تجمع للبنانيت اللى متخطبوش ولا اتجوزوا (تم دمج المواضيع المتشابهه)
ا
22-03-2008 | 09:57 PM
مدرس لغة عربية طاح ولده رفعه بالضمه
د
22-03-2008 | 09:57 PM
هههههههههههههههههههههههههههههههههههه
يقطع شرك يا الجوهره
يقطع شرك يا الجوهره
م
22-03-2008 | 09:57 PM
امييييييييييييين جووووجوووووووتى تسلمييييين
انا خلااص شلت سالفه الزواج موووول خير شر واقتنعت ترى القنااعه كنز لايفنى
ومايسوى عليا يختيه والعريس يعله مايا(لييييه اتعزب فى حياتى واحب واحد مايحاااتى
خخخخخخخ
انا خلااص شلت سالفه الزواج موووول خير شر واقتنعت ترى القنااعه كنز لايفنى

ومايسوى عليا يختيه والعريس يعله مايا(لييييه اتعزب فى حياتى واحب واحد مايحاااتى
خخخخخخخ
م
22-03-2008 | 09:59 PM
الله معاج الامورة لاتكدرين خاطرج ماشى يسوى يالغلا وربى يسعدج وييسر امورج
جوجو هههههههه اتخبل ع النكات ابا شششين لو عندج ههههههههه
جوجو هههههههه اتخبل ع النكات ابا شششين لو عندج ههههههههه
ا
22-03-2008 | 10:00 PM
واحد ابله قال زين ان إمريكا إتهمت طالبان ما تهمت المدر سه كلها
ن
22-03-2008 | 10:02 PM
كــمـــشـــتـــــكــــــم .........؟قــاعــديــن تــنــكــتـــوا مــن وراي!
ا
22-03-2008 | 10:02 PM
في واحد محمل في الونيت كبش وغنمة يوم وصلوا الطريق الترابي قام الكبش يطق على الدريشة ويقول لا تسرع المدام حامل
ا
22-03-2008 | 10:03 PM
واحد عصبي وجعه ضرسه راح للدكتور وقال له اقلع كل ضروسي وخله زي الكـلب لحاله
ن
22-03-2008 | 10:03 PM
جـــوجــــو مــــهــــوجــــتــــي ..وااااااااااوووووو ومـــــيـــمــــــــي كـــــمــــــــان يــــاسلاااااااام؟
ا
22-03-2008 | 10:03 PM
الدلوعة الامورة
شفتك تضحكين ههههههههههه
شفتك تضحكين ههههههههههه
د
22-03-2008 | 10:04 PM
طيب عندك وحده سمعي
حرامي نط على بيت وحده سميييينه كثير قامت مسكته وجلست عليه
و كان عندهاولدصغير اسمه محمود
كتبتله ورقه وقالت : وديها للجيران
قال الحرامي ( بصوت مخنوق ) : بسرعه يا محمووووووووووووووووووووووووووووود
حرامي نط على بيت وحده سميييينه كثير قامت مسكته وجلست عليه
و كان عندهاولدصغير اسمه محمود
كتبتله ورقه وقالت : وديها للجيران
قال الحرامي ( بصوت مخنوق ) : بسرعه يا محمووووووووووووووووووووووووووووود
م
22-03-2008 | 10:04 PM
ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه الله يغربل ابليسج جوووجووووووة بطنة تعورنى وربى
نونوووووووووووووووووووووووووووووووووو===هلا وغلااااااااا غنااااااااااتى اشحاااااااااااالج واحوالج عسج بخير ومرتااااحه
نونوووووووووووووووووووووووووووووووووو===هلا وغلااااااااا غنااااااااااتى اشحاااااااااااالج واحوالج عسج بخير ومرتااااحه
ن
22-03-2008 | 10:04 PM
دجــــــانـــــه هلا فــيــكـــي حبيبتي ؟
ا
22-03-2008 | 10:04 PM
اهلا نوارررررررررررررررة الله يحييكي
ياهلا
ياهلا
ا
22-03-2008 | 10:06 PM
هههههههههههههههه
ايووووووووووووووووووة كذا اضحكوا
مالت على العريس اللي نكد عليناااااااااااااااااااااااا
هههههههههههههههههههه
ايووووووووووووووووووة كذا اضحكوا
مالت على العريس اللي نكد عليناااااااااااااااااااااااا
هههههههههههههههههههه
ن
22-03-2008 | 10:06 PM
مـــيــمـــي أنـــا بــخــيــر بسسسسسس زعــلانــه مــنــك شــوي مو كثيييييير!
ا
22-03-2008 | 10:06 PM
في خنفسانه محجره لصرصورين في الزاويه ليييييييييش؟تقولهم من قال العبده
ن
22-03-2008 | 10:07 PM
بــنــات ويــن مـــهـــوجـــتـــي أشــوف اســمــهــا تــحــت بس هــي ويــن؟
ا
22-03-2008 | 10:07 PM
فيه واحد ...مسكوه الشرطه سالوه ليش عيونك حمر؟قال:ابد شارب شاني وانا منسدح
ل
22-03-2008 | 10:08 PM
الجوووووووووووووووووووووووووووووووهرة ايييييييييييييييييييه العسل ده دانتي شربات يقطع شرك يا ست على هاي النكت