السلاااااااااااااام علييييييييييييييييييكم
صدقج يا فتاااااااااافيت الواحد ما يقدر يقرى كل هالصفحات لوووول انا قريت شويه منه وباختصار لووول
جوجو و نوااااره تروحون بالسلاااامه وترجعون بالسلااامه ونتظركم هني في الميلس لووول حلوة هذي الميلس ( مجلس )
انزييييييين يا بنااااااااااات وشخبااااااااااااااااركم بعد؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
تدرون يوم الخميس طلعت ورحت القريه العالميه وكله اجوف كابيلس ... او انه معاهم طفل او طفلين والله اني تمنييييييييت هاللحظه تكون حق كل بنت فيييييكم .. قلت ان شااااااااء الله كل وحده منهم عقب فتره بسييطه وقريبه جدا نجوفها مع زوجها وفرحانه معااااااااااه
تجمع للبنانيت اللى متخطبوش ولا اتجوزوا (تم دمج المواضيع المتشابهه)
ق
09-02-2008 | 03:44 PM
ا
09-02-2008 | 03:50 PM
السلام عليكم
شو اخبار الحلوين اليوم يااااااااااااارب يكون الكل بالف خير
لي عودة للموضوع المسا مممممممم داااااااااااااااااااااااايق خلقي يابنات :confused::confused:ادعولي الله ييسر لي اموري ويفرج همي
استغفر الله العظيم
شو اخبار الحلوين اليوم يااااااااااااارب يكون الكل بالف خير
لي عودة للموضوع المسا مممممممم داااااااااااااااااااااااايق خلقي يابنات :confused::confused:ادعولي الله ييسر لي اموري ويفرج همي
استغفر الله العظيم
ح
09-02-2008 | 03:56 PM
هلااااااااااااا فتافيت : كيفك شو أخبارك
ان شاء الله بخير وصحه وعافيه
وانت يا قشطه الفريج : ياهلاااااااااااا
اشحالج يا أمورة الفريج ,, مبروووووووووك النجااااااااااح
:bleh:لوووووووووووولوووووووووش :sa32:لوووووووووووووووولووووووووووووش:bleh:
عقبااااااااااااااال ما نفرح فيج يالغلاااااااااااااااااااااااااااااااااا
ان شاء الله
ان شاء الله بخير وصحه وعافيه
وانت يا قشطه الفريج : ياهلاااااااااااا
اشحالج يا أمورة الفريج ,, مبروووووووووك النجااااااااااح
:bleh:لوووووووووووولوووووووووش :sa32:لوووووووووووووووولووووووووووووش:bleh:
عقبااااااااااااااال ما نفرح فيج يالغلاااااااااااااااااااااااااااااااااا
ان شاء الله
ح
09-02-2008 | 03:58 PM
أهلااااااااااااااااا وسهلاااااااااااااااااااا
أحلااااااااااااااااااااااااامي خياااااااااااااااااااااااااااااال
كيف دايره الزين ,, لباتس عليك كل شي بخير ,و كا ين شي برد واللا والووو
كيفهم مالين الدار ,, كاين شي جديد عندكم
أحلااااااااااااااااااااااااامي خياااااااااااااااااااااااااااااال
كيف دايره الزين ,, لباتس عليك كل شي بخير ,و كا ين شي برد واللا والووو
كيفهم مالين الدار ,, كاين شي جديد عندكم
ق
09-02-2008 | 04:01 PM
الله يبااارك فيج يا حلمي اكون عرووووووووس وان شااااااااااااء الله نفرح فيييييييييييج انتي بعد قوووووووولي امييييييين
وفيني بعد لووول اميييييييين وفي كل البناااااااااااااااات
بس اجووووفج ماشاء الله غالبتني في الكلام المغربي ... خخخخخخخخخخخخخخ
احلاااااااااااااام فدييييييييييتج يا عسل.... كداااااااايره .... علاش متضايحه ؟؟؟؟؟؟؟شكون منه متضاايقه ؟؟؟ عاد ان شاااء الله صح خخخخخخخخخخخخخخخ ترى ان بس هالكلمات اللي يالسه احفطهم هههههههههههههه
بناااااااااااااات لا تتضايجون
ان مع العسر يسرا مابعد الضيق الا الفرج
وفيني بعد لووول اميييييييين وفي كل البناااااااااااااااات
بس اجووووفج ماشاء الله غالبتني في الكلام المغربي ... خخخخخخخخخخخخخخ
احلاااااااااااااام فدييييييييييتج يا عسل.... كداااااااايره .... علاش متضايحه ؟؟؟؟؟؟؟شكون منه متضاايقه ؟؟؟ عاد ان شاااء الله صح خخخخخخخخخخخخخخخ ترى ان بس هالكلمات اللي يالسه احفطهم هههههههههههههه
بناااااااااااااات لا تتضايجون
ان مع العسر يسرا مابعد الضيق الا الفرج
ح
09-02-2008 | 04:08 PM
اللهم اااااااااااامين اختي قشطه
والله يا قشطه ما شا الله عليج أوكي
مزيان تعلمت كلام مغربي ,.و أنا غادي نشجعك
يعني بشجعج في التواصل ,,
يالله شدي الهمه الزين ,و صافي واخا
ق
09-02-2008 | 04:14 PM
خخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخ
يالسه اطبع القاااموس اللي احلام كتبت لي ايااااه
وشوي شوي بتعلم .. لان صدق خاااااااااااطري اتعلم
واخه حبوووبه انا احين برووووح وبرد ادخل بعدين
الله ويااكم
مع السلااامه
وتحملو في روووحكم
وسلامي لكل الحلوااااااااااااات
يالسه اطبع القاااموس اللي احلام كتبت لي ايااااه
وشوي شوي بتعلم .. لان صدق خاااااااااااطري اتعلم
واخه حبوووبه انا احين برووووح وبرد ادخل بعدين
الله ويااكم
مع السلااامه
وتحملو في روووحكم
وسلامي لكل الحلوااااااااااااات
ح
09-02-2008 | 04:56 PM
بناااااااااات أخواااااتي
ادعووووووا لي يا عرااااااااايس حااااااسه بضيقه بصدري
حاسه اني باختنق:sad: ,,
لااا تنسوووووووني
طلبتكم لااااااااااااا تردووووووووووني
الله يستر عليكم ويحفظكم ,, الله لا يحرمني منكم
ادعووووووا لي يا عرااااااااايس حااااااسه بضيقه بصدري
حاسه اني باختنق:sad: ,,
لااا تنسوووووووني
طلبتكم لااااااااااااا تردووووووووووني
الله يستر عليكم ويحفظكم ,, الله لا يحرمني منكم
إ
09-02-2008 | 05:53 PM
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته
إسمحولي أكون صديقتكم لأني جديدة في هذا المنتدى
أدعولي بالزوج الصالح والذرية الصالحة
يا رب أرزقنا الزوج الصالح والذرية الصالحة
آميييييين
إسمحولي أكون صديقتكم لأني جديدة في هذا المنتدى
أدعولي بالزوج الصالح والذرية الصالحة
يا رب أرزقنا الزوج الصالح والذرية الصالحة
آميييييين
ا
09-02-2008 | 06:10 PM
قشطة الفرج انا موجودة اهلا فيك
ا
09-02-2008 | 06:11 PM
يابنات انحنا نحس بضيقة عشاان ماتزوجنا يخوفي بعد الصبر هذا ناخذ واحد يغثنا هههههههههه
ع
09-02-2008 | 07:00 PM
جوهرة ما هاد اللي خايفة منه أنا لاء ووين القصة انو ما فيكي تفتحي تمك فورا رح يقولوا مو أنتو اللي بدكم تتزوجوا:sm215:
ابتسامة حزن أهلا فيكي معانا
:21_112::21_112:
:sa31:
:9_33::21_201::9_33:
ان شاء الله تقضي معانا وقت حلو :21_140:
ونفرح فيكي يلرب ونفرح بشي وحدة أو تنين بهاللأسبوع :sad: لأني بديت حس انه ما في امل صرلنا 3 شهور
بهالموضوع ومكانك راوح:angry::angry::angry::angry::angry:
ابتسامة حزن أهلا فيكي معانا
:21_112::21_112:
:sa31:
:9_33::21_201::9_33:
ان شاء الله تقضي معانا وقت حلو :21_140:
ونفرح فيكي يلرب ونفرح بشي وحدة أو تنين بهاللأسبوع :sad: لأني بديت حس انه ما في امل صرلنا 3 شهور
بهالموضوع ومكانك راوح:angry::angry::angry::angry::angry:
د
09-02-2008 | 07:01 PM
هلا الجوهررررررررررررررة
وحشتيييييييييييييييني حبيبتي كيفك؟؟؟؟؟؟؟؟
اي والله يا اختي انا وااااااااااااايد خايفة
دايما اقووول والله يا خوووفك يا الحياة الوردية تصوووومي تصوووووووووووووووومي وتفطري على بصل وثوم
الله يستر علينا بس
طمنيني عنك يا خفيفة ظل التجمع يا عسل انت
وحشتيييييييييييييييني حبيبتي كيفك؟؟؟؟؟؟؟؟
اي والله يا اختي انا وااااااااااااايد خايفة
دايما اقووول والله يا خوووفك يا الحياة الوردية تصوووومي تصوووووووووووووووومي وتفطري على بصل وثوم
الله يستر علينا بس
طمنيني عنك يا خفيفة ظل التجمع يا عسل انت
ا
09-02-2008 | 07:06 PM
الحيااة الوردية ياااخوفي المشكلة كل ماكبرت البنت تتنازل بس والله انا افكر بزواج اولا انا موصغيرة ثانيا انا يتيمة ثالث ماالي احد بدنيا الا امي واخواتي وااخاف من الوحدة وتعرفين المراة بدون رجل في حياتها تحس بضعف في مجتمع ذكوري واخخخخخخخخ على الظروف
ا
09-02-2008 | 07:10 PM
يارب تستر على جميع بناات المنتدى بزوج الصالح الحنون اللي يخاااف الله واللي يكون عون لها على دينها ودنياها يارب فرج همنا واسترنا وسخر لنا ازواجن صالحين يارب انك على كل شي قدير امن يجيب المظطر اذا دعى ويكشف السوء يامن بيدك ملكوت كل شي يامن امرك بين الكااف والنون
يارب يارب يارب لا الة الا انت سبحانك انا كنا من الظاااالمين
وصلى اللهم على سيدنا محمد وعلى الة وصحبة اجمعين
استغفرالله العظيم
يارب يارب يارب لا الة الا انت سبحانك انا كنا من الظاااالمين
وصلى اللهم على سيدنا محمد وعلى الة وصحبة اجمعين
استغفرالله العظيم
إ
09-02-2008 | 07:12 PM
شكرا لك أختي فتفيت
:9_33::9_33:
:9_33::9_33:
د
09-02-2008 | 07:14 PM
اهلين فتفووووته
والله شووو اقووولك والله
صارلنا فترة صح بهالتجمع .... بس ما نقووول الا ربنا كريم
يا بناااااااااااااااات انا رح امووووووووووووت من التفكير بهالموضوع
هالموضوع ماخذ كل عقلي وتفكيررررررررررري
مش قاااااااااااادرة والله انسى هالمووضوووع ماثر على حياتي كتيرررررررر
الفرررررررررررج من عندك ياربي
يا تزووووووووووجني يا تنسييييييييييييني هالموضوع وتنزعه من عقلي وقلبي
يارب
اررررررررررررررحمنا برحمتك الوااااااااااااااااسعة يارب
والله شووو اقووولك والله
صارلنا فترة صح بهالتجمع .... بس ما نقووول الا ربنا كريم
يا بناااااااااااااااات انا رح امووووووووووووت من التفكير بهالموضوع
هالموضوع ماخذ كل عقلي وتفكيررررررررررري
مش قاااااااااااادرة والله انسى هالمووضوووع ماثر على حياتي كتيرررررررر
الفرررررررررررج من عندك ياربي
يا تزووووووووووجني يا تنسييييييييييييني هالموضوع وتنزعه من عقلي وقلبي
يارب
اررررررررررررررحمنا برحمتك الوااااااااااااااااسعة يارب
د
09-02-2008 | 07:18 PM
اي والله يا اختي يا الجوهرررررررة
الحياة صعبة بهالزمن ... خصوصا مجتمعاتنا
مع اني الحمدلله اشتغل ومستقلة بنفسي .. بس خايفه يجي يوم اكون تحت رحمة مرت اخوي وبصراحة اخواني ما فيهم خيررررر علي ولا اخواااااااااتي فكيف بعدين؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
الله يعييييييييينا بس
خلي الي بالقلب بالقلب يا اختي
اهئ اهئ اهئ
فييييييييييني صيييييييييحة يا بنات
الحياة صعبة بهالزمن ... خصوصا مجتمعاتنا
مع اني الحمدلله اشتغل ومستقلة بنفسي .. بس خايفه يجي يوم اكون تحت رحمة مرت اخوي وبصراحة اخواني ما فيهم خيررررر علي ولا اخواااااااااتي فكيف بعدين؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
الله يعييييييييينا بس
خلي الي بالقلب بالقلب يا اختي
اهئ اهئ اهئ
فييييييييييني صيييييييييحة يا بنات
إ
09-02-2008 | 07:18 PM
السلام عليكم
آمييييييييييين
كيفكن يا أخواتي الجوهرة السعودية و بلسم :21_201::21_201::21_201:الأمل
آمييييييييييين
كيفكن يا أخواتي الجوهرة السعودية و بلسم :21_201::21_201::21_201:الأمل
ا
09-02-2008 | 07:21 PM
\ اولا يااخواتي اللي ماشافتهم عيني
1\ استغفروا الله كثير داومو على الاستغفار
2\ اكثري من قول لا حول ولاقوة الابالله فانها كنز عظيم
3\ قيام الليل
4\ تجنب المعااصي لانة مانزل بلاء الابذنب ومارفع الابتوبة
5\ حسن الظن بالله
6\ التوكل على الله ومن يتوكل على الله فهو حسبة
7\ العلاقات الاجتمااعية والخروج للمناسبات
8\ اذا لقيتي حرمة عندها ولاد فلامانع ان تتقربي منها وارمي شباكك ياتصيب ياتخيب الهوا قسمة ونصيب ههههههههههههههههه معليش انا مااتوب عن المزح لازم احطة في كل كلامي ههههههههه ابو طبيع مايجوز عن طبعة
1\ استغفروا الله كثير داومو على الاستغفار
2\ اكثري من قول لا حول ولاقوة الابالله فانها كنز عظيم
3\ قيام الليل
4\ تجنب المعااصي لانة مانزل بلاء الابذنب ومارفع الابتوبة
5\ حسن الظن بالله
6\ التوكل على الله ومن يتوكل على الله فهو حسبة
7\ العلاقات الاجتمااعية والخروج للمناسبات
8\ اذا لقيتي حرمة عندها ولاد فلامانع ان تتقربي منها وارمي شباكك ياتصيب ياتخيب الهوا قسمة ونصيب ههههههههههههههههه معليش انا مااتوب عن المزح لازم احطة في كل كلامي ههههههههه ابو طبيع مايجوز عن طبعة