تجمع للبنانيت اللى متخطبوش ولا اتجوزوا (تم دمج المواضيع المتشابهه)

LANY?? 24-11-2007 17,611 رد 783,812 مشاهدة
إ
آميييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييين
ب



أهلا إبتسامه حزن


الظاهر بقى أنا و أنت فقط والبنات كلهم ناموا



ذ
هااااااااااااااااي بنااااااااااات ممكن انضم لكم
إ
أهلا بيك بسمة أمل 212
إ
هاااااااي:X_hell1:
إ
أختي ذهب مخلوط بالماس
ذ
هااااااااااي حبيبتي ابتسامة حزن اشلونج شخبارج من وين انتي حبيبتي اتوقع بس بقى انا وانتي بس :wink::wink::wink:وحدنا والمكان فاضي منتي خايفه :confused:هههههههههههههه
ب




أهلا أختي ذهب مخلوط بالماس

ويسعدنا انضمامك إلينا



إبتسامه حزن كيف حالك يسعدني التعارف عليكي


إ
وينك ما بتجاوبي:cry::X_hell1::87457:
ذ
اهلين حبيبتي بسمة امل اخبارج حبي

ابتسامة حزن سوري بس في احد قطع الكهرباء والمنتدى ظلام عشان جذي انتي بجيتي ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه بس رحت افتح النور بس خذيت لسعه جداااااااامده
ب




أحنا معاكي يا أختي حزن


أنا من المغرب و أنتم من أي بلد


إ
الحمد لله أنا من المغرب
و إنتو من وين ؟
حابة أتعرف عليك يا بنات:1_42:
إ
من أي مدينة أنت يا أختي بسمة أمل’؟
ب




أهلا بنت بلادي


ذ
اوكي انتو من المغرب يعني صرتو حزب علي هههههههههه

انا من الكويت بس اتمنى تفهمو على كلامي بس اتوقع استار اكادمي ما قصر وضح لهجتنااااااا الكويتيه صح او نووووووووووووووو
ب



أنا من مكناس و أنت


أختي ذهب مخلوط بالماس من أي بلد أنت



ب



ذهب مخلوط بالماس;5157700:
اوكي انتو من المغرب يعني صرتو حزب علي هههههههههه

انا من الكويت بس اتمنى تفهمو على كلامي بس اتوقع استار اكادمي ما قصر وضح لهجتنااااااا الكويتيه صح او نووووووووووووووو



لا ما في أحزاب يا غاليه هنا كلنا اخوات وأكثر

وان شاء الله نفهم كلامك

ذ
بسمة امل مشكور برشاااااااااااااا برشاااااااااااااااا

اتابعي استار اكادمي:wink:
ب



ذهب مخلوط بالماس;5157738:
بسمة امل مشكور برشاااااااااااااا برشاااااااااااااااا

اتابعي استار اكادمي:wink:



أتابع اليوميات :D

وما شاء الله المغربيات تعلموا اللغه بسرعه



ذ
ايه صح لنااااا اللغه وحده بس اختلف انو المغرب العربي يتكلمون بسرعه
X