اهلا ميسي
كيف حاااااااااااااااااااااالك
تجمع للبنانيت اللى متخطبوش ولا اتجوزوا (تم دمج المواضيع المتشابهه)
ا
22-03-2008 | 09:40 PM
ا
22-03-2008 | 09:41 PM
عروس الحب;5502233:
اشلونكم بنات
ادعو حق امي
امي بالمستشفى فيها التهاب رئوي
ابي دعائكم
سلامتها والله ما تشوف شر
الله يخرجها لكم بألف سلامة ويقر عيونكم بشوفتها يارب
الله يخرجها لكم بألف سلامة ويقر عيونكم بشوفتها يارب
ع
22-03-2008 | 09:42 PM
الدلوعة الأمورة;5502294:سلامتها والله ما تشوف شر
الله يخرجها لكم بألف سلامة ويقر عيونكم بشوفتها يارب
اميــــــــــــــــــــــــــــــــــــــن
ا
22-03-2008 | 09:42 PM
دجااااااانة ويفرح قلبك ياااااااارب
ع
22-03-2008 | 09:43 PM
[QUOTE=الجوهرة السعودية;5502278]سلامات على الوالدة ماتشوف شر يااااارب
والله يشفيهااااااااااا يارب ويطمن قلبك عليهااااااااااااااااااا
وتقوم بسلامة
الف سلامة عليهاااااااااااااااااا [/QUOTE
الله يسلمج
والله يشفيهااااااااااا يارب ويطمن قلبك عليهااااااااااااااااااا
وتقوم بسلامة
الف سلامة عليهاااااااااااااااااا [/QUOTE
الله يسلمج
ا
22-03-2008 | 09:44 PM
ام طحنون الله يحييكي
كيف حاااااااالك وكيف حال طحنون
شكلة صغيرون ههههههههههههههههههههه
كيف حاااااااالك وكيف حال طحنون
شكلة صغيرون ههههههههههههههههههههه
ا
22-03-2008 | 09:44 PM
الجوهرة السعودية;5502257:
اذكروووووووووووو الله
وقوموا صلوا ركعتين وتوكل على الله
ونصيبنااااااااااااا مااحد راح ياخذة غيرناااااااااااا
كل مااتذكر ان نصيبي مااحد راح ياخذ غيري ارتااااااااااااح
ههههههههههههه
حسد ههههههههههههه
لا إله إلا الله
[ لا إله إلا أنت سبحانك إني كنت من الظالمين ]
ربي يجزاك الجنة يا الجوهرة
د
22-03-2008 | 09:44 PM
يا عمري يا عروس الحب
الله يشفي ام ويردها لكم بالسلامه يارب العالمين
ما تشوف شر يارب
الله يشفي ام ويردها لكم بالسلامه يارب العالمين
ما تشوف شر يارب
ا
22-03-2008 | 09:45 PM
كل هذا الزعل يابناااااااااااات عشان حتت راجل
هههههههههههههههه
هههههههههههههههه
م
22-03-2008 | 09:46 PM
عروس الحب===هلااااا ياعسل ربى يشفى امج شفاء لايغادر سقما عاجلا وليس اجلاااا يارب
جوجوووتى===فديييييييييتج يالغلا اشحالج انا بخير وسهاله يعلج بخييييير
جانه-الدلوووعه-فتافيت-منوووووووووووووورين حبيبات قلبى ربى يسعدكن
جوجوووتى===فديييييييييتج يالغلا اشحالج انا بخير وسهاله يعلج بخييييير
جانه-الدلوووعه-فتافيت-منوووووووووووووورين حبيبات قلبى ربى يسعدكن
ا
22-03-2008 | 09:46 PM
دجانة;5502259:
اخباركم بنات شكلكم يفرح والله
فتفوته
أم طحنون
جوجو << الجوهره السعوديه أدلعك شسوي
الدلوعه الأموره
باسم الأمل
عروس الحب
ميسي كوول
طمنونا عنكم
دجانة
هلا والله فيك
والله يفرح قلبك عزيزتي
ويا مرحبا فيك معنا
حياااااااك الله
والله يفرح قلبك عزيزتي
ويا مرحبا فيك معنا
حياااااااك الله
ا
22-03-2008 | 09:48 PM
ميسي كوول
انتي اللي منورة وربي يسعد قلبك
انتي اللي منورة وربي يسعد قلبك
د
22-03-2008 | 09:49 PM
وياك يالغلا الجوهره
وكل البنات يارب
ايه بنات انا سمعت ان قرأة سورت البقره كل يوم بأي نيه كثير زينه
وانا قرأة موضو ع عن فوائدها وقصص عن ناس
ألتزمو بقرأتها كل يوم حتى السحر تفكه
شرايكم نبتدي نقراها من اليوم انا بديت من كم يوم اقراها
ها وش قلتو
وكل البنات يارب
ايه بنات انا سمعت ان قرأة سورت البقره كل يوم بأي نيه كثير زينه
وانا قرأة موضو ع عن فوائدها وقصص عن ناس
ألتزمو بقرأتها كل يوم حتى السحر تفكه
شرايكم نبتدي نقراها من اليوم انا بديت من كم يوم اقراها
ها وش قلتو
م
22-03-2008 | 09:50 PM
الله حيييه كل البنات اليداد والقديمييين شراتى هههه منوووووووووورين يعلنا مانخلى منكن
جوووجووتى تصدقى ع قدما كنت امس مقهوووووورة اليوم ماشاءالله حدى فرحاااانه خخخخخ اخاف صادتنى نفسيه وتخبل ولا ايش هالتقلب برايك؟؟
جوووجووتى تصدقى ع قدما كنت امس مقهوووووورة اليوم ماشاءالله حدى فرحاااانه خخخخخ اخاف صادتنى نفسيه وتخبل ولا ايش هالتقلب برايك؟؟
د
22-03-2008 | 09:51 PM
تسلمين حبيبتي الدلوعه الأموره
ههههههههههههههههههههههههههه
جوجو حتت رجال عجبتني الكلمه
ههههههههههههههههههههههههههه
جوجو حتت رجال عجبتني الكلمه
ا
22-03-2008 | 09:53 PM
ميسي ان شاء الله دايم تكونين مبسووووووطة
ا
22-03-2008 | 09:55 PM
بنات أعذروني
أنا حاسة نفسي تعبانة مرة
بطلع .. حاسة نفسي مخنووووووووووقة حيييييل
وأشوفكم بكرة إن شاء الله
آسفة إن ضايقت أي وحدة فيكم
أنا حاسة نفسي تعبانة مرة
بطلع .. حاسة نفسي مخنووووووووووقة حيييييل
وأشوفكم بكرة إن شاء الله
آسفة إن ضايقت أي وحدة فيكم
د
22-03-2008 | 09:55 PM
مسي كووول
النور نورك يالغلا
النور نورك يالغلا
ا
22-03-2008 | 09:56 PM
مرة..حمار و هدهد..إتفقوا إنهم يسافروا با لطيارة...وهم في الطيارة يقوم الهدهد يكبس على زر جات المظيفة..قالت له شو بدك...قال لها الهدهد أدلع..وسواها الهدهد مره ثانية وثالثة بنفس الحركة...الحمار عمل مثل الهدهد..إشتكت المظيفةا لى الكابتن قالت فية إثنين بيعاكسوني قال لها ..إ فتحي الشباك وإرميهم...لما رمتهم المظيفة..الهدهد يقو ل للحمار بتعرف تطيرقال الحمار لا ...قال الهدهد لما إنك ما تعرف تطير تدلع ليش
د
22-03-2008 | 09:56 PM
في امان الله يالغلا دلوعه
وما تشوفين شر
يا قلبي
وما تشوفين شر
يا قلبي