تجمع للبنانيت اللى متخطبوش ولا اتجوزوا (تم دمج المواضيع المتشابهه)

LANY?? 24-11-2007 17,611 رد 783,812 مشاهدة
ا
شوفوا الموضوع اللي بقضايا وحلول اللي عنوانة الموت ارحم احس ان الموضوع رفع ظغطي وبصرراحة انا من النوع الحساس بسرعة اثاثر ايش اسوي بنفسي بجد كل اللي يعرفوني بيقولون انتي بتعجزين قبل يومك
ب
جوهرة هذا شي طبيعي انا بعد اضايقج ويصير لي نفس الشي ما احب حد زعلان واموت لو حد زعل منى لازم اصالحه علطول لو حد زعلان على احد احاول اصالح بيتهم وما حب الظلم بس في أشياء ماتحتاج عصبيه تحتاج تفكير وهدوء أعصاب عشان توصلين لحل مناسب للمشكلة والله يعين
بس بنات انا لاحظت انه معظم الي فالمنتدي يدشون على منتدى قضايا وحلول ليش؟؟؟
يمكن الوحدة يوم تشوف مشاكل غيرها تهون عليها مشكلتها صح ولا
ب
بروح اقرا الموضوع ولي عودة
ح
نوارة أبوظبي;5152304:
تــصــدقــون يـــــــابـــنــــــــات ................






إنــــــــــــــــــــــي












حـــــــبـــــــــــــيـــــــــــتـــــــــــــــــــــــــــكــــــــــم..






حبتج العاااااااااااااااافيه
ياأحلىىىىىىىىىىىىىىىى
نوووووووووووواااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااره


في بوووووووووووووووووظبي


:87457:عااااااااااااااااااااااااااااشو ,,, عااااااااااااااااااااااااااااشو:87457:


والله عاااااااااااااااااشو


تسلمممممممممممممين الله يديم المحبه يا عراااااااااااااااااايس
ا
بنت بلادي لا بس انا اقعد تقريبا ربع ساااعة معصبة ومو طايقة احد يكلمني ووجهي يبين علية اشلون اذا تزوجت الحياة الزوجية لاتخلوا من المشاكل وانا انسانة مرررررة حساسة وبسرعة اتاثررر
م

صباااااااااااااااااح النووووووووووووووور والسروووووووور صبااايا
كيفكن؟وحشتووونى اووووى>>اى لغه دى تتكلم هههه
الجوهرة اشحالج هاااة بتعزمينى ريوق ولا شاى
ن
قريـــت الــموضــوع .......صــراحــة أنــا كــمــان ارتــفــع ضــغــطــي............تــخـــرب بــيــت بــاســم الــحــب!!اســتــغــفــر الــلـــه................
ن
يلا حــبــايــبــي ............بــطــلــع بــعــد شــوي......... رايــحــه دبــي.....جوجــو وكل البــنــات حد يبــغــي شــي من هناك؟؟؟؟.............
ا
ميسي كول خلاص عااد انتي اعزمينا ها المرة
ا
نوارة ابيكي تطلعين فوق برج العرب وتسلميلي على الشعب الاماااراتي وايد وايد لاني مرة احب الامارات واموت فيها واحب رمستهم واحبهم موت
ح
الجوهرة السعودية;5152356:
بنت بلادي لا بس انا اقعد تقريبا ربع ساااعة معصبة ومو طايقة احد يكلمني ووجهي يبين علية اشلون اذا تزوجت الحياة الزوجية لاتخلوا من المشاكل وانا انسانة مرررررة حساسة وبسرعة اتاثررر



لاااااااااااااا يا حبيبتي , , وشّو ما هو كده ,,

اذا تزوجتي وعصبتي :21_184:,, أكيد حبيب القلب:eyelove: بيراضيج

كلمه كلمتين ,,:16: قلبج بيطير من مكااااااانه صارووووووووووخ وبيرد

مكانه :15:وخلاااااااااااااااص انتهى الموضوووووووووع ,,:87457:

يا سلااااااااااااااااااااااام سلم
م
يحليلج الجوهرة واااايد حساسه ونواره وبنت بلادى فديييتكن..انا بعد ازعل وانقهر من جوووووووة :confused:يوم اشوف واحده من البنات صاير لها مشكله واتم زعلاانه عليها لين نتطمن ع احوالها كانها تصير لى وربى هالبنات بالمنتدى حبوبااااات واى احد بيحط مشكلته بيحلونها ويوقفون وياه كانهم يعرفونه واكثر ربى يديم المحبه فى الله ويجعلنا محبين للخير وساعين له باذن الله
والسموووحه لو انى دااشه عرض(f)(f):15:
ن
جــوهــرتــي تصدقي ........ الرجال إلي قالت لي الوالده عليه طلع متزوج من وحده قد أمـــه ومدلــعـــهـــا أخــر دلــــع وكل اجــازة يسفرهــا بـــلــــــد على شو ماأدري ..........ســبــحــــان الـــلــــــه أرزاق......يــعــنــــي بـــنـــات زي الــعــســل ومــا اتجوزا للحين.............وحريــم كـــبــــــااااااار فـي الســن أرامل ومــطــلــقــات واتجوزا مــن شــبـــــــاب!!!!!!
ا
ميسي كول افا عليج الله يحييك ويان سايرة ارمس اماراتي ايش رايك اروم ارمس اماراتي
م
وش اخباركم يابنااااااااات انا متابعة لكم من الأول صحيح ردودي مو كثيرة بس والله اني معاكم قلبا وقالبا

تتوقعون يابنات راح اكون من عرايس الصيفية هذي كل صيفية تقبل اقول ان شاء الله انا منهم وتمر وتنتهي وانا محلك واتمنى من كل قلبي ان الصيفية هذي اتزوج انا وكل بنت شاركت في هالموضوع ونغلق الموضوع هذا ونفتح موضوع ثاني في قسم الحمل والولادة .......................... وش رايكم في تفكيري ؟؟
ا
نوارة تلقينة متجوزها مصلحة عسبت فلوسها ولا شو بيتزوج وحدة كبر امة فاقد حنان الامومة
ن
يــــــاشــريــره ...كذا بــطــيــح عــلــى بــوزي وأتــكــســر حتت حتت...........وبــعــديــن عــريــس الــغــفــله مش هيلحق على شي ســـوى أشلاء وبقايــا نــوارة............بــســـــم الــــــــلـــــــــه عــــــلـــــــــي!!!

حبيبتي جــــــوهـــــرتــــــي .....ورب يـــشــهـــد عــلــــي إنـــي أنــا كــــمـــــــان أعــز وأمـــووووووت بــالســعــوديــة وشــعــبــهــــــــا _بيني وبينك ياجوجو خــاصــة جــده وأهــلــهــا_ ...........ونـفـســي أخذ واحد ويــكــون جـــداوي...عندك لــي عــريــس مــنــاســب؟؟؟
م
فااااااااااالج طيب يالجوهرة والله انج جوهرة والحينه تفضلى الشاى وياى وانا مااعرف اسوى ريوق بس جبنه وزيتون وتوست خخخخ:D
يلا وبعد اختارى الطقم اللى ييعيبج ترانى نزلت لج افخم شىء عندى وميودته حق المناسبات الاسبشل بس مايغلى عليج انتى والبنات(f)(f)


تصدقين يالجوهرة انا اموووت ع رمستكم انتوا بالذات اهل جدة ومكه بعد ياربييييه احسها كلها دلع وحلووووة مررررررة:cool:
ن
لا والــــــــلـــــــــــــــــــه يـــــاجـوجـــــــو ...ورب هـــــو مــــلـــيــونــــيــــــــر ووســيـــم وشــــاب ومـــركـــزه جدا جدا مــرمــوق وعــنــده دكتــوراه كــمـــان بسسسسسسسسسس سبحــان الــلــه أقـــولــك أرزاق.....
ن
مــيـــســـي كوووووول ....طــلــعــتــي زيي تــحــبــي أهل جــده بسسسسس لا يــاحــلوه مــن سبــق لــبــق .....لا تحــاولــي جــوجـــو بـتــخــطــبــلــي أنـــــــــــا أول؟؟ ..........ميسي حبيبتي أنت متزوجــه...صـــح؟
X