تجمع للبنانيت اللى متخطبوش ولا اتجوزوا (تم دمج المواضيع المتشابهه)

LANY?? 24-11-2007 17,611 رد 783,812 مشاهدة
ا
يابنات كل مايدق الباب اقول هذا العريس ههههههههههه وافتح يطلع احد من العائلة هههههههه يااحرام قمت اتوهم ههههههههههه
O
الجوهرة السعودية;5162260:
يابنات استاذنكم لانة جارتنا بتجي والغريب ان الجية مفاجااة لانة قبل ماتجي تتصل بيوم وتقول بكرة بجي والان اتصلت تقول بجي قالت لهاا الوالدة الله يحييكي يابنات ادعووو انة يكون عندها عريس ههههههههه ولايمكن انا اتوهم هههههههههه المهم بروح اتعدل والبس ادعووو يكون عندها سالفة


يلا قومي اتقلي واتزيني وتعطري ربنا يفرحك ويفرحنا ككككككككككككككلنا يارب
ا
لاتنسون فاااصل قصير ونواصل ابي ارجع القاكم مو تختفون يعني يمكن بعد سااعتين ثلاث او كي (y)(y)(y)(y)(y)
ا
راح توحشوني يااخواتي اللي ماشافتهم عيوني :8875::8875::8875::21_213::21_213::21_148:
O
بنات اسيبكم شوي اقوم اصلي العصر وهخرج اشتري حجات ولنا عودة في المساء
تحيات مهجة الحلوة كونوا في الموعد
ن
اســـــــتـــــــــغـــــــــفـــــــــر الــــــــلــــــــــــه...............
ن
اســــــــــتــــــــــــــــأذن...............حــــــبـــــيــــبـــاتـــــــــــــي....
ب
نوارة أبوظبي;5162055:
بــــلـــــســـــومـــــه.كيفك حبيبتي ؟




هلا هلا ختي نوارة كيفك ان شالله بخير انا الحمدلله بخير ومبسوطه معكم
ب
مساء الخير بنات
ب
مرحبا بنات بنـت بـلادي, ‏فوق الخيال كيفكم ان شالله بخير
ف
صار لي موقف ومن بعده كرهت الزوااااااااااج

تخيلوا كل حده تشوفني تقول لي بخطبج حق ولدي .. بس يوم يشوفون أختي اللي أصغر عني يغيرون رايهم ويبون يخطبونهاااا :( .. أحس عمري مجروووووحه ( وحده منهم عطتني بالويه قالت بنخطب اختج حق ولدي ) .. صرت أتمنى إنهاا تتزوج قبلي علشان أرتاااااااااااااح .. نظرتي للزواج تغيرت .. ماااقول غير الحمدلله على كل حاااااااااال .. الزواج قسمه ونصيب .. وأنا راضية باللي الله كاتبه لي

والله يوفق الجميع إن شاءالله
ن
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
ازيكم يا بنات هما دماجوا المواضيع المشابهه مع بعضها اعذروني لو ده مكنش الموضوع اللي كنت مشاركه فيه وان كان هو يبقي خير وبركة بس كنت عايزه افرحكم يا بنات عقبالكم كلكم يا رب ربنا اكرمني بزوج صالح الحمد لله والزواج الشهرالقادم بامر الرحمن عقبالكم يا رب ربنا يفرحكم ويسعدكم ويسعد كل بنات المسلمين اللهم امين ويسر للبنات والشباب الزواج ويرخص لنا الأسعار يا رب العالمين اللهم امين عقبالكم يا قمرات يارب والسلام عليكم ورحمة الله وبركاته
ب
نوناAlex;5162651:
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
ازيكم يا بنات هما دماجوا المواضيع المشابهه مع بعضها اعذروني لو ده مكنش الموضوع اللي كنت مشاركه فيه وان كان هو يبقي خير وبركة بس كنت عايزه افرحكم يا بنات عقبالكم كلكم يا رب ربنا اكرمني بزوج صالح الحمد لله والزواج الشهرالقادم بامر الرحمن عقبالكم يا رب ربنا يفرحكم ويسعدكم ويسعد كل بنات المسلمين اللهم امين ويسر للبنات والشباب الزواج ويرخص لنا الأسعار يا رب العالمين اللهم امين عقبالكم يا قمرات يارب والسلام عليكم ورحمة الله وبركاته




اهلين اختي والف الف الف مبروك
ب
فوق الخيال;5162641:
صار لي موقف ومن بعده كرهت الزوااااااااااج

تخيلوا كل حده تشوفني تقول لي بخطبج حق ولدي .. بس يوم يشوفون أختي اللي أصغر عني يغيرون رايهم ويبون يخطبونهاااا :( .. أحس عمري مجروووووحه ( وحده منهم عطتني بالويه قالت بنخطب اختج حق ولدي ) .. صرت أتمنى إنهاا تتزوج قبلي علشان أرتاااااااااااااح .. نظرتي للزواج تغيرت .. ماااقول غير الحمدلله على كل حاااااااااال .. الزواج قسمه ونصيب .. وأنا راضية باللي الله كاتبه لي

والله يوفق الجميع إن شاءالله


اهلين اختي كيفك ان شالله بخير

والله ان موقف صعب كثير وزي ما قلتي الزواج قسمه ونصيب وانا صار معي موقف كثير بس بوكل امري لله
ب
هلا هلا هلا اسفرت وانورات اختي ‏الجوهرة السعودية كيفك ان شالله بخير

وشو اخبار جارتكم ان شالله عنده شي محرز :wink::wink::wink:
B
سبحان الله الزواج قسمه و نصيب
و الي اشوفه انه البنات الي ماتروجوا لهم خبره في الامور الزوجيه و البيتوتيه و الي تزوجوا معظمهم لا خبره و لا علم، بس زواج و اكل مطاعم
ما شاءالله الجوهره السعوديه عندها معلومات مفيده وايد
الله يرزقكم و يرزقني الزوج الصالح
بدعي لكم يا بنات و ابا منكم تدعوا لي ان الله يفرجها علي و يبشرني بالخير لان حالتي من سيء الي أسوء
((يا هم لي رب كبير))
ن
اهلا بيكي يا اختي بلسم الأمل والله يبارك فيكي عقبال ما اباركلك يا رب انت وكل الأخوات عن قريب بامر الرحمن جزاكي الله خيراً
B
المشكله يا بنات
الناس ما قاموا يطالعوا الدين و الاخلاق
صار عندهم الفلوس و الجمال اهم شي و الشباب ماشيين على هوا اهلهم اقصد الحريم، بس يقولوا للولد هذ زينه، الولد مايصدق خبر يقول خلاص احسن عنها ماشي و الحريم ادرى فبعض

للأسف هالشي يصير في بيوتنا و احنا الي نسويه بايدنا
ب
نوناAlex;5162744:
اهلا بيكي يا اختي بلسم الأمل والله يبارك فيكي عقبال ما اباركلك يا رب انت وكل الأخوات عن قريب بامر الرحمن جزاكي الله خيراً




هلا بيك اكثر اختي الله يخليك ويوفقك بزواجك
ب
B.1;5162739:
سبحان الله الزواج قسمه و نصيب
و الي اشوفه انه البنات الي ماتروجوا لهم خبره في الامور الزوجيه و البيتوتيه و الي تزوجوا معظمهم لا خبره و لا علم، بس زواج و اكل مطاعم
ما شاءالله الجوهره السعوديه عندها معلومات مفيده وايد
الله يرزقكم و يرزقني الزوج الصالح
بدعي لكم يا بنات و ابا منكم تدعوا لي ان الله يفرجها علي و يبشرني بالخير لان حالتي من سيء الي أسوء
((يا هم لي رب كبير))




اهلين اختي كيفك ان شالله الله ييفرجها عليكي ويفتحها بوجهك امين يا رب العالمين ويبعثلك زواج صالح يقدر قيمتك




دعاء الكرب


عَنِ ابْنِ عَبَّاسٍ رضي اللَّه عنْهُما أَنَّ رسُولَ اللَّه صَلّى اللهُ عَلَيْهِ وسَلَّم كَان يقُولُ عِنْد الكرْبِ : « لا إِلَه إِلاَّ اللَّه العظِيمُ الحلِيمُ ، لا إِله إِلاَّ اللَّه رَبُّ العَرْشِ العظِيمِ ، لا إِلَهَ إِلاَّ اللَّه رَبُّ السمَواتِ ، وربُّ الأَرْض ، ورَبُّ العرشِ الكريمِ » متفقٌ عليه .
اللهم رحمتك أرجو فلا تكلني إلى نفسي طرفة عين ِ وأصلح لي شأني كله لاإله إلا أنت الله ، الله ربي لاأشرك به شيئاً .رواه ابن ماجه .

قال رسول الله صلى الله عليه وسلم :" دعوة النون إذ دعا بها وهو في بطن الحوت :" لاإله إلا أنت سبحانك إني كنت من الظالمين لم يدع بها رجل مسلم في شئ قط إلا استجاب الله له ..صحيح الترمذي
X