تجمع للبنانيت اللى متخطبوش ولا اتجوزوا (تم دمج المواضيع المتشابهه)

LANY?? 24-11-2007 17,611 رد 783,812 مشاهدة
ا
مدرس لغة عربية طاح ولده رفعه بالضمه
د
هههههههههههههههههههههههههههههههههههه


يقطع شرك يا الجوهره
م
امييييييييييييين جووووجوووووووتى تسلمييييين
انا خلااص شلت سالفه الزواج موووول خير شر واقتنعت ترى القنااعه كنز لايفنى
ومايسوى عليا يختيه والعريس يعله مايا(لييييه اتعزب فى حياتى واحب واحد مايحاااتى خخخخخخخ
م
الله معاج الامورة لاتكدرين خاطرج ماشى يسوى يالغلا وربى يسعدج وييسر امورج
جوجو هههههههه اتخبل ع النكات ابا شششين لو عندج ههههههههه
ا
واحد ابله قال زين ان إمريكا إتهمت طالبان ما تهمت المدر سه كلها
ن
كــمـــشـــتـــــكــــــم .........؟قــاعــديــن تــنــكــتـــوا مــن وراي!
ا
في واحد محمل في الونيت كبش وغنمة يوم وصلوا الطريق الترابي قام الكبش يطق على الدريشة ويقول لا تسرع المدام حامل
ا
واحد عصبي وجعه ضرسه راح للدكتور وقال له اقلع كل ضروسي وخله زي الكـلب لحاله
ن
جـــوجــــو مــــهــــوجــــتــــي ..وااااااااااوووووو ومـــــيـــمــــــــي كـــــمــــــــان يــــاسلاااااااام؟
ا
الدلوعة الامورة


شفتك تضحكين ههههههههههه
د
طيب عندك وحده سمعي

حرامي نط على بيت وحده سميييينه كثير قامت مسكته وجلست عليه

و كان عندهاولدصغير اسمه محمود

كتبتله ورقه وقالت : وديها للجيران

قال الحرامي ( بصوت مخنوق ) : بسرعه يا محمووووووووووووووووووووووووووووود
م
ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه الله يغربل ابليسج جوووجووووووة بطنة تعورنى وربى
نونوووووووووووووووووووووووووووووووووو===هلا وغلااااااااا غنااااااااااتى اشحاااااااااااالج واحوالج عسج بخير ومرتااااحه
ن
دجــــــانـــــه هلا فــيــكـــي حبيبتي ؟
ا
اهلا نوارررررررررررررررة الله يحييكي

ياهلا
ا
هههههههههههههههه

ايووووووووووووووووووة كذا اضحكوا

مالت على العريس اللي نكد عليناااااااااااااااااااااااا
هههههههههههههههههههه
ن
مـــيــمـــي أنـــا بــخــيــر بسسسسسس زعــلانــه مــنــك شــوي مو كثيييييير!
ا
في خنفسانه محجره لصرصورين في الزاويه ليييييييييش؟تقولهم من قال العبده
ن
بــنــات ويــن مـــهـــوجـــتـــي أشــوف اســمــهــا تــحــت بس هــي ويــن؟
ا
فيه واحد ...مسكوه الشرطه سالوه ليش عيونك حمر؟قال:ابد شارب شاني وانا منسدح
ل
الجوووووووووووووووووووووووووووووووهرة ايييييييييييييييييييه العسل ده دانتي شربات يقطع شرك يا ست على هاي النكت
X