تجمع للبنانيت اللى متخطبوش ولا اتجوزوا (تم دمج المواضيع المتشابهه)

LANY?? 24-11-2007 17,611 رد 783,812 مشاهدة
ع
ميسي كووووووول وأنا ما كتير صحبة مع الدكاترة بس اذا جاني دكتورررر ما رح قول لاء:21_186:

شفتي ياجوهرة قاعدين عم يتشرطوا مفكرين ابنهم براد بيت ههههههه:21_131:
ا
بخير يافتافيت ميسي كول واين اختفيتي بصرراحة انا ماابغى دكتور يشتغل بالمستشفى اغار علية من النسوااان اخااف يشوف وحدة احلى مني ولا تتقرب لة دكتور وبالاخر يعطيني شلوتي ههههههه ويتزوجها لازم نعمل حساب كل شي بذات ان الرجال سارو خونة هههههه
ع
جوجو أنا عن جهتي أحب يكون مهندس لأنو كان نفسي صير مهندسة وما قدرت فنفسي يكون زوجي مهندس
خخخخخخخ قاعدين عم نتشرط كماااان
ا
انا ابغى زوجي يكون حنون وعندة ذوق بالكلام وطيبة قلب اهم شي عندي ويكون متعلم
ع
:21_112::21_112::21_112:


خلينا نكون متفائلين ونبدأ نهارنا بابتسامة :21_218::21_214:


ومين بيعرف بين الساعتين فررج:21_159:
ع
أنا أتكلم على مكانته
انا عن صفاته فانا بدي ياااه مايشوف غيري قدامه ويشوفني احلى شي بعينه

وما يرتاح غير لما يكون معي


جوهرة ترى في ضيف ليكون عريس الغفلة :21_181::MEGALOL:
م
هلاااااااااااااا بناااااااااات السموووحه تاخرت بالرد انشغلت شوى
هههههه جوجو الله يغربل ابليسج والله الاحلاااام مافى احلى منها مع ان الحينه ماكو احلام مثل اول بدايه التنازل والتقهقهر فى الشروط اخاف اصوووم وافطر ع بصله لوول
بس صاااادقه فتافيت حلوو الريال يكون حنوووون واهم شىء مقتنع فيج ويشوفنى احلى نساء الدنيا وصراحه الدكاتره احسهم بااردين بمشاعرهم ياحراام م اللى قاعد يشوفونه خخخ وكمان عسب لايشوف الحريم كثير مثل ماقالت جوجوووة فديتها
وخاااطرى اتزوج مهندس ويكون حلووو وووسيم خخخخ لاباس اذا كان احلى منى ولونه ابيض وعريض المنكبين شلولخ>>>جنى طلعت بره الموضوع ههه بالله جوجو لو لقيتى عريس بهالمواصفات وجداوووى دزيه هنيه هههه
ب
الجوهرة السعودية;5167572:
اهلافتافيت وبلسم امل والله عندي النت فاقع مرارتي كل شوي يقفل الملقم مشغول




السلام عليكم


هلا بيك الجوهرة كيفك ان شاللله بخير

كيفكم بنات ان شالله بخير
ب
fatafeat;5167699:
الجوهرة السعودية كيفك اليوم
بلسم الأمل
معليش تأخرت شوي بس رحت صليت الضهر ورجعت



هلا فتافيت كيف انتي وشو اخبارك ان شالله بخير
ع
ميمو اتت يا مرحباا يامرحبااااا

:9_28::9_28::9_28:
:8875::8875:
ب
هلا بيكي اخواتي ميسى كوول و احلامي خيال كيفكم ان شالله بخير
ع
بلسوووومة كيفك اليوم شو أخبارك
انتي بتشتغلي؟؟؟
م
هلاااااااااا وغلاااااااا بلسوومه اشحالج منووووووورة والله
ا
صباح الخير
كيفكم صبايا ان شاء الله تمام
فتفوتة ربي يعوضك باحسن منو امورتي... ماتزعلي حبيبتي اصلا هيدا العريس مو من مقامك. ربي يرزقك بالي يقدرك ويصونك ويشوفك احلى نساااااااااااااااااااء العالم :)

سلاامي لكل البناتيت العسووووووولات الموجودين جوجو ، بلسم ، ميسى كول شلونكم ياحلوات ؟؟؟؟
ع
معليش احلام بتشوف الصفحات اللي راحت عليهاااا

جوجو متى باقي الدرووووس؟؟
:21_95:
ا
fatafeat;5167913:
ميمو اتت يا مرحباا يامرحبااااا

:9_28::9_28::9_28:
:8875::8875:



تسلميلي يااحلى اخت بالدنيا
ها شلون القمر اليوم بدي النفسية تمااااااااااااااااااام التماااااااااااااااااااااام :wink:
ع
احلامي خيال;5167953:
صباح الخير
كيفكم صبايا ان شاء الله تمام
فتفوتة ربي يعوضك باحسن منو امورتي... ماتزعلي حبيبتي اصلا هيدا العريس مو من مقامك. ربي يرزقك بالي يقدرك ويصونك ويشوفك احلى نساااااااااااااااااااء العالم :)

سلاامي لكل البناتيت العسووووووولات الموجودين جوجو ، بلسم ، ميسى كول شلونكم ياحلوات ؟؟؟؟



الله يسلمك ويخليك يا اطيب ميمو
وان شاء الله ربي بيرزقك على قد نيتك الطيبة (f)
والله هالعرسان انعموا وما شافوا حلاكم ياأحلى بنوتات:wink:
ب
fatafeat;5167927:
بلسوووومة كيفك اليوم شو أخبارك
انتي بتشتغلي؟؟؟


انا الحمدلله بخير مشتاقين

لا والله قعده بالبيت ما كملت تعليمي ونفسي ارجع اكمل تعليمي
ا
[QUOTE=بلسم الامل;5167921]هلا بيكي اخواتي ميسى كوول و احلامي خيال كيفكم ان شالله بخير[/

الحمد لله اختي بلسومة نحمده ونشكر فضله
كيفك انتي وشو اخبار اهلنا بفلسطين ؟؟؟؟ قوليلي انتي من اي مدينة
ع
النفسية الحمد لله تمااااااام
لازم نضل متفائلين بالخير
ويارب ييسرلنا
:9_28:
:8875:
X