ح
حلمي اكون عروسه
عروس مبدعة
10-02-2008 | 05:02 PM
لو أنا مكانج اختي ,, صدقيني ماارد عليها
خليها تنحرق
أولا وقبل كل شي هادي حياتج و انت حره فيها ,,
لو ما الحقد والحسد شو دخّل حد في حد ,,
انت اللي سويتي لها سالفه ,,ما اتعبريها من الاول
والنصيب نصيب ,, هذه الاشياء مب ايدنا
واذا قالت تتريين ملك ,, قولي لها هيه ,, اشدراج ,,
وخليها ,,
وان شاء الله ربي بيعوضج ف القريب وبينصدموا
اما كلاااااام النااس ما بيخلص ,, وراج وراج وين مارحت وراج
الله يستر علينا
أهلالالالالالالالالالالالالا بنات
مين لي انخطبت ومين لي تزوجت يالله فرحونا وابشرونا بكل جديد
أســـــــفـــــــــه...حبيباتي عارفه عكرت مزاجكم .....وبالذات جوهرتي تموت بالسوالف والضحك اعذريني ...ورب حسيت بضيق اليوم والي زعلني أكثر خفت رب يزعل مني .........هو عادي يعني أنتو تجيكم لحظات تحسو كذا ....!!!!........يــارب سامحني....
و
ورده قست عليها الايادى
عروس ماسية
10-02-2008 | 05:04 PM
نوارة أبوظبي;5161532:
مهوجه .......ورب إني مش من النوع إلي يضعف بسهوله .......وبالعكس أنا مرحه واجتماعيه كثيييير بس ما أدري ايوم حسيت بقــهــر بــضــيــق ......يعني جد حسيت إني ندمانه كثيييييير إني صارحتها عن نفسي ..بس شو أسوي أنا من الناس إلي لما أرتاح لحد ما أخبي عنه شي زي الكتاب المفتوح..........
حاسين بكى اختى الغاليه نواره اشتقنا ليكى والله لغبيتك
بس اقولك حبيبتى مهما كانت الواحده قويه بتفضل تكتم جواها وتجى عليها لحظه مش بتقدر تستحمل انا عارفه لانى مثلك بلظبط
وشخصيتك زى انا بمجرد مابتكلم مع حد ممكن اقول ليه كل شىء وببقى كتاب ادامه سهل انه يقراه
لكن صدقينى من طيبتك الجميله دى باذن الله هيرزقك بانسان جميل مثلك
حبيبتي [GLINT]وردة قســت عليها الأيادي[/GLINT].........صــدقــيــنــي أنا ما أرفض عشــان الــشــكــل الــخــارجـي ...والــحـمـدلــلــه معظمهم كان جمالهم الخارجي عادي وبعضهم وسيمين جدا بسسسسسسسس النصيب......... ....بنات صرت أخــاف حد يكون عاملي عمل :sa23:.........!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!
و
ورده قست عليها الايادى
عروس ماسية
10-02-2008 | 05:09 PM
بنات انا والله مابقيت عارفه اعمل حاجه نفسى اسعد اهلى
ساعات والدى يجى يقولى مفيش حاجه جديده واقوله لا مثلا بحس انه بيتعب حاسه انى مشيلاهم هم كبير والله
مبقتش عارفه حاجه بس بقول يارب يرزقنى بالزوج الصالح لان مش بايدى حاجه
والعمر بيعدى وانا 24 سنه تعبانه والله يااخواتى
السلااااااااااام عليييييييكم
شخبااااااااااااااااااركم
نواااااااااااااااااره فدييييييييييتج والله
ما عليج من حد حبيتبي ... ولا تتضايجييين .. خليها على الله
وان شاااء الله الله بيعوضج بزوج صااالح يسعدج ويهنيييييييييج ويعوضج كل اللي فااااااااات وما عليج من زميلاتج من كلامهم .. شو دراااج يمكن عندهم خوات وبعدهم مب في سن الزواج وبييهم يوم اللي يستي لهم هالموقف والله يراويهم
احين جريب المغرب .. ادعي حبوووبه
جوجو مشكووووووووره ع الدروووووس الحلوة .. اقرى وان مندمجه
تسلمييييين
بنات انا تعبااانه شويه وشكلي ما بدش اليوم .. ويمكن دشيت
مع السلااامه اجوفكم على خير
و
ورده قست عليها الايادى
عروس ماسية
10-02-2008 | 05:11 PM
نوارة أبوظبي;5161654:
حبيبتي [GLINT]وردة قســت عليها الأيادي[/GLINT].........صــدقــيــنــي أنا ما أرفض عشــان الــشــكــل الــخــارجـي ...والــحـمـدلــلــه معظمهم كان جمالهم الخارجي عادي وبعضهم وسيمين جدا بسسسسسسسس النصيب......... ....بنات صرت أخــاف حد يكون عاملي عمل :sa23:.........!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!
تعرفى حبيبتى نواره بقالنا كام يوم انا ووالدتى نلاقى حاجات غريبه محطوطه لينا ادام البيت حاجات مقززة اعوذبالله
لكن تفتكرى بجد الاعمال دى صح ولااحنا اللى بيتهائيلنا لانى فعلا قلت لماما شكل حد عاملى عمل وكل شويه نلاقى حاجات غريبه ادام عتبه الشقه
يــابــنــات رب يريحــكــم.............ريــحــتــونــي يــعــنــي شـعـوري طـبـيـعـي .......بسسسس أنــا خــايــفــه يــكــون يــأس ...يــارب لا تجعلنا من القانطــيــن....................
الغاليه جوجو مشكوره يا أختي
والله استفدنا كثيررر من الدرس وفي انتظار المزيد
أختي نوره ولا يهمك يا غاليه كلام الناس لا تتوقف عليه الحياة فهو لن ينفعك ولن يضرك
بــنـــات على فكرة زميلتي نفسها إلي زعلتني اليووووم هي إلي جايبتلي الــعــريسسس إلي قلتلكم عليه............. و الحين تستنا ردي إذا موافقه مبدئيا بيتقدم الرجال رســمــــي...............عــشـــــــــان كــــــذا نــاويــه أرفــضــه.................................
ورده قست عليها الايادى
أنصحك تقرأي سورة البقره يوميا وحرصي على الاضكار اليوميه
والله يستر وما تشوفي شر
والله لي يعذبني ويقهرني هو مثل هذه الأعمال الشيطنيه
ما أعرف ليه هاذ الناس ما تفكر في ربها ولا في خالقها ولا في يوم القيامه
لا حول ولا قوة إلا بالله
جــــــــــوهــــــــــرتــــــــي ...ويــنــك؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
س
سهومة حبيبة حبيبها
عروس جديدة
10-02-2008 | 05:24 PM
نوارة أبوظبي;5161728:
بــنـــات على فكرة زميلتي نفسها إلي زعلتني اليووووم هي إلي جايبتلي الــعــريسسس إلي قلتلكم عليه............. و الحين تستنا ردي إذا موافقه مبدئيا بيتقدم الرجال رســمــــي...............عــشـــــــــان كــــــذا نــاويــه أرفــضــه.................................
لا أنصحك ترفضيه بسبب كلامها مو شرط يكون مو كويس بس لأنها هي تأذيك
و الله أكثر شي بندم عليه هو الرفض بدون سبب مقنع لما أتذكر هذي المواقف اللي صارتلي زمان أندم كثير
لا ترفضي لأسباب واهية
مــــهـــوجـــــــــــــــــــــه يــــــاروح نوارة....لأنــهــا بيني وبينكم أحــس إذا صار نصيب هتقعد تــقــول إنــهــا الــسبب إني تزوجــت!!!!... أعرفــهــا ما بتخلي حد إلا وتقوله وبــعــدين هي لــمــا كلمتني بالموضوع ما كلمتني لوحدنا .....لا كلمتني قدام المدرسات......مــهـــوجــه يعني إذا أنت مكانها ونيتك طــيــبــه والـلـه أعلم بنيتها كنت كلمتيني بيني وبينك.......وعلى فكرة هي فتحت الموضوع قدام المدرسات وأكثر من مره.........يعني أحس ما كانت صــدفـــه؟؟؟؟....
حبيبتي ســهــومــه حــبــيــبــة حبيبها .........أنت مخطوبــه!!