تجمع للبنانيت اللى متخطبوش ولا اتجوزوا (تم دمج المواضيع المتشابهه)

LANY?? 24-11-2007 17,611 رد 783,812 مشاهدة
ب



fatafeat;5163673:
السلام عليكم
للأسف يابنات مافي شي بشركم فيه

اتصلت اليوم الخطابة مرة ثانية وطار عقلي من الفرحة :21_186:



وجلست جنب أمي وهي بتكلمها :SOFA:


وحسيت أنه أمي ما عجبها اللي بتسمعه من الخطابة
وفجأة ماما عصبت :mad2: وقالتلها بنتي ما بتاخذ غير واحد دارس :UP202:

سكرت السماعة قلت لماما شو صار
قال الخانم بدها وحدة طويلة وبيضا :up: قلنا خير ان شاء الله

بس بدها ياها بنت 17
قالت ماما ليش قديش عمره ابنك قالتلهااااا 27
:down::eeksign:
قالتلها ماما دارس؟؟ قالتلها لاء قالت ولا ثانوية قال لاء:poster_ban:


طيب عنده بيت قالتلها ايه بس بعيد شوي يعني برا المدينة :durr:







وهيك طار الحلم :angry:

وبتقولو لسى صغيرة اذا ابنها عمره 27 بده بنت 17 لكن شو باخد واحد ابن37
:sad::down::dontknow::cry::cry::cry::cry:



الغاليه فتافيت ولا يهمك يا أختي

هو أصلا ما يستهلك ولا تزعل ولا تحزني يا أختي

ان شاء الله ربي يعوضك بما هو خير منه قريبا يارب

خلي أملك بالله كبير


ب



الظاهر أني وحدي وأكلم نفسي

:cry:

ما أعرف ليه كل ما أدخل ما ألقى ولا وحده

ليه يا فتافيت ما اتصلت بي لكنت أخذت تاكسي و حصلت التجمع لي فاتني بس معلش

غدا سادخل شويه باكرا وأتكلم معاكم وافضفض عليكم شويه


بنات أنا البارحه حلمت أني في عرس :21_209: وكنت لبسه ومشيكه على الآخر

وكانت موسيقى ورقصه في الحلم

لكني بحث عن التفسير وطلع العرس موت والرقص مصيبه

:mad2:

حتى الاحلام ما يصح أحلم برحتي



و
بسمة أمل212;5164826:





والله أنا بألف خير الله يسلمك ويخليكي

وأنت شو أخبارك وشو عامله طمنيني عليكي





والله حبيبتى انا ساعات بحس انى بخير جدااااا وساعات احس انى مطعونه وجرحى كبير بقيت اخاف اى حد يجرحنى والله ماانا عارفه
وحاسه بملل رهيب

ربنا يارب يعوض صبرنا كلنا خير اللهم امين اجمعين
ويفرحنا كلنا عاجلا غير اجلا اللهم امين
و
فتافيت حبيبتى ليكى وحشه والله العظيم واشتقت ليكى كتير جدااا
حبيبتى لسه نصيبك مجاش وان شاءالله هيجيلك دكتور زى القمر وتقولى ساره قالت باذن الله
و
بسمة أمل212;5165023:



الظاهر أني وحدي وأكلم نفسي

:cry:

ما أعرف ليه كل ما أدخل ما ألقى ولا وحده

ليه يا فتافيت ما اتصلت بي لكنت أخذت تاكسي و حصلت التجمع لي فاتني بس معلش

غدا سادخل شويه باكرا وأتكلم معاكم وافضفض عليكم شويه


بنات أنا البارحه حلمت أني في عرس :21_209: وكنت لبسه ومشيكه على الآخر

وكانت موسيقى ورقصه في الحلم

لكني بحث عن التفسير وطلع العرس موت والرقص مصيبه

:mad2:

حتى الاحلام ما يصح أحلم برحتي







لاياحبيبتى ان شاءالله خير ربى يبعد عنك كل كرب وهم اللهم امين

انا كمان من فتره حلمت انى لابسه فستان فرح اسلامى جميل اوى بس معرفش تفسيره ايه؟

انتى بتبحثى عن التفسير ازاى؟
و
الحياه الورديه ربى يجعل ايامك كلها ورديه قول يارب وهو احن عليكى من اى مخلوق والله انا زيك ساعات بحس بجرح وطعنه جوايا وبيجى عليا اوقات مش بقدر استحمل وبفضل اعيط لكن بقول يارب
وان شاءالله هيجى اللى يفرحك قريب ويجعل ايامك كلها ورديه اللهم امين
و
بنت بلادى وحشتينى ياغاليه ان شاءالله تكونى بالف خير


هى dony?
فين يابنات يارب يكون المانع خير وتبشرنا يارب
B
:( متضااااايقه

لا حول و لا قوة الا بالله العلي العظيم
ا
يانيلة بختك ياجوجو

يابنات يالله رددو معاي جات الحزينة تفرررررح مالقتلهششششششششششششششش مطر ح

وياختي عليها وياااختي عليها

ويااختي عليها :yahoo::yahoo::yahoo::yahoo::sm240::sm240::sm240::sm240::sm240::sm240:



ا
ليش زعلانة يااختي بي
ا
ليش يااختي بي شالي مضايقك
ا
ابغى اقول سالفة تضحك وحدة حرمة خبلة قالت لي انتي للحين ماتزوجتي عندي لك طريقة تزوجين احسن زواااج قلت لهاا كيف قالت لي جيبي ورقة وقلم وارمسي صورة عروس بالورقة وجيبيب ابرة واخرمي الصورة خرم صغير وقولي اشك في ذي وكل ماتشكيت بوحدة تخرمين الورقة لين ماتسير الورقة كلها مفرغة

وبعدين تحرقين الورقة وتجمعين اللي حرقتية وتحطينة بقمااش وتحطين معة هيل وشبة وبهااارات هههههههههههه
ماادري ايش الثاني وتعقدين سبع عقدات وبعدين توصين احد وهو خاارج من صلاة الجمعة يرمي ها بطول يدة يعني بعيد ويروح وبعدين راح تنحل عقدتك هههههههههههههه
والله قمت اضحك على عقلهااا لاني مااومن بهذي الخرابيط

والحمدلله اني مؤمنة بالله بس السالفة ضحكتني هههههههه
ا
:cry::cry::cry::cry::cry::cry::cry::cry: الظاهراني اكلم نفسي

بالله معقول حصل كذا ههههه والله انك ضحكتيني وانا مااودي اضحك هذا الحرمة خبلة هههه الله يقطع شيطاانك

وازيدك من الشعر شقة هههه انا مرت علي وحدة اخس منهاا هههه بس مااقدر اقولك اخااف تدري ههههههههه
ع
بسمة أمل212;5164968:






الغاليه فتافيت ولا يهمك يا أختي

هو أصلا ما يستهلك ولا تزعل ولا تحزني يا أختي

ان شاء الله ربي يعوضك بما هو خير منه قريبا يارب

خلي أملك بالله كبير





ربي يخليكي يا بسمة
كله قسمة ونصيب
لا حول ولا قوة الا بالله(f)
ا
اهلافتافيت وبلسم امل والله عندي النت فاقع مرارتي كل شوي يقفل الملقم مشغول
ع
ورده قست عليها الايادى;5165079:
فتافيت حبيبتى ليكى وحشه والله العظيم واشتقت ليكى كتير جدااا
حبيبتى لسه نصيبك مجاش وان شاءالله هيجيلك دكتور زى القمر وتقولى ساره قالت باذن الله



مشكورررررررة حبيبتي ربنا يخليكي وما تشوفي وحش ويسعدك يارب
ان شاء الله دكتور مهندس مفيش مشكلة:tongue:
ا
فتافيت اصلا العريس مااكان محرز ولايستااهلك عشان تزعلي انتي تستااهلي انسان احسن من كذا واله يضحكوا العرسان يطلبوا ويتشرطوا وينسوا انهم مافي مميزات مثل هذا اللي جااكي وكمان يتشرط يحمد ربة اذا وافقتي
م
السلام عليكم يابنااااااااااات كيف حالكن عسى طيبين ومرتااااااحين ومتفاءليييين
جوجو هلا فيج اشحالج؟ لج وحشه يالغلا
فتافيت>>>ربى يرزقج ياعسل باللى يسر خاطرج دكتووور ولو مو دكتوور يكون عنده دكتوراه باى شىء هههه\\ انا الوالده الله يحفظها تقول لى خاطرى ازوجج دكتور وانا اقول لاااا مااحبهم ماادرى الناس اذواق>>>طراره وتتشرط
ا
ميسي كوول تسلمي وخلينا نحلم مو الحلم بلاش والبلاش كثر منة ههههههههه
ع
الجوهرة السعودية كيفك اليوم
بلسم الأمل
معليش تأخرت شوي بس رحت صليت الضهر ورجعت
X