تجمع للبنانيت اللى متخطبوش ولا اتجوزوا (تم دمج المواضيع المتشابهه)
ن
09-02-2008 | 10:55 AM
[GLINT]هــلا بــحــبــيــبــات قــلـــب نـــــوارة ...جوهــرتـــي مــهــــوجـــــــه خــــطــــــابـــه بــنــت بــلادي........[/GLINT]
ا
09-02-2008 | 10:56 AM
http://www.3roos.com/uploaded2008/207506/01197361659.jpg شوفوا بنتي فديتها
ن
09-02-2008 | 10:57 AM
جوهــرتــي...أمس من إلي راح ينام أول !!
ا
09-02-2008 | 10:59 AM
انا قفلت النت ومانمت الا الساعة 3 تعرفون يابنات ان الليل للعانس نهاااااااااااااار
ن
09-02-2008 | 11:01 AM
طلال وعبدالعزيز وريــان وخـــالد
نور ونوران ووجد ووجدان وحنين يـــــــــلا حــبــايــب قــلـــب مــــــامــــــا ................ســلــمو علـى خــالــتــو جــوجــو مــهــوجــه خــطــابــه :sa31:
وهــاذي وجــد زعلانــه من أمس :schmoll:.............
نور ونوران ووجد ووجدان وحنين يـــــــــلا حــبــايــب قــلـــب مــــــامــــــا ................ســلــمو علـى خــالــتــو جــوجــو مــهــوجــه خــطــابــه :sa31:
وهــاذي وجــد زعلانــه من أمس :schmoll:.............
ا
09-02-2008 | 11:03 AM
نوارة فطرتي الاطفال
ا
09-02-2008 | 11:05 AM
نوارة
ن
09-02-2008 | 11:05 AM
نــســــــيـــــــت آخــــــر الــعــنــقــود ...:)....شكلي بــغــيــر رأي وبكتفي بأربع أولاد وأربع بــنــات .......حنين شكلي بكنسلها وبشيلها من الحسبــــه.......!!!!!!!!!!!
ب
09-02-2008 | 11:07 AM
الجوهرة فديييييييييتها بنتك حلوة
تصلح لولدي ما شاء الله عليها
خلاص انا حجزتها لولدي يا بنات مافي حد يجي بكرة يخطبها سامعين
خلاص مخطوبة لولدي عمر فدييييييييييته
تصلح لولدي ما شاء الله عليها
خلاص انا حجزتها لولدي يا بنات مافي حد يجي بكرة يخطبها سامعين
خلاص مخطوبة لولدي عمر فدييييييييييته
ح
09-02-2008 | 11:09 AM
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
صبااح العسل والخير والنور ف ويوووووهكك
لأحلى عرايس المنتدى
اشحالكن ,, عساكن ابخير وبصحه وسلاااااااااااامه
شو امووووركن ,, تيكي واللا نهي تيكي ,,,
صبااح العسل والخير والنور ف ويوووووهكك
لأحلى عرايس المنتدى
اشحالكن ,, عساكن ابخير وبصحه وسلاااااااااااامه
شو امووووركن ,, تيكي واللا نهي تيكي ,,,
ا
09-02-2008 | 11:09 AM
بنت بلادي كم عمر ولدكي عشان اشوف هل هو منااسب
ن
09-02-2008 | 11:10 AM
جـــــــوهــــــرتـــــي أكيييييييييييييييييييد فطرتهم .......وفــطــرت أبــوهـــم الــلــه يــحــفــطــه بسسسس طلع من شوي يشتري شوية ســمـــك ........ يقول نفسه يتغدى سمك اليوم .....قلتله حات كالماري وياك .........قال وش الكالماري!!!!!.........بلا كالماري بلا بطيخ .........أنا بشتري وأنت اطبخي بسسسسسسس ......فاهمه !! قــعــدت أصيح لكن تذكرت العيال وشطفت وجهي بشوية ماي .....جوجو خــفــت يــتــعــقــدوا!!!!!!
ا
09-02-2008 | 11:11 AM
اخ يابنااات انا اضحك وبداخلي حزن عميق :cry::cry::cry::cry::cry::cry::cry::cry:
ا
09-02-2008 | 11:12 AM
نوارة لاتكثرين الطلبات على ابو العيااال ترا رجال هذا الزمان مايحبون المسؤلية ولا المصاريف
ن
09-02-2008 | 11:13 AM
حــلــمــــي أكــــون عــــرووسه وينــك من الصبح أرسلــك؟؟؟؟؟؟؟؟
خــــــطــــــابــــــــــه.....ويــنــــك!!
خــــــطــــــابــــــــــه.....ويــنــــك!!
ا
09-02-2008 | 11:13 AM
يابنات انا من الان حاااقد على ابو عيالي بصراحة من كثر ماانتظرتة ودي اذا جاء اكسر راسة هههههههههه
ن
09-02-2008 | 11:14 AM
الــلــه يــبــعــد عــنــــك كـــل حـــزن وهـــــم يــــــــاروح إخــتـــك.......وش فــيــك خــوفــتــيــنـــي!!
ح
09-02-2008 | 11:15 AM
الجوهررره الاموووووره : اشحالج يالغلااااااااااااا ,, متى تزوجت ؟,, ومتى ربيتي ,,؟
ااااااه ,, نسيت احنا ف عصر السرعه ,, كل شي ع السرررررررررررررريع ,,
بس ما شاء الله بنتج ,, كده ,, أمووووووره مثلج
نووووووارتي ونوارة أبو ظبي : اشحالج ,, عسااج ابخير ,, واشلون صحتج
بنت بلاااادي : هلاا والله نورت المنتدى ,, ان شاء الله أمورج أوكي
ااااااه ,, نسيت احنا ف عصر السرعه ,, كل شي ع السرررررررررررررريع ,,
بس ما شاء الله بنتج ,, كده ,, أمووووووره مثلج
نووووووارتي ونوارة أبو ظبي : اشحالج ,, عسااج ابخير ,, واشلون صحتج
بنت بلاااادي : هلاا والله نورت المنتدى ,, ان شاء الله أمورج أوكي
ن
09-02-2008 | 11:17 AM
ههههههههههههههههههه وأنا الــهــبــلا صــدقــت .................جــوهــرتــي مالحــال مــن بــعــضــه......!! .....فـيــه وحده أمــس زارتهــا الــوالــدة وشكــلــهــا لــمــحــت للــوالــده إنــهـم يبــغــونــي حــق ولــدهـــم !!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!
ب
09-02-2008 | 11:18 AM
السلام عليكم
حبيت اصبح واطلع كيفكم ياى بنات ان شالله بخير وشو اخر التطورات عندكم
صباح الخير نوارة أبوظبي الجوهرة السعودية حلمي اكون عروسه بنـت بـلادي وجميع البنات المتواجدين وطبعا اذا في في عرسنا متابعين معنا خلف الكواليس ههههههههههههههههههههههههههههههه
حبيت اصبح واطلع كيفكم ياى بنات ان شالله بخير وشو اخر التطورات عندكم
صباح الخير نوارة أبوظبي الجوهرة السعودية حلمي اكون عروسه بنـت بـلادي وجميع البنات المتواجدين وطبعا اذا في في عرسنا متابعين معنا خلف الكواليس ههههههههههههههههههههههههههههههه