تجمع للبنانيت اللى متخطبوش ولا اتجوزوا (تم دمج المواضيع المتشابهه)

LANY?? 24-11-2007 17,611 رد 783,812 مشاهدة
ن
جــوجــــو يـــالــيــتـــك عــنـــدي كـــنـــت عــلـــمـــتـــك الــطـــبـــخ!..
د
ميسي

انا عند وجهك تقولين مكياج

اموووووت على السوالف في المكياج

يلا سدحي اول سالفه وش بتسولفين عنه في المكياج
ا
وسرت اعتمد على الشغااااااااالة بكل شي

انا حاسة نفسي سرت عجوز

ماشاء الله بناااااااااااات من قرايبنا مرة شاطرات

شغالة في البيت ممنوع البنت يسون كل شي

حتى السجاد يغسلونة

مايودونة الغساااااااااال

نفسي اكون نشيطة

انا ان سويت شي يادوب اطبخ ولا اسويلي شااي

حتى ساعات الشغالة تسويلي الشاي وكل شي

حتى دولاب ملابسي مااقدر ارتبة هي ترتبة

لدرجة اني اذا مالقيت بلوزة اخليها هي تدورهااااااا واخر شي تطلعها قدام عيني شفتوا كسل اكثر من كذا

لاتضحكون علي انصحوني
ل
انتتتتتتتتتتتتتتتتتتتتتتتتتتتوا بتتوحموموااااااااااااااااااا واحدة كابيتشينو والاخرى بيتززززززززززززززا اخاف العيال يطلللللللللللللللعوااااااا معلببببببببببببات هههههههها ههههههههههههههههههههههههههها هههههها
ن
دجانة;5502820:
يعني من سني تقريبا مو فرق إلا بكم شهر لأني ما أكمل السنه إلا في آخر شهر


يعني ريضه على الــ 28 ربي ما اكملها إلا وانا عروس والبنات كلهم

<<< ذبحوها فتحت السالفه مره ثانيه


أنــت كــمــان 28 بس أنــا بـدخــل الــ29 قريــبـــا ههههههههههههههههههه
ب
نوارة يا قلبي يا عسل كيفك ان شالله بخير يا ورده اشتقتالك اشتقتالك اشتقتالك والله انا ما كنت ناوي ادخل هلا بس لما شفت اسمك ما قدرة ما الا ادخل اسال عنك


د
ميسي

لا الريال <<< أمممموت على اللهجه الأماراتيه

لا الريال ما يبيالرباده لازم تحوفين البيت حوف وتصيرين هبت ريح <<< علمي روحك اول


خخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخ
ا
نوارة انا اعرف اطبخ

لكن مااحب اشتغل شغل البيت

فيني كسل

وشايلة هم لاتزوجت
ن
مــهــوجــتــي ويــنــك؟
ا
ميسي استار بكس لالا لانة يمول اليهود

مااشرب من استار بكي ابد
د
نواره العمر كله يالغلا


جوجو وش ها الكلام لهذي الدرجه كذا بتتوهقين في بيتك

لن الوحده مهي ضامنه تكون الشغاله موجوده عندها


لي لي هههههههههههههههههههه

هذا وهم ما بعد تزوجو اجل لما يعرسون ويجي وقت النونو الله يعين على الوحام
ن
بلسم الامل;5502872:
نوارة يا قلبي يا عسل كيفك ان شالله بخير يا ورده اشتقتالك اشتقتالك اشتقتالك والله انا ما كنت ناوي ادخل هلا بس لما شفت اسمك ما قدرة ما الا ادخل اسال عنك




بــلــســومـــتــــي أنــا بــخــيــر ....تــســلــمــي حبيبتي ورب مــن طــيــبــك يــاقلبــي ....رب لا يــحــرمــنـــي مــنـــك...كــيــف أهــلــنــــا فــي فــلــســطـــيــن؟.
ا
هههههههههههه
دجاااااااااااااانة

ايش اسوي ولله اني تعودت على الكسل
ن
جــوجـــو ....مــو مــن شــوي صــايــرة دبــدوبــه هههههههههههههههههههههههههههههههههه
م
جوجووووو انتى خبيرة تخطيط وبس لااااااااااا شقايل بتعريسن لاااازم تتعلمى الطبخ بس صدقينى الزواج بيعلمج غصب عنج ههههههههه
دجانه-====فاالج طيب اش الالوان اللى طايحه هالموسم انا احب الالوان الفاااقعه وبشرتى حنطيه بس فااتح مب غامج وهييه بعد احط مكياج عيون ثجيييل اشرايج مكياج خليجى ونفسى اكون ناااعمه شوى
O
نوارة أبوظبي;5502891:
مــهــوجــتــي ويــنــك؟


انا هنا اروح اصلي وارجع
ل
الللللللللللللللله ييا جوجو حالتك خطييييرة ........تعرفيييييييييييي تخيييييييييييييلي زفافك الاسبوع القادم وزوجك واهلووووووووووووووو ناس بدو يعنييييي لا شغالة ولا هم يحزنون وانتييييييييييييي تحبييييه موووووت فلازم تقرري من الان انو انا لازم اخدم نفسي بنفسي ورحم الله امرء عرف قدر نفسه فوقف عنده
ا
بلسم امل هذي الوردت ماتطلع الا يوم تجي نواررررررررررررة

ليش واحناااااااااااا

لا
د
لا انا كنت اسوي كل شي بالبيت

من وإلى يوم خلصت الثانويه وجلست في البيت

كنت مثل المتزوجه

اطبخ واكنس واغسل المواعين وامسح وانظف الحمامات وانتو بكارامه وأذاكر لخوي الصغير

لأن ما عندنا شغاله و خواتي كلهم ما خلصو دراسه واختي الكبيره في آخر سنه من الجامعه


بس مرضت وما قدرت أسوي شغل البيت
ن
جــوجــو..حـــاولــي تــتــخــيــلــي الــبــيـت بــدون شــغــالــه وراح تــتــحــركـــي ههههههههههههههههههه
X