تجمع للبنانيت اللى متخطبوش ولا اتجوزوا (تم دمج المواضيع المتشابهه)

LANY?? 24-11-2007 17,611 رد 783,812 مشاهدة
م
والله انج عسسسسسسل يابنت بلادى يااااااااااارب تتيسر الامور ويتحول هالملف الى تجمع الاعرااااااااااااس ونفرح بكل البنااااات الحلوااااات هنيه وكل تاخيره بخيييرها
والله انا بحس انا احنا هنى كلنا قلوبنا ع بعض ونوفرح للافراح ونشارك الاحزان ربى يبعدها ومثل ماقالت بنت بلادى نحبكنننننن فى الله
الله يكتبلنا الازواج الصالحين الي يخافون ربي فينا ويعرفون قدرنا يارب ياسميع
ع
الحمد لله على كل حال
معاكي حق يا ياسمينة أصلا أنا ما أقبل أقل من مهندس أودكتور:sm229:

يعني بعد هالنطرة ما ناخد شي منيح كماااااان:cry:
y
بنـت بـلادي;5163792:
[COLOR="Sienna"]مهجه يا عسل ازيك يابت عامله ايه طمنينا عليك في جديد ولا مافييييييييييييش


يلا يابنات شدوا الهمه عايزين نخلص منكم واحده واحده ههههههه قصدي لبيت الزوجية
ونفتح تجمع جديد نسمه العرايس الجدد
وبعده تجمع اجدد واجدد نسميييييييه تجمع الحوامل وبعدييييييه
نفتح تجمع نسميه تجمع المرضعات ومشاكل الزوج الاولاد
وبعديه نفتح تجمع العجاااااااااايز هههههه سترك وعفوك يارب
ها اشرايكم بها الفكرة بنات ؟؟ا
لله يخلينا لبعض والله اني حبيتكم كلكم واتمنالكم جمييعا الفرح والخيييييييييييييير أحبكم:15::15:
[/COLOR]


وربي بنت بلادي دمك عسل انتي اختصرتي الحياة كلها في دقيقة طبعا عصر السرعة
y
fatafeat;5163891:
الحمد لله على كل حال
معاكي حق يا ياسمينة أصلا أنا ما أقبل أقل من مهندس أودكتور:sm229:

يعني بعد هالنطرة ما ناخد شي منيح كماااااان:cry:



ايوا كده فتفووتة نصوووم نصوم وبعد ما نفطر نفطر على بصلة ودي تجي ازاي هههههههههههههه
اقل من دكتور ما نرضى
بلاش شروووط يا يسمين خلينا نتزوج بس وبعدين نتشرط زي ما نحب
م
فتاااااافيت وسعى صدرج يالغلا ولاتزعليييين رزقج موجوووود ترى الرجال العاقلين مثل الدكاتره والمهندسين اهم اللى يفكرون ياخزون البنات الزينات واسنعات نفسج مب مثل هالجاهل اللى يبى الشكل والبنات الصغيرات عسب يتحكم فيها ويسيطر عليها وهاى كله جهل....خلى يقينج بالله اكبر ولاتزعلى فديتج
الحياة الورديه""""" ترى هالشيطان اللى يوسوس لج ويدخل لج بمدخل الاحباط واليأس.....العمر مايسوى نعيشه بهم طنششششى يعنى لو ماتزوجنا نمووت قهر ع الاقل نحافظ ع شبابنا ترى سمعت ان الزعل يقصر العمر ويخرب جمالنا وحلاوتنا هههه بس مجتمعنا مايرحم حال البنت مب مثل الولد تحصلينه صاك الاربعين وهايت بالمراكز يغازل وعااااااااايش حيااته ولاهمه ههه الله المستعان بس :)
ب
الله يخليكم لي ويخليني ليكم يا بنات :tongue:
في ناس لسة ماظهرت حلمى اكون عروسة وجوهرة ونوارة ودوني وين اختفوا هالبنات
الوناسة تكتمل بوجودنا كلنا مع بعض بس الظاهر هالبنات
ما يظهرون الا تالي الليل تجمع الخفافيش هههههههههه

عن جد ارتحت وااااااااااايد بقعدتي معاكم الوقت يمر بسرعه وماودي اخليكم
بس عندي شغل بكرة وباذن الله نلتقي سلمو على باقي البنات وماوصيكم
بالدعاء والا ستغفار فكل الاوقات والله يحقق لنا كل امنياتنا قريببببا

تصبحون على الطاعة حبيباتي

أحبكم في الله:15:(f)
د
ميسي كوووووول

انا خلاص الشيطان ركب دماااغي خخخخخخخخ

الله يسهل بس

يارب الزعل يقصر عمرررررري واموت بسنتي هذي ومااا اكمل 28 سنة ياررررررررررررررب
وبلا زواج بلا هم بس

ادعوووووووووولي الله يعجل بقبض روحي له عاااااااااااااااجلا يارب
د
انا بعد استاذن

تدرون

اقول ما ودي ادخل اعكر مزاجكم بكلامي الزفت .. بس والله مالي غيرررررركم افتح له قلبي

ترى قلبي مليااااااااااان هموم وشجوووووووووووون والله

بس الله كريم ... ودي اكتم بقلبي وما اتكلم لاحد

تصبحون على خيرات

لا تنسوني من دعواتكم
احلام سعيدة واستودعكم الباري تعالى
د
ههههههههههههههههههههههه
رجعت


كان ودي اكمل الليلة المشاركة الالف ههههههههههه

مجنوووووووووونه صح

دعوااااااااااااااااااااااااتكم

احبكن في الله وادعولكن الله بان يحقق امانيكن
ع
فتاااااافيت وسعى صدرج يالغلا ولاتزعليييين رزقج موجوووود ترى الرجال العاقلين مثل الدكاتره والمهندسين اهم اللى يفكرون ياخزون البنات الزينات واسنعات نفسج مب مثل هالجاهل اللى يبى الشكل والبنات الصغيرات عسب يتحكم فيها ويسيطر عليها وهاى كله جهل....خلى يقينج بالله اكبر ولاتزعلى فديتج


مالي زعلانة ولاشي رزقي على الله مو على البشر
تسلمي يالغالية
م
بنت بلادى====بحفظ الله يالغلا وربى يعينج والله ضحكتينى هههه من جد تجمع الخفافيش تولهنا عليهم هالبنات يارب يكونوا بخير
يلا حبوبات انا بعد بسير ارقد وراى دووام توصوا بحالكم ولاتنسوا الدعااااااااااااء الحواااا ودعاء(ربى لما انزلت لى من خير فقير ))
تصبحووووووووون على خير حتوحشونى *_*
ع
اللهم يا سامع كل صوت و يا سابق كل فوت و يا كاسي العظام لحماً

و منشرها بعد الموت

أسالك بأسمائك العظام و بإسمك الأعظم الأكبر المخزون المكنون الذي

لم يطلع عليه أحد

من المخلوقين , يا ذا المعروف الذي لا ينقطع معروفه أبدا ً و لا نحصي له عددا ً ,فرج

عني يا أرحم الراحمين
ع
بنت بلادي
ميسي كول
الحياة الوردية
الله معكم يا غاليات وان شاء الله بكرى أحلى:9_28::9_28::9_28::9_28:
:8875::8875::8875:
y
الحياة الوردية;5163997:
انا بعد استاذن

تدرون

اقول ما ودي ادخل اعكر مزاجكم بكلامي الزفت .. بس والله مالي غيرررررركم افتح له قلبي

ترى قلبي مليااااااااااان هموم وشجوووووووووووون والله

بس الله كريم ... ودي اكتم بقلبي وما اتكلم لاحد

تصبحون على خيرات

لا تنسوني من دعواتكم
احلام سعيدة واستودعكم الباري تعالى


الحياة الوردية ان شا ءالله عن قريب ربنا يرزقك زوج صالح تقي يخليكي تنسي كل همومك واحزانك ويعوضك عن كل اللي فات وتحسي وكان حياتك كلها ما كنت فيها ولا لحضة الم
استعيني بالله ولا تيأسي
ع
دوننننني ما فاتت اليوم؟؟؟؟؟؟؟
م
عن عائشة ررضي الله عنها زوج النبي صلى الله عليه وسلم قالت:دخل عليا أبو بكر رضى الله عنها فقال: سمعت من رسول الله صلى الله عليه وسلم دعاء علمنيه. قلت: ماهو؟
قال: كان عيسى ابن مريم عليه السلام يعلم أصحابه قال:
لو كان على أحدكم جبل ذهب دينا فدعا الله لذلك الدعاء لقضاه الله عنه:
"اللهم فارج الهم وكاشف الغم ومجيب دعوة المضطرين رحمان الدنيا والآخرة نورحيمهما أنت ترحمنا فارحمني برحمة تغنيني بها عن رحمة من سواك"

قال أبو بكر رضي الله عنها: فكنت أدعو الله بذلك فأتاني الله بفائدة فقضى عني ديني
سبحان الله
y
استودعكم الله الذي لا تضيع ودائعه
انا خارجة بنات ولا تنسو تشوفو برنامج في قناة الناس يذاع الليلة والله روعة يشرح الصدر عنوان الحلقة (امن يجيب المضطر اذا دعاه ) شوفوه يابنات وردو عليا


وسلامي لكل البنات الحاضرات والغائبات ونلتقي على خير

استغفر الله الذي لا اله هو الحي القيوم واتوب اليه
استغفر الله الذي لا اله هو الحي القيوم واتوب اليه
استغفر الله الذي لا اله هو الحي القيوم واتوب اليه
ب



ورده قست عليها الايادى;5161861:
تسلميلى حبيبتى الغاليه المهم طمنينى عليكى انتى ايه اخبارك غاليتى


والله أنا بألف خير الله يسلمك ويخليكي

وأنت شو أخبارك وشو عامله طمنيني عليكي


ب



احلامي خيال;5161884:
مهوجة ، بسومة اش اخباركم الغزالات يارب تكونو بالف خير



كيف حالك خيول والله اشتقت لك يا غاليه

فين تتغبري ما تنعرف فوقاش تتدخلي اصحبتي

ب



بنـت بـلادي;5163078:
[CENTER]
بلسم وبسومه و جوهرتي وفتوفوتي و نوارتي وحلمي اكون عروس وحشتوووووووووني أحبكم يابنااااااااااات :15::15:



أهلا بنت بلادي الغاليه والله وحشتوني موت

ما أعرف كل وما أدخل لا أجد أحد ولو وجدت وحده أو اثنين يعتذرو ويخرجوا


[/CENTER]
X