تجمع للبنانيت اللى متخطبوش ولا اتجوزوا (تم دمج المواضيع المتشابهه)

LANY?? 24-11-2007 17,611 رد 783,812 مشاهدة
ا
معقول عااد انا خااطري اسوق السيارة وافحط فيهااا واسرع ياي خااطري
ا
يعني عشان ماتوصوني بشي هههههههههههههههههههه
ح

ياجوهررررررررررررررررتي
سلمي على أهاااااااااااااااااالي
الراااااااااااااااااااااااااااض

انت بس لما تدشين مدينة الرياض
قولي سلام عليكم لأهل الرياض

سلااااااااااام خاص من حلمي اكون عرووووووسه

بالله عليج أموووووووووورتي لا تنسين

ميرسي يا حبووووووووووووووبه
ن
إذا جد رايــحـــه الــطــايـــف هاتيلي منكي_قــرد_ من القرود إلي عند المنتزهات.......أوكــيـــه........
ا
حلمي اكون عروس ان شاء الله نوارة انا اجيبلك قرد من الطايف وانتي تجيبين مدهش من دبي هههههههههه
ا
بايييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييي نوارة اليوم بتردين ولا متى بتردين
ا
نوارة عسبت اترياااك
ن
يــــــــــــــارب يــــفــــــرح قــــلـــــــوبــكـــــــن........ويــمـــلى حــــيــــاتـــكـــن ســــعــاده زي مــا أســـعــدتمــونــي ومــلئــتــن حياتــي فــرح وضــحـــك:888345:
ا
نوارة باي بروح ايول ههههههههههههههههه
ن
جـــــــوجــــــو.......أكــيــد برجــع الــيــوم إن شــــــاء الــلــه أنتـي نـسـيـتـي ورايا بكـره دوام!!!!
ا
انزين ماعندكم اجازة مثلنا حنا عندنا اجازة
ا
ايوة يابنات نسيت ماقولكم
ا
بااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااي
ن
يـــــــــــــــــابــــــــــنـــــــــــــات مــــــع الــــــــســـــــــلامــــــــــــه:wavetowel2:.....................................لا تنسونــي ادعو لي ربي يســهــل موضوع خــطـوبــتــي:21_195: .....وإن الــعــريــس يــطــلــع جــداوي:SOFA:..................
ن
جــــــــوجــــــو اجــازة إيــه؟؟؟ونــســيــتــي إيــه؟ تكلمي بسررررررعه يـــابـــنـــت قـدامك 10 ثــواني فـــقــط؟
ا
نوارة مع السلامة :21_86::9_33:
ا
نوارة لا الة الا الله
ن
[GLINT]مـــــــحــــــــمــــــــــــــد حــبــيــبــي وتــــــاج راســـي رســـــــــــول الــــــــــــلــــــــــــــــــه....................[/GLINT]
ب
نوارتييييي تروحين وتردين السلامة وسلمي على دبي واهل دبي وتحملي على عمرج ولا تنسي ترجعين بالمقسوووووووووووم
ع
السلام عليكم
ماشاء الله ما قدرت اقرأ الصفحات كلها:sm215:
كيف حالكم يا بنوتااااااااااات
نواااااارة تروحي وترجعي بالسلامة وتزكري الهدايا :up:

شو يا بنوتاات مافي شي جديد بديت حس باليأس:21_210::tears:
X