ا
الجوهرة السعودية
عروس برونزية
22-03-2008 | 11:03 PM
بلسم الامل;5503035:
احلى ضمة ورد مخصوص[COLOR="Magenta"] للجوهرة بس [/COLOR]

الله خلاص انا رضيت الورد يجنن تسلمي يابلسم امل
نوارة شوفي :sm2441::sm2441::sm2441:
ههههههههههههه زفه البشكارات ياويل حالى ههههههههه يغربل ابليسج جوجو
دجانه انا عشققققققى الازلى ماااااك حبيب الكل واحب الشدو المخملى اى ماركه بس زووينه وميكب فورفير احب اللمعات مال تحت الحاجب واسماء كثييير مايحضرنى الحينه وانتى ايش تنصحينى وع فكرة يعبينى المكياج اللبنانى بس مابحطه يوم عرسى ابا اكون جنى طاؤؤس هههههه
ل
لي لي الجزائرية
عروس متألقة
22-03-2008 | 11:04 PM
هااااااااااااااااااااااي ضعت فقط وعاودت رجعت ظليييت الطريق
فــتـــفــوتــي ســلــمــت لــيــه مــارديــتــي أنـــت زعــلانـــه؟!!رب يــســعـــدك ويــفــرج هـــمــــك..
ا
الدلوعة الأمورة
عروس متألقة
22-03-2008 | 11:04 PM
ما شاء الله تبارك الله
صور الورد مررررررررررررررة تجنن
<<<<<<<<<<<< تموووووت في الورد
ربي يسعدكم كلكم ياااارب
ا
الجوهرة السعودية
عروس برونزية
22-03-2008 | 11:05 PM
انا احب الظل بالاكليل ماركة فور ايفر
بالسهرة طبعا
ا
الجوهرة السعودية
عروس برونزية
22-03-2008 | 11:06 PM
اهلا الدلوعة ها ان شاء الله معنوياتك ارتفعت
ههههههههههههههههههههههههههههههه
ا
الدلوعة الأمورة
عروس متألقة
22-03-2008 | 11:08 PM
الجوهرة السعودية;5503091:
اهلا الدلوعة ها ان شاء الله معنوياتك ارتفعت
سويت زي ما قلتيلي
والحمد لله الحين أحسن يارب لك الحمد
وبشوفتكم ووجودكم صرت أحسن بكثير
ربي يسعدك ويسعد الكل
خــلاص أنـــا أســـتـــأذن يــــا حــبــيــبــاتـــي ......
بناااااااااااااااااااااااااااااااااااااات بسير ارقد مستويه ديايه بس تعبانه حيلى منهد اليوم ف رفرت مشاااوير وواايد
دجانه للحديث بقيه انزيييين
جوجووو اشوفج ع الخير ياعسل
نونو==فدييييييييتج لاتغيبين عنا وتوصى بحالج يالغلا
فتافيت==ربى يسعدك ياست البنات مالنا غنى عنج وربى
الكلللللللللللل تصبحوووووووووووووون ع الخير احبكن فى الله :)
مــيــمـــي يــلا نــروح نـــنـــام ؟!
نوااارتي اسفة مااشفت لأني عم ادخل واطللللللع
عم أعمل لفة في المنتديااااااات
عم حاااول لاقي خطة جديدة
لأنه أزمة اذا وصلنا ألفين صفحة وولا وحدة انخطبت
نونو حبيبتى ننام انا تعبااااااااااانه ومصدعه وبانش باجر بدرى الدووام وراى الله يعين
سى يووو ياحلووين
جــوجـــو روحــي نــامــي عــشــان تــصــحــي بــدري وتــشــتــغــلــي شــوي فــي الــبــيـــت أوكــيــه ..اتــحــركــي يــادبــدوبــه ههههههههههههههههههههههههه
ميسي الله معك ياااااااقلبي
نونووووووو تصبحي على عريس الغفلللة
ا
الجوهرة السعودية
عروس برونزية
22-03-2008 | 11:13 PM
يابنات شوفوا قناااااااااة فنون
امل العوضي قالوا لها ايش تعرفين تتطبخين تقول اعرف اسوي حليب