تجمع للبنانيت اللى متخطبوش ولا اتجوزوا (تم دمج المواضيع المتشابهه)

LANY?? 24-11-2007 17,611 رد 783,812 مشاهدة
د
ههههههههههههههههههههههههههههه


كملي جوجو



نواره هلا وغلا فيك يا قلبي
ا
هاااااااااااااااااااا

تبغون نكت ثانية ولا نكتفي بهذا

القدر
O
نواااااااااااااااااااااااااااااااااارة كيفك حبيبتي وحشتييييني
م
هههههههههههههههههه ربى يوسع صدرج مثل ما اسعدتينا ياقمررررر
بحط لكن رسوم مضحكه شوفوا المسكييين هههههههههه
ل
ويييييييييييين الدلوعة الامووووووووووووورة شفتها متضايقة كنت حابة اعمل معها اول جلسة خسارة
ا
لي لي الجزائرية;5502522:
الجوووووووووووووووووووووووووووووووهرة ايييييييييييييييييييه العسل ده دانتي شربات يقطع شرك يا ست على هاي النكت


هههههههههه

انا شرباااااااااات

هاتي كاس اصب لك ههههههههههههههه
ن
مـيــمـــي
O
دجانة مرحبا بيكي معانا
لي لي اهلا بانضمامك
ا
ميسي احسن يستاهل الرجااااااااال

انا اموت واشوف حرمة تضرب رجاااااااااال

اخ منظر رهيب
م
نونوووووووووتى الله لايجيب زعل يالغلا بايش زعلتج فديييييييييييتج وربى براضيج بس اش السالفه ولا عتب حبايب ؟؟؟
O
ميسى كوول;5502529:
هههههههههههههههههه ربى يوسع صدرج مثل ما اسعدتينا ياقمررررر
بحط لكن رسوم مضحكه شوفوا المسكييين هههههههههه


هههههههههههههههههههههههههه يستاهل
ا
في خروف عليه خط أحمر لييييييييييييييييييييييييييييييه ؟قليل الدسم
ن
مــيــمـــي يــا بــنــت ورب أحـــبـــك..........جـــــوجــــــو هههههههههههههههههههههههه
O
مرة كان رجل ماشي على الشط فلقى رجل وبجنبه دوده فقال ليه حاط الدوده قله علشان الدكتور قالي استرخي على شط دقائق معدودة
م
هههههههههه فى ريايل يبالهم الاعدام هب الضرب بس احسن جييه بيستوى لادخل بين الحريم
لى لى الجزائر هلااااا فيج ياعسل ويانا===صح النووم خخخ
ن
مـــهـــوجــــتـــــي ورب أنــا أكــثـــر .....كــيــفــك مــهــجــة الــروح؟
O
رزل ركب باص ويكلم حاله ويقول. لو ابوي فيل وامي فيل كان صرت فيل.لو ابوي حصان وامي فرس كان صرت حصان .ارتفع ضغط السواق وقال لو ابوك غبي وامك هبلة وش كان تصير قال كان اصير سواق باص
ل
بنات عندي مقوووووووووووووووووووووووووولة من تاليفي حابتكم تعطونيييييييييييييييييي رايكم فيها وهي
: الحياة تبدا عند رجل لكن مستححححححححححححححححححيل تنتهي الحياة عند رجل يللللللللللللللللله انطلقوووووووووووواااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااا
م
نونوتى وانا احبج وووووووووووووووووووووووووايد ربى يسعدج ترى زيغتينى يوم قلتى زعلانه ههه
مهوووجه=== مرحبا الســــــــــــــــــــــــاع حبوبه اشحاااااالج؟
ن
مــيــمـــي تــذكــري أخــر مــرة شــفــتــك ..طــلــعــتـــي بــدون مــا تــقــولــي وقــعــدت أرســلـــك زي الــهــبـــلا...وأقــول لــيــه مــا ترد مــيــمــي.ههههههههههههههههههههههه....
X