تجمع للبنانيت اللى متخطبوش ولا اتجوزوا (تم دمج المواضيع المتشابهه)

LANY?? 24-11-2007 17,611 رد 783,812 مشاهدة
ب
الجوهرة السعودية;5152748:
بلسم امل اهلين ايش هذ السيارة اللي يسوقونها اثنين هههههههههههههههههههه هذي شكلها حنا وحظنا



اهلين اختي الجوهرة وانتي الصدقه هذي انا وعريس الغفله ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
ن
ميسي كوووووووووول أنت كثيريــــــــه .......صح!!!!!!!!!!!!
ن
هـــلا بـــــلــــســــــومــــــــــــــه .................ايش أخبارك وأخبار أهــلــنــا في فــلــســطــيــن؟؟
ا
نوارة بوظبي عندي احساس انك عامرية
ن
لا والـــــــلــــــــــــــــه أنا مش عامريــه صدقيني ليش بكذب عليك بسسسس مش راح أقولك شو قبيلتي خايفه حد يدخل ويعرفني ........................وساعتها يا فضيحتك يـــــانـــــــــوارة.........
ب
نوارة أبوظبي;5152771:
هـــلا بـــــلــــســــــومــــــــــــــه .................ايش أخبارك وأخبار أهــلــنــا في فــلــســطــيــن؟؟



هلين نوارة نحن بخير والحمدلله انتو كيفكم وايش اخر اخبار العريس:cool:
ن
وبــعــديــن الــعوامر بشرتهم سمراء وأنا بـيـضــاء ............صدقيني حتى شكــلــي غــيـــر!!!!!!!!!!!!!!
ن
لــــــســـــــــــه لا جــــــــديــــــــــد:sad::sad::sad::21_133:
م
هلاااااااااا وغلااااااااااا بلسم امل
نوااره>>>> لاااااااانا مابقلج انا شو الا انتى تقولين لى >>ههه نذاله صح بس ماشاءالله عليج نبيهه
الجوهره>>>>اش هالزين والمعلوماااات ياخطير انت
سيارتكم فله وربى يابلسم يلا خلينا ندور فيها وياج والسديهات انا باييبهن عسب نونس عمرنا
ب
لاهو مو انه حلم مو حلو
بالعكس حلو وغريب
حلمت واحد من الصحابة رضي الله عنهم جميعا
وانا عندي تفسير احلام بس غت شخص يفسرلي هالرؤيا
ن
شكلي جعت .......وبعدين رايحه دبـــــــي بعد شوي وأنت عارفين الطريق طووووووويل ولازم أكل كووووووويس..............
ا
عشان تعرفون اني احب الشعب الامااراتي ومهتمة اصلا انا باااحثة ههههههههه
ن
مــيــســي كـــوووول يــعــنــي كـــلامــي صــح؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟أنـــت حـــضـــرمـــــيـــــــــــــه !!
ب
اهلين اختي ميسى كوول كيفك انتي وعرفيني على حالك
م
نواارة احسن لج لاتقولين لى اخاف اطلع اعرفج ههههه وع فكره انا اعرف كثيير م العوامر وهييه بشرتهم سمراء بس بناتهم حلوووات وانا اغلب اللى اعرفهم ساكنين العين>>>ياويلى جنى يالسه اطلع فضايح خلنى ساكته احسن هههههه
ا
نوارة الطريق طويل ساااعة وشوي اما لو شفتي عندنا بسعودية من مدينة لمدينة 4 او 5 ساااعات
م
نواارة احسن لج لاتقولين لى اخاف اطلع اعرفج ههههه وع فكره انا اعرف كثيير م العوامر وهييه بشرتهم سمراء بس بناتهم حلوووات وانا اغلب اللى اعرفهم ساكنين العين>>>ياويلى جنى يالسه اطلع فضايح خلنى ساكته احسن هههههه
ح
بنـت بـلادي;5152713:
بنات حد عنده فكرة عن شخص يفسر احلام

عندي جم حلم ابغي افسرهم بس مولاقيه حد يفسرهم لي




انزين انت من وين يا بنت بلادي
ن
بروووووح أتغدى بسرررررررررعه وراجعه أسلم عليكم قبل السفر _إلي يسمع يقول رايحه لــنــدن؛_.....ميسي كووووووول انتظر ردك .........أوووووووكيه ..............
ا
ميسي العين داررر الزين عسب شذي حلووين الا العين اغالبهم مهيرين اللي ساكنين هنااك
X