تجمع للبنانيت اللى متخطبوش ولا اتجوزوا (تم دمج المواضيع المتشابهه)
ا
09-02-2008 | 02:13 PM
معقول عااد انا خااطري اسوق السيارة وافحط فيهااا واسرع ياي خااطري
ا
09-02-2008 | 02:13 PM
يعني عشان ماتوصوني بشي هههههههههههههههههههه
ح
09-02-2008 | 02:13 PM
ياجوهررررررررررررررررتي
سلمي على أهاااااااااااااااااالي
الراااااااااااااااااااااااااااض
انت بس لما تدشين مدينة الرياض
قولي سلام عليكم لأهل الرياض
سلااااااااااام خاص من حلمي اكون عرووووووسه
بالله عليج أموووووووووورتي لا تنسين
ميرسي يا حبووووووووووووووبه
ن
09-02-2008 | 02:13 PM
إذا جد رايــحـــه الــطــايـــف هاتيلي منكي_قــرد_ من القرود إلي عند المنتزهات.......أوكــيـــه........
ا
09-02-2008 | 02:15 PM
حلمي اكون عروس ان شاء الله نوارة انا اجيبلك قرد من الطايف وانتي تجيبين مدهش من دبي هههههههههه
ا
09-02-2008 | 02:16 PM
بايييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييي نوارة اليوم بتردين ولا متى بتردين
ا
09-02-2008 | 02:17 PM
نوارة عسبت اترياااك
ن
09-02-2008 | 02:17 PM
يــــــــــــــارب يــــفــــــرح قــــلـــــــوبــكـــــــن........ويــمـــلى حــــيــــاتـــكـــن ســــعــاده زي مــا أســـعــدتمــونــي ومــلئــتــن حياتــي فــرح وضــحـــك:888345:
ا
09-02-2008 | 02:17 PM
نوارة باي بروح ايول ههههههههههههههههه
ن
09-02-2008 | 02:18 PM
جـــــــوجــــــو.......أكــيــد برجــع الــيــوم إن شــــــاء الــلــه أنتـي نـسـيـتـي ورايا بكـره دوام!!!!
ا
09-02-2008 | 02:19 PM
انزين ماعندكم اجازة مثلنا حنا عندنا اجازة
ا
09-02-2008 | 02:20 PM
ايوة يابنات نسيت ماقولكم
ا
09-02-2008 | 02:21 PM
بااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااي
ن
09-02-2008 | 02:21 PM
يـــــــــــــــــابــــــــــنـــــــــــــات مــــــع الــــــــســـــــــلامــــــــــــه:wavetowel2:.....................................لا تنسونــي ادعو لي ربي يســهــل موضوع خــطـوبــتــي:21_195: .....وإن الــعــريــس يــطــلــع جــداوي:SOFA:..................
ن
09-02-2008 | 02:23 PM
جــــــــوجــــــو اجــازة إيــه؟؟؟ونــســيــتــي إيــه؟ تكلمي بسررررررعه يـــابـــنـــت قـدامك 10 ثــواني فـــقــط؟
ا
09-02-2008 | 02:24 PM
نوارة مع السلامة :21_86::9_33:
ا
09-02-2008 | 02:25 PM
نوارة لا الة الا الله
ن
09-02-2008 | 02:28 PM
[GLINT]مـــــــحــــــــمــــــــــــــد حــبــيــبــي وتــــــاج راســـي رســـــــــــول الــــــــــــلــــــــــــــــــه....................[/GLINT]
ب
09-02-2008 | 02:29 PM
نوارتييييي تروحين وتردين السلامة وسلمي على دبي واهل دبي وتحملي على عمرج ولا تنسي ترجعين بالمقسوووووووووووم
ع
09-02-2008 | 03:26 PM
السلام عليكم
ماشاء الله ما قدرت اقرأ الصفحات كلها:sm215:
كيف حالكم يا بنوتااااااااااات
نواااااارة تروحي وترجعي بالسلامة وتزكري الهدايا :up:
شو يا بنوتاات مافي شي جديد بديت حس باليأس:21_210::tears:
ماشاء الله ما قدرت اقرأ الصفحات كلها:sm215:
كيف حالكم يا بنوتااااااااااات
نواااااارة تروحي وترجعي بالسلامة وتزكري الهدايا :up:
شو يا بنوتاات مافي شي جديد بديت حس باليأس:21_210::tears: