تجمع للبنانيت اللى متخطبوش ولا اتجوزوا (تم دمج المواضيع المتشابهه)
ن
11-02-2008 | 05:10 PM
وكـمـان ديــنــــيـا يــابــــنــــــــــــات حاسه إني بعيده هالفترة عن ربي كثيييييير ........مع الدوام أحس قــل الاستغــفـــار والــذكــر!!!!...أنا عارفه الــدوام مش عــذر ....بسسسس ورب أحــس إني أنــشــغــل....بــــــحـــــــاول أشـــــــد حــيـــلـــــي ..........
و
11-02-2008 | 05:10 PM
نوارة أبوظبي;5169135:
هـــو أســــــود فـاحــم ....بسسسسسس مش عارفه شو أخــتــار؟؟
الاسود جميل ماشاءالله
بصى انا صحبتى كانت اسود فاهم جداااااااا وكان فرحها من اسبوعين عقبال فرحك يارب ونشوفك احلى عروس
راحت للكوافير علشان يعملها صبغه جديده بشعرها
عملها شعرها بنى وخصل بنى فاتح بحيث شعرها بنى كله وفيه خصل بنى افتح من لون الشعر نفسه
وكان جمييييييييل ماشاءالله عليها
ممكن اجبلك تشكيله ونساعدك كلنا فى الاختيار احنا هنختار لاغلى من نواره غاليتنا الجميله
ن
11-02-2008 | 05:14 PM
قــشــــوطـــة ....شو الأدب إلي نط عليك يــابــنـــت!! .....فهــمــت... شــطــورة لــمــا الـكـبـار يتكلمو الصغار يسكتو !!!.....................
ا
11-02-2008 | 05:15 PM
السلام عليكم
النت اليوم لازمه ضرب :mad:
شلون الحلوين مهوووووووووجة ، حلمي اكون عروسة ، نوااااااااااااااارة ، قشطوطة ، بلسومة ، وردة قست عليها الايادي، بنت بلاااااااااااادي عساكم بالف خير ان شاء الله يااااااااارب ماكون نسيت حدا لحسن تزعلو مني وانا مابقدر ع زعلكم :o
فتفوووووووووتة كثير برااااااااااااااافو داومي ياغالية ع الرياضة لانو مهمة لصحتك مو بس للتخسيس
ميسى كووووووول ولك لييييييييش مابدك تلعبي الرياضة لازمك تشجيييييييييييييييع:D ولو ماعندك وقت رح نزلك تمارين مشان تلعبيها بالبيت :BOUNCE8:
النت اليوم لازمه ضرب :mad:
شلون الحلوين مهوووووووووجة ، حلمي اكون عروسة ، نوااااااااااااااارة ، قشطوطة ، بلسومة ، وردة قست عليها الايادي، بنت بلاااااااااااادي عساكم بالف خير ان شاء الله يااااااااارب ماكون نسيت حدا لحسن تزعلو مني وانا مابقدر ع زعلكم :o
فتفوووووووووتة كثير برااااااااااااااافو داومي ياغالية ع الرياضة لانو مهمة لصحتك مو بس للتخسيس
ميسى كووووووول ولك لييييييييش مابدك تلعبي الرياضة لازمك تشجيييييييييييييييع:D ولو ماعندك وقت رح نزلك تمارين مشان تلعبيها بالبيت :BOUNCE8:
ن
11-02-2008 | 05:15 PM
قـــــشــــــــوطـــــــــه أمــــــزح يــا حبيبة قــلــب نــوارة لا تزعــلـــــــي؟؟؟
ن
11-02-2008 | 05:18 PM
أحــــــلامــي خــيــال ...........كيفك حبيبتي !!!
وردة قست عليها الأيـــــــــادي تسلمي حبيبتي ورب من طيبك وذوقك ويـــــــارب نفرح فيكي يارب يارب ......بسسس كذا هانقلب التجمع لــصــالـــــون نـــســـائـــــي!!!
وردة قست عليها الأيـــــــــادي تسلمي حبيبتي ورب من طيبك وذوقك ويـــــــارب نفرح فيكي يارب يارب ......بسسس كذا هانقلب التجمع لــصــالـــــون نـــســـائـــــي!!!
ا
11-02-2008 | 05:19 PM
نواااااااااااااااااااااااارة اااااااااااااه فكرتيني في شعري والي جراله من فترة رحت للصالون مشان اعمل تغيير وبهدلته منها لله :confused: لو بدك تساوي تغيير روحي لوحدة متخصصة
وردة قست عليها الايادي انا الحمد حبيبتي بخير وميرسي كثيييييييييير ع كلامك الحلو ....ربي ينولك الي ببالك ويسعدك دنيا واخرة
وردة قست عليها الايادي انا الحمد حبيبتي بخير وميرسي كثيييييييييير ع كلامك الحلو ....ربي ينولك الي ببالك ويسعدك دنيا واخرة
ا
11-02-2008 | 05:25 PM
ممممممممممم ما صفي بالميدان غير حديدان :21_133:
ن
11-02-2008 | 05:28 PM
تصدقون حتى فكرت أغــيــر اســـمـــــــي:sa36:..........
و
11-02-2008 | 05:29 PM
نوارة أبوظبي;5169211:
أحــــــلامــي خــيــال ...........كيفك حبيبتي !!!
وردة قست عليها الأيـــــــــادي تسلمي حبيبتي ورب من طيبك وذوقك ويـــــــارب نفرح فيكي يارب يارب ......بسسس كذا هانقلب التجمع لــصــالـــــون نـــســـائـــــي!!!
ههههههههه خلينا نساعد بعض ونضحك ونتفائل والله تجمعنا ده بشيل عننا كتير ربنا لايحرمنا من بعض كلنا ويديم محبتنا اللهم امين
ا
11-02-2008 | 05:29 PM
موعدنا المسا ان شاءالله سلامي لكل البناتييييييييييييييييييييت
استودعكم الله الذي لاتضيع ودائعه
استودعكم الله الذي لاتضيع ودائعه
و
11-02-2008 | 05:30 PM
احلامي خيال;5169222:
نواااااااااااااااااااااااارة اااااااااااااه فكرتيني في شعري والي جراله من فترة رحت للصالون مشان اعمل تغيير وبهدلته منها لله :confused: لو بدك تساوي تغيير روحي لوحدة متخصصة
وردة قست عليها الايادي انا الحمد حبيبتي بخير وميرسي كثيييييييييير ع كلامك الحلو ....ربي ينولك الي ببالك ويسعدك دنيا واخرة
اللهم امين اجمعين حبيبتى
صح كلامك صح بخصوص الشعر
وخصوصا لو اول مره تعملى حاجه بشعرك يعنى اول مره تصبغى
ن
11-02-2008 | 05:30 PM
أحلامي خيال ...تــصدقي شو صــار الـيـوم رحت الدوام كالعاده ولــمــا دخـلـت الفصل انصدمت .......تخــيــلــي الـبـنـات كانو عاملين لي مــفــاجــأة :tears::tears:!!!..................
ن
11-02-2008 | 05:37 PM
عامين لي حفلة عــشــان ما أروح عنهم ....جايبين لي بالونات وحلاوى وشوكولاته وعصاير ...لما قلت ليش قالو...أبلة أنت قلتي أنك زعلانا منا وعشان كذا بتروحي مدرسه ثانيه بناتها شطار.....والــلــه دمـعـت عــيــنــي لأهم صـغـار بين الــ5 والــ6 ســنــوات كيف فكروا بهاذي الطريقة .....بسسسسسسس إلــي ضحكنــي إنـهـم جابولي هديه!!!!!!!!!!!!!!! شــو طـلــعــت كــــــــــــــــــــوب فـــــــلـــــــــــــــــــه......وشو مـكـســور كمان!!!...ولما ضحكت ...قالو ليش تضحكي ياأبلة الــــــكـــــــوب عــشــان تــــشــربــي الــــــعـــصـــــيــــــر:MEGALOL::MEGALOL:........................:tears::tears::tears:
و
11-02-2008 | 05:39 PM





حبيبتى نواره انا جبتلك الوان صبغات يمكن وحده فيهم تعجبك
و
11-02-2008 | 05:41 PM
نوارة أبوظبي;5169355:
عامين لي حفلة عــشــان ما أروح عنهم ....جايبين لي بالونات وحلاوى وشوكولاته وعصاير ...لما قلت ليش قالو...أبلة أنت قلتي أنك زعلانا منا وعشان كذا بتروحي مدرسه ثانيه بناتها شطار.....والــلــه دمـعـت عــيــنــي لأهم صـغـار بين الــ5 والــ6 ســنــوات كيف فكروا بهاذي الطريقة .....بسسسسسسس إلــي ضحكنــي إنـهـم جابولي هديه!!!!!!!!!!!!!!! شــو طـلــعــت كــــــــــــــــــــوب فـــــــلـــــــــــــــــــه......وشو مـكـســور كمان!!!...ولما ضحكت ...قالو ليش تضحكي ياأبلة الــــــكـــــــوب عــشــان تــــشــربــي الــــــعـــصـــــيــــــر:MEGALOL::MEGALOL:........................:tears::tears::tears:
ياربى عليهم ماشاءالله صغار بس لما بيحبوا حد بجد بيكونوا عاوزين يعمله ليه اى شىء
وسبحان الله شوفتى افكارهم ماشاءالله ربى يحميهم
g
11-02-2008 | 05:49 PM
الزواج يا بنات قسمة و نصيب أنا مثلا تزوجت كثير من بنات العايلة أصغر مني و بعمري بس أيش أقول هذا رزق من الله و الوحدة ما تدري يمكن كل تأخيره و فيها خيره و يمكن الله كاتب لي نصيب أفضل منهم
ب
11-02-2008 | 05:53 PM
وردة ياذووووق انتي
صبغات عن جد رهييبه
بس انا شعري اسود فاحم وانا سمره عالخفيييف
واخااااااااااف افكر تفكير اصبغ شعري
عشان لااثر على لون بشرتي واصير سمرة أكثثثر ويهرب ابن الجيران هههههههه
انتم اشرايكم
صبغات عن جد رهييبه
بس انا شعري اسود فاحم وانا سمره عالخفيييف
واخااااااااااف افكر تفكير اصبغ شعري
عشان لااثر على لون بشرتي واصير سمرة أكثثثر ويهرب ابن الجيران هههههههه
انتم اشرايكم
و
11-02-2008 | 05:57 PM
girl_love4ever;5169436:
الزواج يا بنات قسمة و نصيب أنا مثلا تزوجت كثير من بنات العايلة أصغر مني و بعمري بس أيش أقول هذا رزق من الله و الوحدة ما تدري يمكن كل تأخيره و فيها خيره و يمكن الله كاتب لي نصيب أفضل منهم
صح حبيبتى محدش عارف الخير ليه فين واكيد ربنا كاتب لكل وحده نصيبها ربنا يفرحنا كلنا اللهم امين اجمعين
ب
11-02-2008 | 06:00 PM
أهلا بنات يا محلى تجمعكم ولمتكم
كيف النفسيه اليوم إن شاء الله المعنويات مرتفعه