تجمع للبنانيت اللى متخطبوش ولا اتجوزوا (تم دمج المواضيع المتشابهه)
ب
11-02-2008 | 08:31 PM
اللَهُمَّ إِنِّي أُشْهِدُكَ وَأُشْهِدُ مَلائِكَتكَ وَحَمَلَةَ عَرْشِكَ وَأُشْهِدُ مَنْ فَي السَّمَاوَاتِ وَمَنْ فِي الأَرْضِ أَنَّكَ أَنْتَ الله لا إِلَهَ إِلا أَنْتَ وَحْدَكَ لا شَرِيكَ لَكَ وَأَشْهَدُ أَنَّ مُحَمَّدًا عَبْدُكَ وَرَسُولُك
ب
11-02-2008 | 08:37 PM
خليني ادردش مع الضيف الي موجد
مساء الخير للضيف
ممكن نتعرف مين معي وكم العمر ومن اي بلاد((((((:21_133::21_133:)))))))
مساء الخير للضيف
ممكن نتعرف مين معي وكم العمر ومن اي بلاد((((((:21_133::21_133:)))))))
ب
11-02-2008 | 08:41 PM
هو مين الضيف
:eek:
لالالالا أنت تجننت يمكن
:D
ب
11-02-2008 | 08:45 PM
هههههههههههههههههههههههههههههههههههههه كان وهرب انتو هربتو وهو هرب وراكم ما لقي حد يضيفو يا حرام
ب
11-02-2008 | 08:47 PM
انتي فين اختفيتي يابسمة أمل212 ليكون استحيتي من الضيف واتخبيتي انا بعرفكم بتخجلو كثير :o:o:o:wink:
ب
11-02-2008 | 08:50 PM
هههههههههههههههه
:D
لا والله استنى يطلع بس الظاهر هو ليستحي مني
ب
11-02-2008 | 08:56 PM
مساء الور د fatafeat كيفك شو مالك بتطلعي وبتروحي شو اليوم كلكن خجلنة وما بدكن تظهرن شو الخجل الي نازل عليكن :21_209::21_209:
ب
11-02-2008 | 09:00 PM
بسمة امل الحقي رجع الضيف اكيد كان خجلن منك علشان هيك طلع بس ارجعي رحبي معي فيها وتعالي سوي قهوه(c)(c) ومش تتخبي :SOFA::SOFA:
ب
11-02-2008 | 09:05 PM
الحقي بسمة امل صارو ضيفين ارجعي جهزي الشاي
ا
11-02-2008 | 09:06 PM
اس اس اس
السلام عليكم
السلام عليكم
ب
11-02-2008 | 09:07 PM
يا مرحبا يا مرحبا نوركم غطى على الكهربا اهلين وسهلا بالبنات انورت واسفرت :idea::idea::idea::idea::idea:
, بسمة أمل212, خطابة, قشطة الفريج, ميسى كوول
, بسمة أمل212, خطابة, قشطة الفريج, ميسى كوول
ب
11-02-2008 | 09:07 PM
خخخخخخخخ
لا أنا حضرت الشاي المغربي وشويه حلوة إن شاء الله تعجبه
بس ليه هو مستحي مني
المهم قصد شريف وعايز يشوف وحده تعجبوا منا البنات
ب
11-02-2008 | 09:08 PM
هلا هلا جد نور المنتدى الجوهرة السعودية اهلين وين الغيبه اختي اشقنالك كثير
:9_28::9_28::8875::8875:
:9_28::9_28::8875::8875:
ب
11-02-2008 | 09:09 PM
ايه وصلت جوهرة
أهلين أهلين ويا ألف مرحبا
ا
11-02-2008 | 09:09 PM
احد سأل عني
احد نسي يسأل
احد نسي يسأل
ب
11-02-2008 | 09:09 PM
بسمة أمل212;5170693:
خخخخخخخخ
لا أنا حضرت الشاي المغربي وشويه حلوة إن شاء الله تعجبه
بس ليه هو مستحي مني
المهم قصد شريف وعايز يشوف وحده تعجبوا منا البنات
يمكن محد بيعرف وجهزتلي ي معكي الي كوب شاي يا ويلك ان نسيتني بيطرك انتي والعريس
ا
11-02-2008 | 09:11 PM
اهلين بسمة امل وبلسم امل ليش اسمائكم متشابهة انتوا توائم ولا اخوات هههه
ب
11-02-2008 | 09:13 PM
هههههههههههه
يمكن لما يشوف جوهرة يطلع وينور الموقع بحضورا
:D
ق
11-02-2008 | 09:14 PM
السلاااااااام علييييييييييكم
بنات العصر دخلت المنتدى ... بس النت عندي كاااااااااااان فضيع .. بطئ ... وما اعرف شو كان يستوي
وخرب اعصاااااااابي .. فصليت المغرب ورحت اتسبح .... فحبيت اسوي استجمااام
رحت ترست البانيوو ماي دافئ وسويت لي فقاااعاات كله بابييلس وصدق ريلاااااااااااااااااااااااكس
وناااااااااااسه
اواحد يباله انه يدلع روحه بين فتره وفتره
انزييييييييييين الصراااااحه واااااااااايد اشياااء فاتتتني .. وما ابي فوتني الحوارات اللي صااارت .. عطوني ربع ساعه اقرى اللي فااات و ارد
بنات العصر دخلت المنتدى ... بس النت عندي كاااااااااااان فضيع .. بطئ ... وما اعرف شو كان يستوي
وخرب اعصاااااااابي .. فصليت المغرب ورحت اتسبح .... فحبيت اسوي استجمااام
رحت ترست البانيوو ماي دافئ وسويت لي فقاااعاات كله بابييلس وصدق ريلاااااااااااااااااااااااكس
وناااااااااااسه
اواحد يباله انه يدلع روحه بين فتره وفتره
انزييييييييييين الصراااااحه واااااااااايد اشياااء فاتتتني .. وما ابي فوتني الحوارات اللي صااارت .. عطوني ربع ساعه اقرى اللي فااات و ارد
ا
11-02-2008 | 09:15 PM
fatafeat, بسمة أمل212, بلسم الامل, خطابة, قشطة الفريج, ميسى كوول اهلا فيكم
مرحباا الساع مرحبا الف اهلا بالعرااايس يابنات ماتلاحظوا ان العرسااان زودوهاااا صدق ماعندهم نظر
اصلا انا شخصت حالاتهم وطلع عندهم مرض العشا الليلي
يعني مااراح يشوفون الى القاايلة هههههههههههه
مرحباا الساع مرحبا الف اهلا بالعرااايس يابنات ماتلاحظوا ان العرسااان زودوهاااا صدق ماعندهم نظر
اصلا انا شخصت حالاتهم وطلع عندهم مرض العشا الليلي
يعني مااراح يشوفون الى القاايلة هههههههههههه