fatafeat;5163673:
السلام عليكم
للأسف يابنات مافي شي بشركم فيه
اتصلت اليوم الخطابة مرة ثانية وطار عقلي من الفرحة :21_186:
وجلست جنب أمي وهي بتكلمها :SOFA:
وحسيت أنه أمي ما عجبها اللي بتسمعه من الخطابة
وفجأة ماما عصبت :mad2: وقالتلها بنتي ما بتاخذ غير واحد دارس :UP202:
سكرت السماعة قلت لماما شو صار
قال الخانم بدها وحدة طويلة وبيضا :up: قلنا خير ان شاء الله
بس بدها ياها بنت 17
قالت ماما ليش قديش عمره ابنك قالتلهااااا 27
:down::eeksign:
قالتلها ماما دارس؟؟ قالتلها لاء قالت ولا ثانوية قال لاء:poster_ban:
طيب عنده بيت قالتلها ايه بس بعيد شوي يعني برا المدينة :durr:
وهيك طار الحلم :angry:
وبتقولو لسى صغيرة اذا ابنها عمره 27 بده بنت 17 لكن شو باخد واحد ابن37
:sad::down::dontknow::cry::cry::cry::cry:
الغاليه فتافيت ولا يهمك يا أختي
هو أصلا ما يستهلك ولا تزعل ولا تحزني يا أختي
ان شاء الله ربي يعوضك بما هو خير منه قريبا يارب
خلي أملك بالله كبير
