تجمع للبنانيت اللى متخطبوش ولا اتجوزوا (تم دمج المواضيع المتشابهه)

LANY?? 24-11-2007 17,611 رد 783,812 مشاهدة
ب
fatafeat;5155448:
بلسم أنا عمري 22 وثلاث شهور و خمسة أياااااااااااام



ما شالله عليك العمر كلو ان شالله هذه السنه تكوني ببيت زوجك قولي امين
ع
[GLINT]اااااااااااااااااااااااااااااميييييييين[/GLINT]
ق
هلا هلا هلا

رجعت

وسامحووووووووووووني تاخرت ..... لان صليت و عهقب ما خلصت لقيت حاطين العشى .. ويالله يا قشطه غوووصي في الاكل لووول .. كان ودي تكونون معاي ونتعشى ويا بعض .. بس ان شاااء الله نتعشى في عرسكم كلكم ونحن مجتمعين ونصفق ونغني ونرغرط وعاشوا .. ورى .. سرى .. سعى .. ريوس لووول دشيت الجو من احين
وجفت تلفزيون مع خواتي واحين رجعت



جوجووووو .. الله يرزقج بالزووووووووج الصااالح يااااااااااااااااارب ولا تزعلين بيييلج واحد احسن منه ان شااااء الله ونفس الصفات اللي تتمنيينها

والله يرزق كل البنااااااااااااااااااااااااااااات بالزوج اللي يتمنووونه ياااااارب قولو اميييييييييين


خطابه عمري 20 .... عندج حد ؟؟؟؟؟ لوووووووول اسوووولف خخخخخخخخخخخخخخخخخخخخ


جوجو بجاوب عى سؤالج

انا يااااااااااااااني حد عشااااااااان ارفضه لوووووووووووول

هذا اللي متعبنننننني .... برجع واعبر لكم عن شعوري لووول خخخخخخخخخخخخخخخخخ يعني اغلب البنات اللي في سني واللي اصغر مني بشويه واللي اكبر عني بشويه .. صح انهم مب معرسييين بس على الاقل في شخص دق باب بيتهم وحااااول يعني وبس ما صار نصيييب ... وانا محححد حاااول يدق باااب بيتنا هئ هئ هئ :(:(:(:(:(:(

وانتهى التقريير لوول
ا
يابنات ايش رايكم مع حق ارفض لاني بصررراحة ادور جوهر وامة واختة جونا واحس انهم مرة شايفين انفسهم ولاعندهم ذذوق بالكلام واسالتهم كلهااا ماادية ومايهتمون بجوهر وانا انساانة ادور على شخص جوهري غير ان امة كانت تتكلم عن طليقة ولدها بطريقة استفزازية وكانت تقول مااعليكم من اولادة عندهم خدم وحشم ومالها شغل فيهم وفي نفس الوقت اكتشفت انهااا كذابة صغرت ولدها عشر سنين وجابت الصورة معاها هو وسيم بس مايعطي العمر اللي قالتة اساس اكبر عيالك بثانوية انتوا ايش رايكم
ا
صدق لي قالوا الزين مايكمل حلاة الله يعوضني بالي احسن منة اخلاق ودين اهم شي والرجل يجيب الفلوس مو الفلوس اللي تجيب الرجاااااااااااااال
ا
صحيح المثل اللي يقول قليل البخت يلقى العظمة بالكرشة هههههههههه يابنات ماعندكم خلطة تقوم الحظ هههههههههه
ب
يعين من الحين امه تتكلم عن المال وعن زوجتها وبتقولي شايفين حالهم وانتي انتي حبها تتزوجي واحد عندها دين واخلاق اهم من المال صح
ب
قشطة الفريج هلا بيك اختي اسفرت وانورت
ع
ابشروااااااااااااااااا يا بنااااااااااااااات
ابشرواااااااااااااااا يابناااااااااااااااات

















































































اتصلت خطابة :21_186:





















بس ماما مو هون :cry::cry:








قال بترجع بتتصل بعد ساعة
ادعولي ماما ترجع بسرعة:21_195::21_195::21_195: ياااارب
ق
خخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخ جوجو خلطه زي ايش يعني << سعودي اونه لووول


بس حبيبتي اهم شئ تكووونييين مرتاحه للي ياي يخطبج ...... وانتي تفكييرج صح ... ما تهتمين بالمظاهر وهذا ترى الصح ... ودام الام هذا كلامها واسلوبها الله يعني الولد ... وترى مو كل العيااال يطلعون على الاهل مرات تلاقين الام ولابو مو زينيين بس العيااال زينيين وجذي يعني بس اذا كان متزوج وكان الرجال زين واخلاق ودين وفعلا تقدرين تقولين اني اشتريييه .. اقول ما عليه ..ز بس اذا كان واحد مثل هذا .. فاقووول مبروك على القرااار اللي اتخذتيه ... وحبيبتي اذا وسوس لك الشيطان ليه رفضتي و زي كذه ... اتعوذي من ابلييس وان شااء الله ايجيلك واحد اللي يستااهلك وتستاهليييه ويعوضك عن اياامك اللي فاااتت


وتعييييييييييش قشطه عى ال كمن كلمه السعوديه لووول و عاد ان شاااء الله يكون صح لووول


خخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخ
ا
صح بلسم امل ماتقدري تعيش مع شخص منااس يفكرو انهم اشترو العالم بفلوسهم
ب
بنات في ضيف بتصفح الموضوع ليكون عريس الغفله
ق
فتاااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااافييييييييييييييييييييييييييييييت


والله والله والله لو عندي جنااااااااااااااااااح جان طرررررررررررررررررررررررت .... بس انا ومشاااااااعري طرنا من الفررررررررررررررررحه

والله والله والله فرحت لج من قلللللللللللللللللللللللب ... ان شااااء الله عقب 5 دقااايق امج تدخل البييييييييييت

وان شااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااء الله يكون خيييييييييييييير ووووووووووو يكووووووووووووون من نصييييييييييبج يااااارب ويسسسسسسسسعدج ويهنييييييييج يااااااااااااااااارب

والله ما تتصورييييييييييين اشكثر انا فرحااااااااااااانه

وان شااااء الله يكوووون وجه خييييييييييير لكل البناااااااااااااااااات وانا من ضمنهم لوووول


وممكن ابارك لج من احين .. الف الف مبروووووووووووووووووووووووووك
معنه للحين ما صار شئ
بش قشطوطه متحمسه شويه .. وان شااااء الله حمااااسي يكوون خير
وسامحيني اذا رده فعلي زاااااايده بس مستااااااااااااااانسه والله
ا
قشطة الفريج اصلا امة كانت مسيطرة هي اللي زوجتة وهي اللي خلتة يطلق يعني هووو ماعندة شخصية
d
ربنا يجعله خير يافتفوتة
ب
fatafeat;5155607:
ابشروااااااااااااااااا يا بنااااااااااااااات
ابشرواااااااااااااااا يابناااااااااااااااات

















































































اتصلت خطابة :21_186:





















بس ماما مو هون :cry::cry:








قال بترجع بتتصل بعد ساعة
ادعولي ماما ترجع بسرعة:21_195::21_195::21_195: ياااارب




عن شو بنحكي قولي
ا
لا ويابنات مرة خطبني شاب ماعندة وظيفة ومعاة الثانوي ومايشتغل شفتوا كيف الحظ بس ابوة راح يصرف علية ويزوجوة يوم قالوا لي قلت احسن شي اتجوز ابوة ههههههههههههه ورفضت طبعا لانة لو رجااال يشتغل مو ابوة يصرف علية
ق
اهااااااااا
يالله يا جوجو ... ان شاااااااااء الله ايجيلك زوج صااالح وامه تكووون من احسن النساااء و تحطييج في عيووونها وتعتبرج بنتها
ب
dony وعليكم ورحمة الله وبركاته كيفك نورتي
ا
شفتة كيف حظي حلووووووووووو مع العرسان هههههههههههه يابنات في ضيف يتصفح شكلة المعرس وصل ههههههههه
X