخير اشتقلكم كلكم شو اخبارك طمني عنك
ب
22-03-2008 | 08:01 PM
انا الحمدلله بخير بس ناقصني لمتكم
ا
22-03-2008 | 08:03 PM
هلا والله فيك أكثر يا بلسم الامل
وأنتي بعد وربي اشتقنالك ،، الله يسعدك
أنا بخير والحمد لله
وإن شاء الله تكون الأمور من أحسن لأحسن بإذن الله
وأنتي بعد وربي اشتقنالك ،، الله يسعدك
أنا بخير والحمد لله
وإن شاء الله تكون الأمور من أحسن لأحسن بإذن الله
ب
22-03-2008 | 08:07 PM
ان شالله اخر اخبار البنات ما قريت الصفحات الى فاتني
ا
22-03-2008 | 08:07 PM
بلسم الامل
تصدقي حبيبتي .. كان صدري ضايق
بس لما قرأت الدعاء اللي كاتبته الماسة قطر
ارتحت والحمد لله ،، والضيقة راحة
ربي يجزاها ألف خير
تصدقي حبيبتي .. كان صدري ضايق
بس لما قرأت الدعاء اللي كاتبته الماسة قطر
ارتحت والحمد لله ،، والضيقة راحة
ربي يجزاها ألف خير
ب
22-03-2008 | 08:10 PM
الله يريح صدرك ويفتحها بوجهك ويرزقك ابن الحلال الطيب الي يستهلك ان شالله
ا
22-03-2008 | 08:11 PM
بلسم الامل;5501517:
ان شالله اخر اخبار البنات ما قريت الصفحات الى فاتني
طيب عزيزتي .. بخليك تقرأينها براحتك
وأنا بروح أصلي العشاء ،،
وراجعة
ا
22-03-2008 | 08:12 PM
بلسم الامل;5501542:
الله يريح صدرك ويفتحها بوجهك ويرزقك ابن الحلال الطيب الي يستهلك ان شالله
اللهم آمين
وانتي بعد .. الله يرزقك بالزوج الصالح اللي يسعدك ويهنيك يارب
ب
22-03-2008 | 08:14 PM
انا بسألك عن اخر اخبار البنات لاني ما بدي ارجع واقر لاني كسوله ههههههههههههههههه
ب
22-03-2008 | 08:16 PM
[COLOR="Red"]فتافيت كيفك يا حياتي ان شالله بخير والله اني اشتقتالك ولجميع البنات كيفك وكيف اخبارك طمنيني عنك[/COLOR]
ب
22-03-2008 | 08:18 PM
بدي اروح اصلي العشاء وارجع لاتروح طيب
سلام
سلام
ا
22-03-2008 | 08:30 PM
الله يوسع صدوركم ياااااااااااااااارب
واي وحدة صدرهااااااااااااااااااا ضاااااااااااايق انا افصلها صديرية:21_8: جديدة عند الخيااااااااااااط
هههههههههههههههههههههههههه
واي وحدة صدرهااااااااااااااااااا ضاااااااااااايق انا افصلها صديرية:21_8: جديدة عند الخيااااااااااااط
هههههههههههههههههههههههههه
ل
22-03-2008 | 08:33 PM
السلام عليكم:
ممكن تضوموني معاكم في حارة العوانس ...............اوووووووووووه قصدي العرايس اللي مازال ما تزوجووووووووووووووووووووووش ...........و اللي عندها استفسار او سؤال نقولها انا مختصة نفسانية و جاهزة نتفاعل معاكم............اييييييييييييييييييييييه انا منيش كبيرة لهاذ الدرجة يعني 25 سنة فقط اوووووووووووووكي
ممكن تضوموني معاكم في حارة العوانس ...............اوووووووووووه قصدي العرايس اللي مازال ما تزوجووووووووووووووووووووووش ...........و اللي عندها استفسار او سؤال نقولها انا مختصة نفسانية و جاهزة نتفاعل معاكم............اييييييييييييييييييييييه انا منيش كبيرة لهاذ الدرجة يعني 25 سنة فقط اوووووووووووووكي