الحياة الوردية
اهلين حبوبه تسلمين لهالتجمع الحلو والله يحقق كل امانينا ويجمع بينا وبين ازواجنا عاااااااااااااجلا غير اجل
اكثري من الاستغفار اختي ودعاء الكرب
كلنا نمر بفترة كآبة انا تلاقيني فيوم فرحانه واليوم الي بعده الدنيا خانقتني الله يفرج علينا جميعا قولوا مييييييييييييين
ادري يمكن فضول بس حبيت اعرف انتي تدرسين ولا تشتغلين ولا شنو؟؟؟ الدراسة ولا الشغل يريحو وينسوا الواحده همومها يلا الحمد لله على كل حال
تجمع للبنانيت اللى متخطبوش ولا اتجوزوا (تم دمج المواضيع المتشابهه)
ب
10-02-2008 | 10:43 PM
ب
10-02-2008 | 10:45 PM
فتافييييييييييييييييييت طمنينا وفرحينا فيج الغالية
كلنا فانتظار الخبر السعيد
كلنا فانتظار الخبر السعيد
O
10-02-2008 | 10:48 PM
الحياة الوردية;5163612:
كيفك حبيبتي مهوجه
فتفوووووووته .. بانتظاااااااااااااار الخبر المفرح ان شاء الله تعالى
ربي يسهل امورررررررررركن جميعا
الحمد لله حبيبتي بس من غير جدييييييييييييييييييييييييييييييييد
ع
10-02-2008 | 10:49 PM
السلام عليكم
للأسف يابنات مافي شي بشركم فيه
اتصلت اليوم الخطابة مرة ثانية وطار عقلي من الفرحة :21_186:
وجلست جنب أمي وهي بتكلمها :SOFA:
وحسيت أنه أمي ما عجبها اللي بتسمعه من الخطابة
وفجأة ماما عصبت :mad2: وقالتلها بنتي ما بتاخذ غير واحد دارس :UP202:
سكرت السماعة قلت لماما شو صار
قال الخانم بدها وحدة طويلة وبيضا :up: قلنا خير ان شاء الله
بس بدها ياها بنت 17
قالت ماما ليش قديش عمره ابنك قالتلهااااا 27
:down::eeksign:
قالتلها ماما دارس؟؟ قالتلها لاء قالت ولا ثانوية قال لاء:poster_ban:
طيب عنده بيت قالتلها ايه بس بعيد شوي يعني برا المدينة :durr:
وهيك طار الحلم :angry:
وبتقولو لسى صغيرة اذا ابنها عمره 27 بده بنت 17 لكن شو باخد واحد ابن37
:sad::down::dontknow::cry::cry::cry::cry:
للأسف يابنات مافي شي بشركم فيه
اتصلت اليوم الخطابة مرة ثانية وطار عقلي من الفرحة :21_186:
وجلست جنب أمي وهي بتكلمها :SOFA:
وحسيت أنه أمي ما عجبها اللي بتسمعه من الخطابة
وفجأة ماما عصبت :mad2: وقالتلها بنتي ما بتاخذ غير واحد دارس :UP202:
سكرت السماعة قلت لماما شو صار
قال الخانم بدها وحدة طويلة وبيضا :up: قلنا خير ان شاء الله
بس بدها ياها بنت 17
قالت ماما ليش قديش عمره ابنك قالتلهااااا 27
:down::eeksign:
قالتلها ماما دارس؟؟ قالتلها لاء قالت ولا ثانوية قال لاء:poster_ban:
طيب عنده بيت قالتلها ايه بس بعيد شوي يعني برا المدينة :durr:
وهيك طار الحلم :angry:
وبتقولو لسى صغيرة اذا ابنها عمره 27 بده بنت 17 لكن شو باخد واحد ابن37
:sad::down::dontknow::cry::cry::cry::cry:
م
10-02-2008 | 10:52 PM
فدييييييييتج بنت بلادى الله يسلمج من كل شر والحينه سمعت كلامج وسرت لبست دلاغات عسب اتدفى ههه شفتينى وشلون مطييييعه بس والله انا احب البرد وهاليومين شوى الجو صار يدفى واحنا ماصدقنا ههه
يلا ياقلبى الله يرزقنا بالزوج الصالح عاجلااااا وليس اجلاااا ونفتك من هالصدعه
الحياه الورديه==== كيفج ياعسل افااا ليش كل هالملل وسعى صدرج ترى مافىء شىء بالدنيا يستاهل هالضيجه وماتدرين وين الخيره فى وربى يسهل امورج
يلا ياقلبى الله يرزقنا بالزوج الصالح عاجلااااا وليس اجلاااا ونفتك من هالصدعه
الحياه الورديه==== كيفج ياعسل افااا ليش كل هالملل وسعى صدرج ترى مافىء شىء بالدنيا يستاهل هالضيجه وماتدرين وين الخيره فى وربى يسهل امورج
y
10-02-2008 | 10:54 PM
بنـت بـلادي;5163499:
اهلا اهلا بالقمر نور التجمع فيج اتفضلي تبيني شاي قهوة حليب عصير كل شي متوفر فتجمع العزابية هههههه:cool:انتي شلونج وكيف اصبحتي وكيف امسيتي ,,ان شاء الله كل امورج تماااام التماااااااام والعرسان مسوين زحمة عالباب(y),,بما انج بتدعيلنا لاتنسي تدعيلي دعاء سبشل بالاسم امنتج امانه تدعيلي بصلاتج ربي يحقق كل الي فبالي يااااااااااااااااااااااااااااااارب
شكرا بنت بلادي كرمك شايع معروف
انا بخير ربي يخليك ويحقق اللي بالك وان شاء الله ادعيلك وادعي لكل البنات بتحقيق كل امنياتهم ويجعل زواجهم في القريب العاجل يارب
O
10-02-2008 | 10:55 PM
fatafeat;5163673:
السلام عليكم
للأسف يابنات مافي شي بشركم فيه
اتصلت اليوم الخطابة مرة ثانية وطار عقلي من الفرحة :21_186:
وجلست جنب أمي وهي بتكلمها :SOFA:
وحسيت أنه أمي ما عجبها اللي بتسمعه من الخطابة
وفجأة ماما عصبت :mad2: وقالتلها بنتي ما بتاخذ غير واحد دارس :UP202:
سكرت السماعة قلت لماما شو صار
قال الخانم بدها وحدة طويلة وبيضا :up: قلنا خير ان شاء الله
بس بدها ياها بنت 17
قالت ماما ليش قديش عمره ابنك قالتلهااااا 27
:down::eeksign:
قالتلها ماما دارس؟؟ قالتلها لاء قالت ولا ثانوية قال لاء:poster_ban:
طيب عنده بيت قالتلها ايه بس بعيد شوي يعني برا المدينة :durr:
وهيك طار الحلم :angry:
وبتقولو لسى صغيرة اذا ابنها عمره 27 بده بنت 17 لكن شو باخد واحد ابن37
:sad::down::dontknow::cry::cry::cry::cry:
لاتبكي ايه العريس ده :no: هو انتي شوية انا بصراحة مع كلام مامتك انتي لسه شباب والحياة لسة قدام لالالالالا اعملي نفسك ولاكان في حد اتصل من اساسه
ايه يا فتفوتة احنا عايزين لك عريس كده:up:
ب
10-02-2008 | 10:57 PM
حبيبتي فتافيت لاتزعلى نفسك ولا شي الله يعوضج خير ان شاء الله
اساسا هو الي ضيع فرصة حلوة قال شوووووووو بده واحده عمرها 17
لك وييييييين رح يلاقي وحده بهالحلا وهالادب والاخلاق
وياريت متعلم ومكمل دراسة
يلا قولي الحمد لله
والله يعوضك بواحد فوق تخيلاتك وامانيك قولي اميييييييييييين
وقريبا ان شاء الله نفرح فيج وتفرحي في ههههههههه وكل البنات ان شاء الله عاااااجلا غير احل ياكريييم
اساسا هو الي ضيع فرصة حلوة قال شوووووووو بده واحده عمرها 17
لك وييييييين رح يلاقي وحده بهالحلا وهالادب والاخلاق
وياريت متعلم ومكمل دراسة
يلا قولي الحمد لله
والله يعوضك بواحد فوق تخيلاتك وامانيك قولي اميييييييييييين
وقريبا ان شاء الله نفرح فيج وتفرحي في ههههههههه وكل البنات ان شاء الله عاااااجلا غير احل ياكريييم
م
10-02-2008 | 10:59 PM
فتافيت حبوبه هلاااااااا وغلاااااااااااا
حبيبتى ربنا يعوضج بالاحسن واللى يستاهلج والله كنا فرحاااانين لج بس ياقلبى مثل ماقلت مابتدرى وين الخير خلى اتكالج ع ربنا وانشاءالله بيتعوض صبرج خير
بس غاظتنى هالخاطبه يتشرطون ع شو!!!! والريال مب دارس بعد الله يهديهن هالبنات
من قاموا ياخزون كل من هب ودب خلوا الريايل يرفعون خشومهم الله لا يبلانا ويرزقنا بازواج صالحين يفرحوا قلبنا
حبيبتى ربنا يعوضج بالاحسن واللى يستاهلج والله كنا فرحاااانين لج بس ياقلبى مثل ماقلت مابتدرى وين الخير خلى اتكالج ع ربنا وانشاءالله بيتعوض صبرج خير
بس غاظتنى هالخاطبه يتشرطون ع شو!!!! والريال مب دارس بعد الله يهديهن هالبنات
من قاموا ياخزون كل من هب ودب خلوا الريايل يرفعون خشومهم الله لا يبلانا ويرزقنا بازواج صالحين يفرحوا قلبنا
y
10-02-2008 | 11:00 PM
شو صار معاكي يا فتفوتة ما فهمت معلش ام دماغ ثقيلة اللي هي ياسمين ما تفهم بسرعة
الظاهر انو فاتتني احداث كثيرة انا كنت غايبة عنكم ما لحقت اعرف جديدكم واقرا كل الصفحات
الظاهر انو فاتتني احداث كثيرة انا كنت غايبة عنكم ما لحقت اعرف جديدكم واقرا كل الصفحات
د
10-02-2008 | 11:02 PM
بنت بلادي
الله يسعدك حبيبتي وتسلمي ع السؤال والدعاء
انا اشتغل يا اختي .. والله مو مرتاحة بشغلة ولا زفت
مو طااااااااايقة اشتغل .. واقول بستقيل وبقعد بالبيت لاني مو وجه شغل خخخخخ
بس البيت هلااااااااااااااك بعد ... والله مو عارفه شي .. والله العظيم راح اجن من التفكير
فتفوووووووووته
الله يعوضك باحسن منه يارب
هذا الي فالحين فيه اهل العريس يتفلسفوااااااااااا وبس
الله يعين ويستر بس
ميسي كول
هلا حبيبتي
ما ادري بس اقولج حاسة بطعنة بصدري وايد يالمني
صارلي كم يوم على هالحال والله
قلبي يعورررررررررررني يا بنات .. جاني مرض القلب من عريس الغفلة قبل ما يجي .. شو راح يجيني بعد ما يجي ههههههههههههههههههههههه
انا مرتاحة بلا زواج
شو الهدف من هالحياااااااااة يا بنات
انا خلاص كفررررررررررت وانجنييييييييييييت ويأست وكلللللللللللل شي
ادعوووووووووووولي والله احس نفسي ميته واني جسد بلا رووووووووووووووووح
اهئ اهئ اهئ اهئ اهئ
الله يسعدك حبيبتي وتسلمي ع السؤال والدعاء
انا اشتغل يا اختي .. والله مو مرتاحة بشغلة ولا زفت
مو طااااااااايقة اشتغل .. واقول بستقيل وبقعد بالبيت لاني مو وجه شغل خخخخخ
بس البيت هلااااااااااااااك بعد ... والله مو عارفه شي .. والله العظيم راح اجن من التفكير
فتفوووووووووته
الله يعوضك باحسن منه يارب
هذا الي فالحين فيه اهل العريس يتفلسفوااااااااااا وبس
الله يعين ويستر بس
ميسي كول
هلا حبيبتي
ما ادري بس اقولج حاسة بطعنة بصدري وايد يالمني
صارلي كم يوم على هالحال والله
قلبي يعورررررررررررني يا بنات .. جاني مرض القلب من عريس الغفلة قبل ما يجي .. شو راح يجيني بعد ما يجي ههههههههههههههههههههههه
انا مرتاحة بلا زواج
شو الهدف من هالحياااااااااة يا بنات
انا خلاص كفررررررررررت وانجنييييييييييييت ويأست وكلللللللللللل شي
ادعوووووووووووولي والله احس نفسي ميته واني جسد بلا رووووووووووووووووح
اهئ اهئ اهئ اهئ اهئ
ع
10-02-2008 | 11:08 PM
الحمد لله على كل حال
بس حسبي الله ونعم الوكيل على هيك ناس
بس حسبي الله ونعم الوكيل على هيك ناس
ب
10-02-2008 | 11:10 PM
[COLOR="Sienna"]مهجه يا عسل ازيك يابت عامله ايه طمنينا عليك في جديد ولا مافييييييييييييش
يلا يابنات شدوا الهمه عايزين نخلص منكم واحده واحده ههههههه قصدي لبيت الزوجية
ونفتح تجمع جديد نسمه العرايس الجدد
وبعده تجمع اجدد واجدد نسميييييييه تجمع الحوامل وبعدييييييه
نفتح تجمع نسميه تجمع المرضعات ومشاكل الزوج الاولاد
وبعديه نفتح تجمع العجاااااااااايز هههههه سترك وعفوك يارب
ها اشرايكم بها الفكرة بنات ؟؟ا
لله يخلينا لبعض والله اني حبيتكم كلكم واتمنالكم جمييعا الفرح والخيييييييييييييير أحبكم:15::15:
[/COLOR] يلا يابنات شدوا الهمه عايزين نخلص منكم واحده واحده ههههههه قصدي لبيت الزوجية
ونفتح تجمع جديد نسمه العرايس الجدد
وبعده تجمع اجدد واجدد نسميييييييه تجمع الحوامل وبعدييييييه
نفتح تجمع نسميه تجمع المرضعات ومشاكل الزوج الاولاد
وبعديه نفتح تجمع العجاااااااااايز هههههه سترك وعفوك يارب
ها اشرايكم بها الفكرة بنات ؟؟ا
لله يخلينا لبعض والله اني حبيتكم كلكم واتمنالكم جمييعا الفرح والخيييييييييييييير أحبكم:15::15:
ع
10-02-2008 | 11:11 PM
:9_28::9_28::9_28::9_28:
:8875::8875::8875:
ربي يخليكم ليا يااحلى أخوات وما يحرمني منكم
أصلا كل ما أحد قهرني بخصوص الزواج بتعرفوا ليش
لن عندي ايمان انه ربي رح يعوضني بزوج يجيب كيد هالنسوووين بنحرهم
الله يريحنا من هيك عقليات
:8875::8875::8875:
ربي يخليكم ليا يااحلى أخوات وما يحرمني منكم
أصلا كل ما أحد قهرني بخصوص الزواج بتعرفوا ليش
لن عندي ايمان انه ربي رح يعوضني بزوج يجيب كيد هالنسوووين بنحرهم
الله يريحنا من هيك عقليات
y
10-02-2008 | 11:15 PM
اللهم إني أسألك باسمك الأعظم الذي إذا دعيت به أجبت وإذا نوديت به أجبت وإذا استصرخت به نصرت ، يا نور المستوحشين في الظلمات ارزقهن وإياي بالزوج الصالح الحنون التقى الوفي ذو القلب الرحيم الذي يكن سبب العفاف والستر والغنى وراحة البال، اللهم إن كان بعيدا فقربة وإن كان عسيرا فيسرة ثم بارك فيه برضاك عنا يا الله ، نجثو عند عرشك و أنخنا مطايانا ببابك يا الله نرجوك ونرتجي رحمتك ارحمنا من ذل الانتظار وقلة الصبر ونظرة الشماتة أو الشفقة في عيون البشر لا ملجأ من الله إلى إليه ولا حول ولا قوة الا بالله )
م
10-02-2008 | 11:15 PM
ياقلبى عليكى واسمج الحياه الورديه هاا يدل ع التفاؤل موجود جواتج=====عاشت فوزيه الدريع ههه
بس بج حبوبه لا تيأسين من رحمه الله الواااااااسعه وتزكرى ان رزقج عند علام الغيوب وانا المسلم امره كله خير واكيييييييييد ربج بيعوض صبرج خير......وبعد هالضيق الفرج انشاءالله والله انا احيان مثلج احس الدنيا مقفله بوجهى بس من سمعت عن الاستغفار وصرت اردده وربى مااجزب عليج صارت نفسيتى وااايد احسن مع انى احيان اقول ليت عندى بيت انا الملكه فيه وعندى نونو يناديمى ماما
واخاف يروح العمر وماوجدت فارس الاحلام====هيا بقى فيها احلام
ههه....وربى الحال من بعضه لكن كدا ولا كدا الحياه ماشيه وربج كريم...
الله يسهل علينا وعليج ويعجل لنا بالفرج القرييييييب قولى امييين
بس بج حبوبه لا تيأسين من رحمه الله الواااااااسعه وتزكرى ان رزقج عند علام الغيوب وانا المسلم امره كله خير واكيييييييييد ربج بيعوض صبرج خير......وبعد هالضيق الفرج انشاءالله والله انا احيان مثلج احس الدنيا مقفله بوجهى بس من سمعت عن الاستغفار وصرت اردده وربى مااجزب عليج صارت نفسيتى وااايد احسن مع انى احيان اقول ليت عندى بيت انا الملكه فيه وعندى نونو يناديمى ماما
واخاف يروح العمر وماوجدت فارس الاحلام====هيا بقى فيها احلام
ههه....وربى الحال من بعضه لكن كدا ولا كدا الحياه ماشيه وربج كريم...الله يسهل علينا وعليج ويعجل لنا بالفرج القرييييييب قولى امييين
د
10-02-2008 | 11:17 PM
بنت بلادي
عجبتني اخرررررر شي تجمع العجااااااااااااااايز
هههههههههههههههههههههههههههههههههههه
هههههههههههههههههههههههههههه
ضحكتيني وانا مهموم قلبي خخخخخخخخخخخ
الله يسعدك ويفرح قلبك يارب وكل البنوووووووووتات
عجبتني اخرررررر شي تجمع العجااااااااااااااايز
هههههههههههههههههههههههههههههههههههه
هههههههههههههههههههههههههههه
ضحكتيني وانا مهموم قلبي خخخخخخخخخخخ
الله يسعدك ويفرح قلبك يارب وكل البنوووووووووتات
ب
10-02-2008 | 11:19 PM
الحياة الوردية
خلي املج بالله وتوكلي وعليه وثقي فيه ليش ننكد على نفسنا والله في بنات اعرفهم اكبر منى بوايد يا سبحان الله ما شاء الله عليهم تقولين معرسين وعندهم عيال شايلين الافكار السودة من راسهم ومتوكلين على الله ومنتظرين نصيبهم واخر فرفشة وضحك وسوالف ووناسه ما شاء الله عليهم
انا عن نفسي احيانا اقعد انتظر ابو الشباب خخخخخخ اتيني ايام خلاص بنفجر من كثر ما افكر وأيام اقول حياتي جي احلى بلا هم بلا بطيخ مافي مسؤليات وخرابيط وهالمشاكل والخيانات ال نسمع عنها كل يوم
تعرفين المشكلة وين؟ كلاااااااااااااااااام الناس الي مايرحم والتجرييييييييييح اخ يارب تعينا منهم وتفرج علينا جميعا ياااااارب
خلي املج بالله وتوكلي وعليه وثقي فيه ليش ننكد على نفسنا والله في بنات اعرفهم اكبر منى بوايد يا سبحان الله ما شاء الله عليهم تقولين معرسين وعندهم عيال شايلين الافكار السودة من راسهم ومتوكلين على الله ومنتظرين نصيبهم واخر فرفشة وضحك وسوالف ووناسه ما شاء الله عليهم
انا عن نفسي احيانا اقعد انتظر ابو الشباب خخخخخخ اتيني ايام خلاص بنفجر من كثر ما افكر وأيام اقول حياتي جي احلى بلا هم بلا بطيخ مافي مسؤليات وخرابيط وهالمشاكل والخيانات ال نسمع عنها كل يوم
تعرفين المشكلة وين؟ كلاااااااااااااااااام الناس الي مايرحم والتجرييييييييييح اخ يارب تعينا منهم وتفرج علينا جميعا ياااااارب
y
10-02-2008 | 11:20 PM
ولا يهمك يا فتفوتة يتمناك الف واحد بدله انتي شو بدك بيه اصلا امي عنده ثانوي لا يعرف يكون جملة هههههههههه لازم تاخدي واحد معاه دكتوراه او ماجستير خلي هالنوعية ليها ناسها ياخدوهم ويتهنو بيهم :dd:
د
10-02-2008 | 11:21 PM
ميسي كوول
يا عمررررررررري انتي والله
على قووولتج اسمي الحياة الوردية وانا الحياة السودة خخخخخخخخخ
لا يغررررررررك الاسم ... قلت ابدله يمكن تتعدل حياتي ...و كلما لها وتصير اردى الحمدلله على كل حال
والله اني مداومه ع الاستغفار وارتاح بس حاسة بضيييييييقة وخنقه يا بنات ما احد يتصورها
حاسة يا بنات بطططططططططططططططعنه والم فظيع بوسط صدري
ما ادري شووو ... والله ما فيني اتحمل الم بعد
يا عمررررررررري انتي والله
على قووولتج اسمي الحياة الوردية وانا الحياة السودة خخخخخخخخخ
لا يغررررررررك الاسم ... قلت ابدله يمكن تتعدل حياتي ...و كلما لها وتصير اردى الحمدلله على كل حال
والله اني مداومه ع الاستغفار وارتاح بس حاسة بضيييييييقة وخنقه يا بنات ما احد يتصورها
حاسة يا بنات بطططططططططططططططعنه والم فظيع بوسط صدري
ما ادري شووو ... والله ما فيني اتحمل الم بعد