تجمع للبنانيت اللى متخطبوش ولا اتجوزوا (تم دمج المواضيع المتشابهه)

LANY?? 24-11-2007 17,611 رد 783,812 مشاهدة
و
بسمة أمل212;5161747:



ورده قست عليها الايادى

أنصحك تقرأي سورة البقره يوميا وحرصي على الاضكار اليوميه

والله يستر وما تشوفي شر

والله لي يعذبني ويقهرني هو مثل هذه الأعمال الشيطنيه

ما أعرف ليه هاذ الناس ما تفكر في ربها ولا في خالقها ولا في يوم القيامه

لا حول ولا قوة إلا بالله







تسلميلى حبيبتى الغاليه المهم طمنينى عليكى انتى ايه اخبارك غاليتى
ا
السلام عليكم
واااااااااااااااو العربية رجعت ههههههههه

كيف الاحوال بناتيت؟؟؟؟؟

نواااااااااااااارة ابوظبي ماتتركي لهن مجال يدايقوكي هيك ...خليكي قويةمثل ماعرفناكي . بعرف انوالوحدة بتظل تشيل بقلبها وبجي وقت بتنفجر للصبر حدود .... بس في شي ثاني بدي ياكي ماتامني لحدا من اول مرة تعرفيه ..اسرارك بتظل الك لوحدك مو وحدة بالشغل بترتاحي لها وبتقعدي تحكيلها........ربي يبعد عنك كل شر ويحفظك من العين والحسد ....وضلك تستخيري ربك وان شاء الله مابيخيبك

حلمي اكون عروسة لهلاي يخطيك ازين ديال المغرب والله نفرح بزاف وقت نلقاك اون لاين :D تهلاي فراااااااااسك بزاااااف الغزالة

وردة قست عليها الايادي والله نحنا مثلك بالايام السابقة كنا نلاقي انا والماما شغلات مرشوشة قدام عتبة البيت ....ضلك تشغلي سورة البقرة كل ثلاث ايام ورشي بماء مقروء عليه ....الله يحفظنا من شر شياطين الانس والجن

قشطوووووووطة شو اخبار المغربي معك طمنييييييييييييييني خخخخخخ
O
احلامي خيال;5161865:
السلام عليكم
واااااااااااااااو العربية رجعت ههههههههه

كيف الاحوال بناتيت؟؟؟؟؟

نواااااااااااااارة ابوظبي ماتتركي لهن مجال يدايقوكي هيك ...خليكي قويةمثل ماعرفناكي . بعرف انوالوحدة بتظل تشيل بقلبها وبجي وقت بتنفجر للصبر حدود .... بس في شي ثاني بدي ياكي ماتامني لحدا من اول مرة تعرفيه ..اسرارك بتظل الك لوحدك مو وحدة بالشغل بترتاحي لها وبتقعدي تحكيلها........ربي يبعد عنك كل شر ويحفظك من العين والحسد ....وضلك تستخيري ربك وان شاء الله مابيخيبك

حلمي اكون عروسة لهلاي يخطيك ازين ديال المغرب والله نفرح بزاف وقت نلقاك اون لاين :D تهلاي فراااااااااسك بزاااااف الغزالة

وردة قست عليها الايادي والله نحنا مثلك بالايام السابقة كنا نلاقي انا والماما شغلات مرشوشة قدام عتبة البيت ....ضلك تشغلي سورة البقرة كل ثلاث ايام ورشي بماء مقروء عليه ....الله يحفظنا من شر شياطين الانس والجن

قشطوووووووطة شو اخبار المغربي معك طمنييييييييييييييني خخخخخخ

وانا نستيني يا خبتك يا مهجة:sm215:
ا
مهوجة ، بسومة اش اخباركم الغزالات يارب تكونو بالف خير

بلسم الامل كيفك اختي ان شا ء الله تمام ؟؟؟
O
نوارة حبيبتي مالك سكتي احنا مامتعودين منك الصمت يلا نورينا بضحكتك تعرفي فالك حلو وانا بكتبلك في التلفزيون حط اغنية العروسة لفيروز
ن
حبيبات قــلــب نــوارة ....أحــــــــلامـــــــي خـــــــيــــــــال ..مـــــهــــوجـــــــه........قــشــوطــــــه......ربـــــي لا يـــحــرمـــنـــــي مـــــنــكــن .......وإن شــــــــــــاء الــــــــلـــــــــــــــه بحاول أكـــــــون نوارة الــقــويــه الــواثــقــه بـــــــــــــربــــــــهــــــــــــــــــــــــــــــا وحبيبها وطبيبها وفارج همها وغمها ................
ا
mohja;5161875:
وانا نستيني يا خبتك يا مهجة:sm215:


:9_33::9_28::Zb_sor1::21_186:
ن
مــــــــــــــــهــــــــــــــــوجـــــــــــــــــــــــه يــــاروح أخـــتـــك.......ورب إني أحــــــــــبـــــــــــــــــك كـــثيييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييير ..................
ا
ولا يحرمنا منك يا نواااااااااااااااارتنا الغالية
O
نوارة أبوظبي;5161901:
حبيبات قــلــب نــوارة ....أحــــــــلامـــــــي خـــــــيــــــــال ..مـــــهــــوجـــــــه........قــشــوطــــــه......ربـــــي لا يـــحــرمـــنـــــي مـــــنــكــن .......وإن شــــــــــــاء الــــــــلـــــــــــــــه بحاول أكـــــــون نوارة الــقــويــه الــواثــقــه بـــــــــــــربــــــــهــــــــــــــــــــــــــــــا وحبيبها وطبيبها وفارج همها وغمها ................


ربنا يفرج همك وهم كل البنات انا عايزاكي كده ربنا كبيييييييييييييييييييييييير
ا
قشطووووووووووووووووووووطة
بلسسسسسسسسم الامل
بسوووووووووووووووووووووومة

مالكم ساكتين ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
O
نوارة أبوظبي;5161909:
مــــــــــــــــهــــــــــــــــوجـــــــــــــــــــــــه يــــاروح أخـــتـــك.......ورب إني أحــــــــــبـــــــــــــــــك كـــثيييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييير ..................


تعرفي ربي شاهد على كلامي احس انك قريبة لية كثييير في شي احس تجاهك ربنا يدومها معرفة خير والله كل البنات احبهم وارتاح لما افضفض بس انتي مش عارفة :1_81:

انتي عملالي ايييييييييييييييييييييه :think:يا نوارة قولي مش هيسمعنى حد:1_42:
O
احلامي خيال;5161903:
:9_33::9_28::Zb_sor1::21_186:


اوعي تنسيني المرة الجاية حد ينسى مهجة الحلوة
و
احلامي خيال;5161865:
السلام عليكم
واااااااااااااااو العربية رجعت ههههههههه

كيف الاحوال بناتيت؟؟؟؟؟

نواااااااااااااارة ابوظبي ماتتركي لهن مجال يدايقوكي هيك ...خليكي قويةمثل ماعرفناكي . بعرف انوالوحدة بتظل تشيل بقلبها وبجي وقت بتنفجر للصبر حدود .... بس في شي ثاني بدي ياكي ماتامني لحدا من اول مرة تعرفيه ..اسرارك بتظل الك لوحدك مو وحدة بالشغل بترتاحي لها وبتقعدي تحكيلها........ربي يبعد عنك كل شر ويحفظك من العين والحسد ....وضلك تستخيري ربك وان شاء الله مابيخيبك

حلمي اكون عروسة لهلاي يخطيك ازين ديال المغرب والله نفرح بزاف وقت نلقاك اون لاين :D تهلاي فراااااااااسك بزاااااف الغزالة

وردة قست عليها الايادي والله نحنا مثلك بالايام السابقة كنا نلاقي انا والماما شغلات مرشوشة قدام عتبة البيت ....ضلك تشغلي سورة البقرة كل ثلاث ايام ورشي بماء مقروء عليه ....الله يحفظنا من شر شياطين الانس والجن

قشطوووووووطة شو اخبار المغربي معك طمنييييييييييييييني خخخخخخ




يارب يحفظنا كلنا اللهم امين اجمعين
معرفش هما بيستفادوا ايه والله العظيم
ب
مساء الخير للحلوين
ب
مساء الخير

‏mohja, ‏احلامي خيال, ‏بسمة أمل212, ‏نوارة أبوظبي, ‏ورده قست عليها الايادى احلامي خيال

كيفكم ان شالله بخير
ب
احلامي خيال;5161884:
مهوجة ، بسومة اش اخباركم الغزالات يارب تكونو بالف خير

بلسم الامل كيفك اختي ان شا ء الله تمام ؟؟؟


انا الحمدلله بخير

واهلين فيكي اختي كيفك ان شالله بخير
إ
السلام عليكم
كيفكم يا بنات؟
ب
بنات انا طلع ساعه ورجع هلا باذن عنا المغرب سلام الى حين اللقاء وتحايتي للجميع البنات
ب
إبتسامة حزن;5161995:
السلام عليكم
كيفكم يا بنات؟


هلا وعليكم السلام كيفك اختي شو الاخبار
X