تجمع للبنانيت اللى متخطبوش ولا اتجوزوا (تم دمج المواضيع المتشابهه)

LANY?? 24-11-2007 17,611 رد 783,812 مشاهدة
ب
ميسى كوول;5167950:
هلاااااااااا وغلاااااااا بلسوومه اشحالج منووووووورة والله



هلا بيك اكثر والله انتي المنوره(f) بوجدك وبوجد البنات
ب
احلامي خيال;5167982:
[QUOTE=بلسم الامل;5167921]هلا بيكي اخواتي ميسى كوول و احلامي خيال كيفكم ان شالله بخير[/

الحمد لله اختي بلسومة نحمده ونشكر فضله
كيفك انتي وشو اخبار اهلنا بفلسطين ؟؟؟؟ قوليلي انتي من اي مدينة




انا بخير واهل فلسطين الحمدلله وانا من عرب 48
ع
ممممممممممممممم
بتعرفوا مين صرلوا كم يوم غاايب
ننووووووووووش وين مختفية
يمكن تكون انخطبت
:gum:
ا
fatafeat;5167984:
النفسية الحمد لله تمااااااام
لازم نضل متفائلين بالخير
ويارب ييسرلنا
:9_28:
:8875:


يااااااااااااااااااااااااااااارب دائما بتضلي هيك تفاءلو بالخير تجدوه :)
رح استاذنكم هلق اروح اكل لقمتين :oانتي بتعرفي فتفوتة لازمني اشوف حل بهالوزن بدو يجي بدو يجي وراااااااااااااه ورااااااااااااااااه والزمن طويل هههههههههههه
ع
أحلام انتي بدك تزيدي وزنك وأنا عاملة ريجيم
:sad:
ب
سبحان الله العظيم وبحمده' لو تعبان او زعلان او متضايق قل 'لا اله إلا الله سيدنا محمد رسول الله

يارب تفرجها علينا وعلى جميع بنات منتديات عروس وعلى جميع المسلمين والمسلمات

امين
م
هلااا والله بلسم وباهل فلسطيين كلهم واختى احلامى خيال
وين اختفت جوجو؟؟؟؟؟؟ ليكون تتغدين اياج وماعزمتينى>>>تعودت الاخت لووول
م
ويييييييه ع الوزن حدث ولاحرج انا مستويه ديناصورة بس ماروم اوقف الجوكليت والشيبس....الله يعينا فتافيت وانا اكل يوم ازعل واااجد ويوم افرح بالله شو الحل؟!
احلامى خيال لاتخافين الوزن هالشىء الوحيييد اللى ماله امااان وانشاءالله بتسمنين مع انى مااحب خلى ستايلج فرنسى>>>>منو اللى تنصح ههه
اميييييييييين تسلمى بلسوومه ربى يعدج
ا
فتفوتة رح ادور لك ع ريجيم لتخفيف الوزن كنت لقيته باحد المنتديات
قوليلي انتي بتعملي رياضة ؟؟؟؟؟؟؟

جوجوووووو رحتى فين يابنتي ؟؟؟؟؟؟

ميسى كول اهليييييييييين فيكي اختي المنتدى منور بوجودك(f)

بلسومة اهليييييييييييين فيكي اختي ، سالتك لانو بعرف اخت من فلسطين من غزة حباااااااابة مثلكن
:D
ب
طق طق هلا يوجد احد بالبيت :o:o:o
ع
ميمو انا عاملة ريجيم حاليا وصرت نازلة 3 كيلووووووووو
يارب أنزل كمان خمسة كيلو

وعم األعب رياضة
م
يابختج يافتافيت ربى يقويج انا مااعرف اثبت ع الرجيم ويوم انوى اسوى رجيم اسمن بزيااااده ههه الله يعين بس,,,بس الحمدلله انا من النوع اللى اضعف بسرعه لكن يبالى نادى رياضى او اتمشى بس ويييين مع زحمه الدووام خخخ مع ان دووامى مو كل الاسبوع
بلسم ليش ساكنه انا هذرب وااايد وماروم اسكت....
بلغوا تحياتى لجوجو ونوارة بوظبى لين دخلوا انا باطلع الحينه بسير ارتاح شوى والمسا موعدنا انشاءالله
استودعكم الله بااااااااااى
ا
يابنات عندي مشكلة بالانترنت بطي وكل شوي يكتب لي لايمكن العثور على الملقم ايش الحل مين عندها فكرة
ع
والله يا جوجو انا ما بعرف بس عملي اعادة تشغيل للكومبيوتر يمكن يشتغل
ن
بـــــــنــــــات فــيــه حـــــــد مــوجود؟؟؟ ............:SOFA:
ن
رب يســعــدكـــــــــن دنـــيــــا وآخــرة............
ب
السلام عليكم


‏بنـت بـلادي, ‏نوارة أبوظبي كيفكم بنات ان شالله بخير نورتن المنتدى
ب
السلام عليكم بنات ‏mohja, ‏آلاء, ‏بنـت بـلادي, ‏نوارة أبوظبي, ‏ورده قست عليها الايادى
O
نوارة أبوظبي;5168625:
بـــــــنــــــات فــيــه حـــــــد مــوجود؟؟؟ ............:SOFA:


حبيبتي نوارة كيفك اليوم عساك بالف الف خير حبيت اسلم عليكي نتقابل بالليل باااااااااااااي
ق
السلااااااااااااااااااااااام

علييييييييكم

شخباااااااااركم بنااااااااااااات

ما اعرف النت شو فيه اليوم .. بطئ شوي .... واموقع يفتح معاي وعقب يصير ايرور لوووول


المهم .... والله اني مشتااااااقه لكم حييييل و امس كنت تعبااانه ما كنت راقده عدل ف على الساااعه 11 وربع تقريبا كنت منسدحه في الصاااله ورقدت خخخخخخخخخخخخخ عشان جذي ما دخلت الفليييل وففاتني الاجتماع

احين بقرى اللي فاتني وارجع اسوولف معاكم ^^
X