تجمع للبنانيت اللى متخطبوش ولا اتجوزوا (تم دمج المواضيع المتشابهه)

LANY?? 24-11-2007 17,611 رد 783,812 مشاهدة
ا
الرجل يحب المراة الثقيلة واغلب الحريم الخفيفات والمتلهفات على ازوجهم ازواجهم يملون منهم لاتسمحي لزوجك ان يستهزا فيكي ابد وان اغضبك يوم ما لابد ان تغضبي لوقت من الزمن حتى يقدر قيمة غضبك ولايكررها مرة اخرى اجذبية لكي كثير واذا غضبتي ابعدي عنة حتى يفتقدك ويشعر انة افتقد شي كثير الرجل كااطفل
O
dony???;5156512:
ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه والله ان دمك زى العسل عمالة اضحك حتى اهلى فكرونى اتجننت


ربنا يدومها عليكي هالضحكة
ا
[SIZE="5"]قشطة بنسبة لا اسرار اهلك في فترة الخطوبة ولابعد الزواج مالازم يعرفها حتى لاتسقط هيبة اهلك عندة بين لة انكم عائلة متماسكة حتى لو كان عكس ذلك دائم النااس تهاب الجماااااعة وبالاتحاااد قوة لاتشتكي لزوحك عن ولدتك ابد لانة لونشب خلاف راح يعرف انك لوذهبتي لمنزل اهلك لن تشعري برااااااحة [/SIZE]
d
قشطة الفريج;5156586:
دوني .. جوجو ... شكرا ع النصااايح

بس بعد سؤاااااال ؟؟؟ هل قصدج هذا في فتره الخطوووبه ام قصدكم لما خلاص يكون زوجي ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟


فى فترة الخطوبة او الزواج مش من المستحب ان تتطلعيه على اسرار اهلك
وبالنسبة للخطوبة لا تدعيه يراك الا وانتِ مهمتة بنفسك وفى فترة الزواج حاولى باستمرار ان تغيرى فى نفسك وتشعريه بأنك كل فترة انسانة مختلفة حتى لا يملك ابداً
واهتمى باهله فى فترة الخطوبة والزواج وعامليهم بما يرضى الله
ع
بنااااات يصير نتكلم مع بعض كذا مرة في اليوم فترة الخطوبة.؟؟؟
واذا بدي اطلع مشوار مع أهلي لازم أسالأه طبعا بعد كتب الكتاب؟؟؟؟
d
الجوهرة السعودية;5156605:
الرجل يحب المراة الثقيلة واغلب الحريم الخفيفات والمتلهفات على ازوجهم ازواجهم يملون منهم لاتسمحي لزوجك ان يستهزا فيكي ابد وان اغضبك يوم ما لابد ان تغضبي لوقت من الزمن حتى يقدر قيمة غضبك ولايكررها مرة اخرى اجذبية لكي كثير واذا غضبتي ابعدي عنة حتى يفتقدك ويشعر انة افتقد شي كثير الرجل كااطفل


تصدقى انتى خسارة ف رجالة اليومين دول
ربنا يبعتلك اللى يقدرك ياجوهرة
O
الجوهرة السعودية;5156605:
الرجل يحب المراة الثقيلة واغلب الحريم الخفيفات والمتلهفات على ازوجهم ازواجهم يملون منهم لاتسمحي لزوجك ان يستهزا فيكي ابد وان اغضبك يوم ما لابد ان تغضبي لوقت من الزمن حتى يقدر قيمة غضبك ولايكررها مرة اخرى اجذبية لكي كثير واذا غضبتي ابعدي عنة حتى يفتقدك ويشعر انة افتقد شي كثير الرجل كااطفل


بس ييييييييييييييييييييييييييييييجي:21_186: :21_133:
ع
ياترى اذا كان خطيبك واحد من المعارف أو الأقارب يعني متعودة عليه ؟؟؟
كيف ممكن تتعاملي معه؟؟؟؟
ماشاء الله عنديي أسئلة من هون لبكرة
بس تملوا مني قولوا لاتستحوا بوقف أسئلة
!!!!!!!!
ا
فتاافيت حاولي تنسقي وقتك حسب ساعات عملة غيابة عن المنزل في تلك الفترات تستطعين المذاكرة ولامانع ان تستعين بخاااادمة تعينك على اعمال المنزل لانك تدرسي واخبرية بذلك على ان تعمل الخاااادة فترة غيابة من المنزل وتذهب اذا عاااااااد
ق
طيب دوني .. جوهره ....

اوك دوني انتي تقولين لا تتجاهلينه ولا تكونيين ملهووفه ... مقدوره عليه لوول


جوهره ... اذا اهو اغضبني او زعلني .. فازعل منه مده من الزمن .. بس هني يمكن يزعل مني اهو بعد ويقول انتي ياهل وعلى كل شئ تزعلين وعلى و على و على .. هل هالشئ صحييح ولا راح يخرب بيوووت ... ولا نزعل على اموووور جاده فقط ونبين له انه لنا مشااعر واحاسيس .... لان اللي اعرفه يقولون الزوجه الذكيه الي ما تزعل على كل شئ من الزوج لان راح يادي الى ضياع الزوج هني و بهالطريقه راح تجلب له النكد ... بس انتي قصدج انه مو على كل شئ .. على الاشياااء الجاده فقط صح ؟؟؟؟؟؟؟؟ انزييين واذا غضبت فتره من الزمن وابو الشباااب ما رضى يراضيني ساعتها اعمل اييييييييييه .. جاتك نيله يا ئشطه انتي وافكااارك

سووووووووووووووووري تحملوووووووووووني سوييييت لكم ازعااااااااااج
احس اني ثقلت علييكم واااايد :(:(:(:(
d
بنات انا هقوم بقى احضر نفسى عشان نازلة بكرة الشغل:mad:

مش طايقة اروح ولا طايقة نفسى ولا طايقة اشوف زمااااااااااايلى وبيتهيألى أقوم من النوم بكرة بالعاااااااااااافية

اوف استغفر الله

ادعولى بنات الله يفكها عليا وعلى كل مكروب من امة محمد صل الله عليه وسلم
ا
يابنات شكلكم مليت مني هههههههههههههههههه اشوف مافي احد ياخوفي اطلع اكلم نفسي
ع
:21_209:
انا جالسة وبتفرج على الكلام الرائع
اكتشفت أنه الرجال انعموا لأنو لو كانوا مفتحيين كان زمانكم كل واحدة فيكم عنده دستة ولاد (يعني دزينة)
:yes::yes:
ق
دوووووني اجووووهه
مشكووووووووووووووورين ع النصااااااااااااااايح

الله يفررررررررح قلبكم يااااااااااااااااااااااارب عاجلا غير اجل


والحمدلله بالنسبه عائلتها ما فيها مشاكل و لا شئ ماشاء الله .. قولو ماشاء الله لوول .. بس الواحد لازم يسئل ويعرف وياخذ فكره ويستفيد سبحان الله الواحد ما يعرف شو يستوي في المستقبل ويمكن نفيد غيرنا بعد

الله يخلييكم لاهاليكم ان شاااء الله ويخليني لاهلي ياااااااااارب ويخلي اهلي لي يااااااااارب


الظاهر انا وفتاااااااافيت ما راااح نخلييكم في حالكم من الاسئله لوووول
ا
قشطة الفريج;5156680:
طيب دوني .. جوهره ....

اوك دوني انتي تقولين لا تتجاهلينه ولا تكونيين ملهووفه ... مقدوره عليه لوول


جوهره ... اذا اهو اغضبني او زعلني .. فازعل منه مده من الزمن .. بس هني يمكن يزعل مني اهو بعد ويقول انتي ياهل وعلى كل شئ تزعلين وعلى و على و على .. هل هالشئ صحييح ولا راح يخرب بيوووت ... ولا نزعل على اموووور جاده فقط ونبين له انه لنا مشااعر واحاسيس .... لان اللي اعرفه يقولون الزوجه الذكيه الي ما تزعل على كل شئ من الزوج لان راح يادي الى ضياع الزوج هني و بهالطريقه راح تجلب له النكد ... بس انتي قصدج انه مو على كل شئ .. على الاشياااء الجاده فقط صح ؟؟؟؟؟؟؟؟ انزييين واذا غضبت فتره من الزمن وابو الشباااب ما رضى يراضيني ساعتها اعمل اييييييييييه .. جاتك نيله يا ئشطه انتي وافكااارك

سووووووووووووووووري تحملوووووووووووني سوييييت لكم ازعااااااااااج
احس اني ثقلت علييكم واااايد :(:(:(:(
حبيبتي قشطة مو على كل شي تزعلين يسير الزعل مالة طعمة ازعل على حاجة تخص كرامتك تجاهلك اساء الى شي يخصك يخص عائلتك مو كل كلمة تزعلين هههههههههههه
d
[BLINK]قولوا ورايا [/BLINK]

سبحان الله وبحمده سبحان الله العظيم
أستغفر الله الذى لا اله الا هو الحى القيوم واتوب اليه
لا حول ولا قوة الا بالله العلى العظيم
رب لا تذرنى فردا وانت خير الوارثين
رب انى لما انزلت الى من خير فقير
رضيت بالله ربا وبالاسلام دينا وبمحمد (صل الله عليه )نبيا ورسولا
ع
الجوهرة مشكوووووووووررررررررررة ياقلبي على نصائحك
هو يشرف وأنا بطبق عملي:21_149::87457:
[GLINT]الجوهرة السعودية[/GLINT]
:poster_war::groupwave::groupwave:
ق
جوجووو

نحن هنا معاااااااااااااك يا فتااااه ..... نقرى اللي قاعده تكتبينه انتي ودوووني

ماشاء الله عليييييييييكم

الصراحه منكم نستفييييييد

فاتحفووووووووووونا بالمزيد
d
تصبحوا على خييييييييييييييييييييييييييييير
ا
ليش مافي احد يشارك في احد عندة شي حابة تضيفة
X