تجمع للبنانيت اللى متخطبوش ولا اتجوزوا (تم دمج المواضيع المتشابهه)

LANY?? 24-11-2007 17,611 رد 783,812 مشاهدة
B
' اللهم يا مسهل الشديد، ويا ملين الحديد، ويا منجز الوعيد، ويا من هو كل يوم في أمر جديد، أخرجني من حلق الضيق الى أوسع الطريق، بك أدفع ما لا أطيق ولا حول ولا قوة الا بالله العلي العظيم'
اللهم إن كان رزقي في السماء فأنزله، وإن كان في الأرض فأخرجه، وإن كان بعيداً فقربه ، وإن كان قريبا ًفيسره ، وإن كان قليلاً فكثره، وإن كان كثيراً فبارك لي فيه
ب
B.1;5162833:
' اللهم يا مسهل الشديد، ويا ملين الحديد، ويا منجز الوعيد، ويا من هو كل يوم في أمر جديد، أخرجني من حلق الضيق الى أوسع الطريق، بك أدفع ما لا أطيق ولا حول ولا قوة الا بالله العلي العظيم'
اللهم إن كان رزقي في السماء فأنزله، وإن كان في الأرض فأخرجه، وإن كان بعيداً فقربه ، وإن كان قريبا ًفيسره ، وإن كان قليلاً فكثره، وإن كان كثيراً فبارك لي فيه




امين امين امين يا رب العالميبن
ب
مسا الخير والحب والتفاااااااااؤل(f)

شخباركم يابنات شلونكم عساكم كلكم طيبين وباحسن حال (y)
وحشتنووووووووني ربي يخليكم ويحفظكم ويرزقك كل واحده فيكم بالي فبالها وخاطرها,,

ما شاء الله عليكم تهذرون من الصبح والله ما الحق أرد على كل وحده فيكم

بلسم وبسومه و جوهرتي وفتوفوتي و نوارتي وحلمي اكون عروس وحشتوووووووووني أحبكم يابنااااااااااات :15::15:
ب
بنـت بـلادي هلا كيفك ان شالله بخير اخبارك طمنين عنك الله يخليك اختي ويحفظك ويعطيك الي ببالك
ب
تصبحون على خير بنات وان شالله الى للقاء وسلمولي على البنات كلهم


والله يرزقني ويرزق جميع الخوات بالازواج الصالحين

اللهم اميـــــــــــــــــن
ب
وينج بلسم توا الناس مالحقت ارمس وياج
يعني لما تدخل الشياطين تطلع الملايكة
يلا تصبيحين على خير واحلام سعيده مع عريييييييييس الغفلة
ب
الا فتفوته وين يابناااااااااااااااااااات
مادلخت اليوم تطمنا عن اخر اخبارها ليكون البنت اتخطبت وماصدقت خبر ونستنا:o

الله يوفقج يافتفوته وين ماكنتي ويرزقج زوج صالح يناسبج ويسعدج امييييييييييين
م
السلاااااااااااااااااام عليكن احلى بناااااااااااااااااااااات وعروسات المستقبل :)
اشحالكن وكيف الاحوال عساكن طيبيييييييييييين............امسى ع الجميع فردااااا فردااااااا عسب مانسى حد..
.
اللهم ياحي ياقيوم يافارج الهم وياكاشف الكرب اكشف كربي وكرب المسلمين وفرج همي وهم البنات في هذا المنتدى وفي كل مكان
اللهم اكفنا بحلالك عن حرامك واغننا بفضلك عمن سواك
اللهم ياجامع الناس ليوم لا ريب فيه اجمع بيني وبين الزوج الصالح اللي يكون غني بدينه وماله واخلاقه واقنعه واهله بي واقنعني واهلي به
واجمع بين كل بنت من بنات المنتدى وبنات المسلمين اجمعين مع الزوج الصالح اللي يغنيهم بفضلك ياحي ياقيوم

اللهم امييييييييييييييييييييييييييين
اللهم امييييييييييييييين

ب
(y)
ميسى كوول;5163374:
السلاااااااااااااااااام عليكن احلى بناااااااااااااااااااااات وعروسات المستقبل :)
اشحالكن وكيف الاحوال عساكن طيبيييييييييييين............امسى ع الجميع فردااااا فردااااااا عسب مانسى حد..
.
اللهم ياحي ياقيوم يافارج الهم وياكاشف الكرب اكشف كربي وكرب المسلمين وفرج همي وهم البنات في هذا المنتدى وفي كل مكان
اللهم اكفنا بحلالك عن حرامك واغننا بفضلك عمن سواك
اللهم ياجامع الناس ليوم لا ريب فيه اجمع بيني وبين الزوج الصالح اللي يكون غني بدينه وماله واخلاقه واقنعه واهله بي واقنعني واهلي به
واجمع بين كل بنت من بنات المنتدى وبنات المسلمين اجمعين مع الزوج الصالح اللي يغنيهم بفضلك ياحي ياقيوم

اللهم امييييييييييييييييييييييييييين
اللهم امييييييييييييييين




اللهم امين اللهم امين اللهم امين


مسا الخير ميس شلونج اليوم وشخبار المعنويات والحياة معاج
ب
بنـت بـلادي, ‏yasimine_2007, ‏الحياة الوردية, ‏بلسم الامل, ‏خطابة

وينكم يا بنااااااات ليييييش ساكتين لايكون تفكرون فابو الشباب
وينه بس عشان اكسر راسه اطلع حرتي فيه ههههههه
y
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
كيف حال التجمع البنوتي العزوبي يارب تكونو بخير وسلام وهنا يا رب
جيت اطمئن واسال عليكم يا احلى بنات لانكم وحشتوني كثيرررررررررر زي وحشتي للزواج ههههههههه وديما ادعي وربي ادعي لكم في صلاتي ما نسيتكم لان غلاكم في قلبي كبير انتو هنا :15: في قلبي يعني دخلتو قلبي وما رح تقدرو تخرجو منه هو دخول الحمام زي خروجه هههههههههههه
y
بنت بلادي يا هلا بيكي كيف حالك ان شاء الله بخير وهنا
م
هلااااااااااااااااااااااا فيج بنت بلادى اشحالج يالغلا........والله المعنوياااااات زيييييييينه فى تحسن الحمدلله صار لى يومين مزجمه وحالتى حاله بس الحينه صرت احسن ماغير اشرب بهالشاى والكابتشينو تفضلى وياى ههه
انتى كيفها امورج ؟وشو اليديد؟====== صرت اكره هالسؤال من كثر ماسمعه ههه الله يعين بس
y
الحياة الوردية بلسم الامل منورررين التجمع شو اخباركم
م
ياسمين هلا فيج ملااااااااااااين جزاج الله خير ع الدعاء ربى يسعدك\
هيييه والله يابنت بلادى فاقدين فتافيت وجوجو ودونى ونوار وكلهم بس البركه فيكن ياحلوين
ب
yasimine_2007;5163434:
بنت بلادي يا هلا بيكي كيف حالك ان شاء الله بخير وهنا


اهلا اهلا بالقمر نور التجمع فيج اتفضلي تبيني شاي قهوة حليب عصير كل شي متوفر فتجمع العزابية هههههه:cool:انتي شلونج وكيف اصبحتي وكيف امسيتي ,,ان شاء الله كل امورج تماااام التماااااااام والعرسان مسوين زحمة عالباب(y),,بما انج بتدعيلنا لاتنسي تدعيلي دعاء سبشل بالاسم امنتج امانه تدعيلي بصلاتج ربي يحقق كل الي فبالي يااااااااااااااااااااااااااااااارب
ب
ميسى كوول;5163436:
هلااااااااااااااااااااااا فيج بنت بلادى اشحالج يالغلا........والله المعنوياااااات زيييييييينه فى تحسن الحمدلله صار لى يومين مزجمه وحالتى حاله بس الحينه صرت احسن ماغير اشرب بهالشاى والكابتشينو تفضلى وياى ههه
انتى كيفها امورج ؟وشو اليديد؟====== صرت اكره هالسؤال من كثر ماسمعه ههه الله يعين بس


الف سلامة عليج الغلا ليش جذي ماتتحملين على روحج من هالبرد ياااااااااما قلتلج البسي اتغطي ادفي ماتسمعين الكلام<<<بدت تخرف البنت احسااااااس الامومة عالي عندي واحسكم كلكم عيالي خخخخ


يلا اجر وعافية ميوسي بالنسبة للجديد ااااااااااااااااااخ يا اااااااااااااخ عالجديد سؤال يقهرني مثلج وخاصة انه مافي يدييييييييد يلا الله يصبرنا ويرزقنا جميعا الي نتمناااااه يارب المهم نعيش اليوم بيومه وخلي الباقي على الله الواحده ماتعرف نصيبها وين ومتى يلا الله كريييييييييييم
O
فتافيت طمنينا الاول وبعدين اقري الصفحات اللي فاتك احنا مستنيينك من الصبح فرحينا يا فتفوتة
د
السلام على البنوتات الحلوات

شو اخباااااااااركم

وحشتوووني

صار شغلي الشاغل هالتجمع الحلووووووووو
ربي لا يحررررررررررمنا من بعض ويحقق كل امااااااااانينا عاجلا غير آجل

انا ماشي حالي
روتين ومللللللللللللللل فظيع

حاسة بكآبة وضيقة والله وطعنه بصدري يالمني وسط صدري صار لي كم يوم ما ادري من شو؟؟؟؟؟؟؟

الله يعين بس .. بس عن جد مليت ومتحبطة كتيرررررررررررررررررر

دعائكم لي
د
كيفك حبيبتي مهوجه

فتفوووووووته .. بانتظاااااااااااااار الخبر المفرح ان شاء الله تعالى

ربي يسهل امورررررررررركن جميعا
X