تجمع للبنانيت اللى متخطبوش ولا اتجوزوا (تم دمج المواضيع المتشابهه)

LANY?? 24-11-2007 17,611 رد 783,812 مشاهدة
ا
يابنات بنسبة لموضوع الطبخ اعتقد انة سهل جدا كتب الطبخ ماخلت ولابقت اهم شي الثقافة وفن التعامل
ب
فتافيييييييييييييييييت
كللولولولولويييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييي
مبروك مقدما وان شاء الله ترجع تتصل وتبسرينا احلى بشاره تطيرنا كلنا من الفرح
وعقبال كل البنات يارب
يلا عايزين نخلللللللللللللص
ا
اهلا فيكي يافتافيت يابنات ايش رايكم اقولكم مقدمة بسيطة عن الموضوع وهو مهاارة الاتصااال بصفة اني درست هذة الماادة بالجاامعة وعندي خلفية متواضعة اسمحولي
ع
الله يسمع منك يابنت بلادي
هي ما رجعت اتصلت هلأ يمكن لان الوقت شوي تأخر\
ان شاء الله بكرة تتصل
d
الجوهرة السعودية;5156033:
يابنات لايكون ماتعرفون تطبخون انتبهوا لازم تكونون جاهزين للزواج ان شاء الله راح نعمل دورات تاهيل للعروس عشان تكونوا مستعدين الدورة باشراف جوجو ايش رايكم موافقين


بصى ياججوهرة أانا مش بعرف اطبخ نهااااااااااااائى ولا بحب ريحة الأكل
تفتكرى:think: اقدر اتعلم الأساسيات ف الطبخ فى اد ايه ؟
ع
تفضلي يا جوهرة وكلنا اذان صاغية قصدي عيون قارئة حخخخخخخخخخخ
ب
اتفضلي ياجوهرتي مافي مانع نسمع منك
ومنك نستفيد
ا
يااخواتي ضروري تعرفي تختااري الوقت المناسب لتحدث مع الاخرين فما بالك مع شريك حياااتك

اولا لاتحدثي زوجك وهو قااادم من العمل عن ماينقص المنزل من طلباات او من وجود مشكلة مااا بل دعية يرتاااح وقدمي لة الطعام المحبب الى قلبة واستقبلية بابتسااامة ويجب عليكي ان تستعيد قبل وصلة بالاستحمام بعد ان قمتي بعمل وجبة الغدا ولاتنسي ان تتعطري لان العطر لة دور في انجذاب الزوج لك

وعليكي ان لاتكثري الحديث معة لان زوجك في هذا الوقت ليس لدية القدرة على الاستمااع بل اكتفي بكلمات بسيطة ورقيقة وابتسااامة
ا
دوني لازم تتعلمي الاشياء الاساسية اول كاعمل الرز والايدامات والصواني وبعدين بعد ماتتقنيها تتعلمي الاشياء الثانية كاالحلويات والمعجنااات
O
بييييييييب بيييييييييييييييييييييييييب مهوجة جات وسعو وسعو

سلام عليكم يا عرايس :X_hell1:
ايه الاخبار الحلوة دي:happy1:فتفوتة ان شاء الله تبشرينا الف الف مليون الى مالا نهاية مبرررررررررررررررررررروك:21_235:لولولوووووووووووووووش
O
الجوهرة السعودية;5156223:
يااخواتي ضروري تعرفي تختااري الوقت المناسب لتحدث مع الاخرين فما بالك مع شريك حياااتك

اولا لاتحدثي زوجك وهو قااادم من العمل عن ماينقص المنزل من طلباات او من وجود مشكلة مااا بل دعية يرتاااح وقدمي لة الطعام المحبب الى قلبة واستقبلية بابتسااامة ويجب عليكي ان تستعيد قبل وصلة بالاستحمام بعد ان قمتي بعمل وجبة الغدا ولاتنسي ان تتعطري لان العطر لة دور في انجذاب الزوج لك

وعليكي ان لاتكثري الحديث معة لان زوجك في هذا الوقت ليس لدية القدرة على الاستمااع بل اكتفي بكلمات بسيطة ورقيقة وابتسااامة


هتجنن والله الرجال ماعندهم نظر ماشاء الله عليك يا جوهرة عقلك وتكفريك بسم الله ما شاء الله
d
الجوهرة السعودية;5156236:
دوني لازم تتعلمي الاشياء الاساسية اول كاعمل الرز والايدامات والصواني وبعدين بعد ماتتقنيها تتعلمي الاشياء الثانية كاالحلويات والمعجنااات


طب همتك معايا ياختى والأجر والثواب على الله لأن فهمى بطىء والذاكرة ربك اعلم بيها ووقتى ضيق الله يخليكى
ا
نكمل دعي زوجك يرتااح ربما يريد الذهاب الى النوم او الاسترخاء

اذا خلد زوجك الى النوم قومي بعمل ماتبقى لكي من اعمال منزلية او اعداد طبق الحلووو او المعجنات حتى اذا قام من النوم يشرب الشاي مع المعجنات او الحلووو وتبادلي معة الحوار في الموضع الذي تريدينة


وحذاري ان تستخدمي مع زوجك صيغة الامر والنهي بل استخدمي معة اسلوب الحوار الناجح بان تقولي لة مارايك لو نفعل هذا اليس افضل من ان نفعل هذا بحيث ان تبينين انهوا هو صاااحب الراي والفكرة

لاتجبرية على فعل شي ولاتكثري الالحاح بالحوار او الطلب


في وحدة حابة تضيف شي
ق
يا بنااااااااااات يا مشااغبين

غبت عنكم شويه ولاقيييكم تكلمتو هذا كله


يالله احين خي اقرى اللي فاااتني لوووول
d
mohja;5156280:
هتجنن والله الرجال ماعندهم نظر ماشاء الله عليك يا جوهرة عقلك وتكفريك بسم الله ما شاء الله


مش عارفة نظرهم ضعف ولا انقرضوا ولا ايه حد يسيب بنات زى السسسسسسسسسسسسسسكر زينا
ا
ابشري يادوني راح اعلمك كيف تتطبخي بس انتي ارسلي لي على الخااص ايش حابة ارسلك طريقة اي اكلة انا اعرفها وانا حاضرة
ا
يابنات شاركوني الحديث بما ان لسة ماانخطبتوا وان شاء الله قريب نتكلم عن فترة الخطوبة ايش لازم تحكي فية وايش لازم ماتحكي فية كل وحدة تقول برايها ايش لازم مانحكي فية يالله ابغاكم تشاركونا يابنات
ا
مهجة على قولة المثل موجودة الخيل بس وين الخيالة ههههههههههه
d
كلامك صح يا جوهرة التجمع
كما عليكِ أيضاً ان تظهرى حبك لأهله وكل ما يمسه حتى وان كان فى مكنونك شىء من ناحيتهم
وتحاولى إخفاء مشاكل اهلك مع بعضهم او معاك حتى يظهر له انتماء عائلتك وترابطكم ببعض
وعدم اظهار نقط ضعفه باسلوب قاس او معايرته لأن هذا يكسر الرجل امام المرأة ومع الوقت يحول العلاقة الى شقااء
O
dony???;5156303:
مش عارفة نظرهم ضعف ولا انقرضوا ولا ايه حد يسيب بنات زى السسسسسسسسسسسسسسكر زينا


لسه اللي فيه الخير مجاش ربنا بيحبنا وكل تاخيرة فيها خيرة واحنا رضين بقسمتنا

يعييني ياعينى ع الكلام يامهجة
X