تجمع للبنانيت اللى متخطبوش ولا اتجوزوا (تم دمج المواضيع المتشابهه)

LANY?? 24-11-2007 17,611 رد 783,812 مشاهدة
ب
والله كلامك صح يا جواهرة انتي بدك تتزوجي الشاب ولا ابوه لازم على الاقل يكون يعتمد على حلو
ا
قشطة الفريج;5155677:
اهااااااااا
يالله يا جوجو ... ان شاااااااااء الله ايجيلك زوج صااالح وامه تكووون من احسن النساااء و تحطييج في عيووونها وتعتبرج بنتها

امييييييييييييييييييييييييييييييين يارب ويرزقك انتي بعد بزوج الصالح
ب
الجوهرة السعودية;5155689:
شفتة كيف حظي حلووووووووووو مع العرسان هههههههههههه يابنات في ضيف يتصفح شكلة المعرس وصل ههههههههه


والله يمكن بس يمكن تكون ام المعرس لازم نرحب فيهم اهلين بالضيف (f)(f) كيفك او كيفك تعالو تفضل معنا
ع
قشطة الفريج;5155647:
فتاااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااافييييييييييييييييييييييييييييييت


والله والله والله لو عندي جنااااااااااااااااااح جان طرررررررررررررررررررررررت .... بس انا ومشاااااااعري طرنا من الفررررررررررررررررحه

والله والله والله فرحت لج من قلللللللللللللللللللللللب ... ان شااااء الله عقب 5 دقااايق امج تدخل البييييييييييت

وان شااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااء الله يكون خيييييييييييييير ووووووووووو يكووووووووووووون من نصييييييييييبج يااااارب ويسسسسسسسسعدج ويهنييييييييج يااااااااااااااااارب

والله ما تتصورييييييييييين اشكثر انا فرحااااااااااااانه

وان شااااء الله يكوووون وجه خييييييييييير لكل البناااااااااااااااااات وانا من ضمنهم لوووول


وممكن ابارك لج من احين .. الف الف مبروووووووووووووووووووووووووك
معنه للحين ما صار شئ
بش قشطوطه متحمسه شويه .. وان شااااء الله حمااااسي يكوون خير
وسامحيني اذا رده فعلي زاااااايده بس مستااااااااااااااانسه والله



يارب يارب يسمع منك
اتصلت بماما وقال يلللا جايه على الطريق
يارب ما تتأخر
d
--------------------------------------------------------------------------------

إقتباس المشاركة الأصلية بواسطة الجوهرة السعودية

يابنات ابي كل وحدة تقولي متى اخر عريس دق بابهم قبل كم قرن هههههههههه قصدي قبل كم سنة هههه ولاقبل كم يوم وليش رفضتة بليز لاتردوني ابي ردود



يوجد عريس الآن وما زال ولكن رفضى مبنى على اساس نفورى الشديد منه مع انه ابن حلال ومادياً مرتاح
الله يبعتلى عريس اتقبله عاجل غير اجل
d
بلسم الامل;5155681:
dony وعليكم ورحمة الله وبركاته كيفك نورتي


ده نورك يابلسم التجمع ياقمر
ق
اميييييييييييييييييييييييييييييييييين يا جوجو .. جميييعا ياارب


دوووووني شخباااااااااااااااارج



فتااااااااااااااافيت يالله عدي لين 10 و توصل الماما ان شاااااء الله


بلسوووومه وين العصيييييييير حق الضييف او الضيييفه خخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخ
d
الجوهرة السعودية;5155676:
لا ويابنات مرة خطبني شاب ماعندة وظيفة ومعاة الثانوي ومايشتغل شفتوا كيف الحظ بس ابوة راح يصرف علية ويزوجوة يوم قالوا لي قلت احسن شي اتجوز ابوة ههههههههههههه ورفضت طبعا لانة لو رجااال يشتغل مو ابوة يصرف علية


يابنتى ما كنتى استنيتى شوية وكان ممكن ربنا يكرمه بشغل
ا
يافتافيت اخذتي رقمها عشان لما تجي مامتك تتصل فيها ولا هيا راح تتصل ان شاء خير يارب وتكون جايبة عريس محرز يستاهلك يافتافيت يارب وتبشريناااا
ع
هلا يا دندونننننننننة كيفك
ب
قشطة الفريج;5155739:
اميييييييييييييييييييييييييييييييييين يا جوجو .. جميييعا ياارب


دوووووني شخباااااااااااااااارج



فتااااااااااااااافيت يالله عدي لين 10 و توصل الماما ان شاااااء الله


بلسوووومه وين العصيييييييير حق الضييف او الضيييفه خخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخ



بجهز فيها بس يوصل
هههههههههههههههههههههههههههههههههههه
ا
دوني مافي وظايف عندنا بثانوي محرزة وهذا للعلم اتزوج والى الان مايشتغل ولابيدور على وظيفة بس نايم وابوة يصرف علية
d
الجوهرة السعودية;5155416:
انا ابغى اجاوب على السؤال اللي سالتة بس امانة تجاوبون انتم كماان انا قبل كم شهر تقدم لي عريس ماشاء الله كابتن طيار وغني ووسيم بس عيب انة متزوج ومطلق وعندة 4 اطفال وكبير شوي بسن

طبعا ليش رفضتة لانهم ناااس مرة متكبرين واهلة مااعندهم ذوق بالكلام وشايفين نفسهم غير كذا النااحية الدينية مو قد كذا متدينين

وانا ابغى واحد دين واخلاق ولا لوكنت افكر بالماادة كان اخذتة

يالله يابنات جاوبوني على السؤال


عودى نفسك ياجوهرة بأى موضوع تصلى استخارة لو الخير مش واضح هيبان والعكس
وربنا يكرمك وجميل انك تختارى الراجل ع حسب دينه اكيد ربنا هيكرمك باذن الله
ا
يابنات لاتتطلعوا اسرارنا لين الضيف يخرج ههههههههههههههه
ب
dony??? اني كم عمرك وانتي من سور يه
ع
الجوهرة السعودية;5155747:
يافتافيت اخذتي رقمها عشان لما تجي مامتك تتصل فيها ولا هيا راح تتصل ان شاء خير يارب وتكون جايبة عريس محرز يستاهلك يافتافيت يارب وتبشريناااا



لاء ياجوهرة قال هي رح ترجع تتصل قلتلها ماما بترجع بعد ساعة
مابعرف بقى يا بترجع تتصل يا لاء
ا
دوني انا استخرت عليهم كلهم ورفضت بعد الاستخااارة طبعا
d
فتفوتة أكيد اذا حصل

توزعى علينا الشربات

بإذن الله خير وليكى عليا اعملك حفلة ف التجمع وادعى فيها كل الاقسام هتبقى حفلة محصلتش بس اتجدعنى انتى
ب
الجوهرة السعودية;5155769:
يابنات لاتتطلعوا اسرارنا لين الضيف يخرج ههههههههههههههه



ههههههههههههههههههههههههههههههه يمكن هذا عريس بدور على عروسه بدي قولوله يتفضل في عرايس
ا
ان شاء الله تتصل وتجيب لك عريس لقطة ونفرح فيكي يارب واشوفك بعد كم يوم تبشرينااا يارب يابنات قولوا اميييييييييييييييييييييييييييييين
X