تجمع للبنانيت اللى متخطبوش ولا اتجوزوا (تم دمج المواضيع المتشابهه)

LANY?? 24-11-2007 17,611 رد 783,812 مشاهدة
م
دجاااااانه هلااااااا فيج عزيزتى الله حييه وترى زين انج ويانا علمينا من خبرتج===وحده عشقها المكياج خخخخخ
لى لى ==انتى بعد عرفينا ع حالك
جوجووووو وين سرتى؟؟؟
O
دجانة ايش معنى اسمك
ن
كــنــت بــعــمــل عـمـلـيـة بــحـــث عــن جـــوجـــو !....مــا أدري اخــتــفــت مره ثــانــيــه.. شــفــتــهــا تــدخــل الــركــن.؟!...دقــايــق وراجــعــه..
O
يمكنك توجيه الشراع كما تريد ولكن لا تستطيع التحكم باتجاه الريح
ل
موهجة انا عندي ليسلنس في علم النفس العيادي ........مواليد ماي 1982 حالياااااااااااااااااااا عاطلة عن العمل لاننننننننه بلادنا فيهاااااااااااااا يشتغلللللللون اولاد الاكابببببببببر اولا وبعديييييييييييييين احنا هههههاذ اذا حصلنااااااااااااااااااااااااااااااااااااا وانا ما اعرفكم يلا عرفوني بيييييييييييييييييييكم
O
إذا ضاقت بك الدنيا ففكر في ألم نشرح فعسر بين يسرين متى تذكرهما تفرح
ا
اهلا

تدرون يابناااااااااات

خاطري بكابتشينوا
م
نونو وين بتختفين لاتكونين تتعشين وماعزمتينى خخخخ ترانى يوعانه هه
لى لى فدييييييييييتك ياعسل انا كنت متضايقه والحين صرت احسن بوجودكن الحلووو وسوالفكن ربى يسعدك
انتى كم عمرج ووين تدرسين او تشتغلى انا عمرى 22 ومحاميه ماحد سالنى هههه بس احب اتعرف\
دجااانه ادينا بندردش ورااااااااااانا ايه ههه فديييتج ياعسل انا وياكن
ن
جــوجـــو كــمــشــتـــك هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
ا
يابنات في مشكلة

افكر فيها اذا تزوجت
ا
نوارة أبوظبي;5502774:
جــوجـــو كــمــشــتـــك هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه


هههههههههههههههههههههه
ن
مــيــمــــي ههههههههههههههههه لا والــلـــه مــا كــنــت أتــعــشــى كـــنـــت أتــقــصــى أثــر جــوجـــــو..
ا
يابنا الان انا في بيت اهلي

كل شي تسوية الشغاااااااااااااااالة

الا الطبخ طبعا

لكن اذا تزوجت بطر اشتغل

انا اعرف كل شغل البيت بس بجد سرت كسووووووووووولة

وتعودت على الكسل

تعودت كل شي يجيني

وشايلة هم الكرف والشغل ههههههههه
م
جوجوووو فااااااااالج طيب كابتشينو مال استار بكس الحييينه يوصلج ههههه
انا خاطريه فى بيتزا هت وشاااااهى وش العلاقه خخخخ
دجانه بتخبرج تبين نسوولف عن المكياج وهالامور انا زاااهبه ههه
ل
هووووووووووووووووووووووووووووووووووووووو في ايييييييييييييييييه بتختفواااااااااا مرة وحدة ولا انا الي جديدة ومش فاهمة
ن
جــوجــو جــوجـــو ههههههههههههههه نــفــســي أحــط صــورة بسسسسسسسسس يـالــقـــهــر لــســـه الابــتــســامـــات عــنــدي عــطــلانـــه.!!
د
mohja;5502728:
27 قريبا 28
اشتغل


يعني من سني تقريبا مو فرق إلا بكم شهر لأني ما أكمل السنه إلا في آخر شهر


يعني ريضه على الــ 28 ربي ما اكملها إلا وانا عروس والبنات كلهم

<<< ذبحوها فتحت السالفه مره ثانيه
ن
بــــــلــــســـــومـــــتــــــــي ازيــك روح مــامـــا؟
م
هييييه والله جوجو قفشناكى لاعاد تروحين عطينا اشاره ع الاقل بس نونو الله عليييييييج مخبر سرى هههه
انا ماادرى لو يا الريال مالى خلق ادلعه واشيل همه وفوووق هادا اشتغل بالبيت الله يعين===عيل عندى خلق شوو بشيل كل اللى يشتغلوون بالبيت وياى حتى البواب سانى هههه
ن
فــتـــفـــوتــــــــي و مــــــاســـتــــي واحــشــنــــي ايــش الأخــبـــار؟..
X