تجمع للبنانيت اللى متخطبوش ولا اتجوزوا (تم دمج المواضيع المتشابهه)
ع
09-02-2008 | 12:55 AM
هلا بالغلا بسمة وقشوطة ومهجة
ب
09-02-2008 | 01:05 AM
أهلا فتافيت كيف حالك فين هاذ الغيبه
أختي قشطه هلا فيكي وشو أخبارك يا غاليه
ع
09-02-2008 | 01:08 AM
انا موجودة يابسمة بس بقالي كم يوم مريت فيهم
ااااااه الله لايوريكي بكاء متواصل
بس اليوم الحمد لله تحسنت شوي
ااااااه الله لايوريكي بكاء متواصل
بس اليوم الحمد لله تحسنت شوي
ب
09-02-2008 | 01:14 AM
fatafeat;5150153:
انا موجودة يابسمة بس بقالي كم يوم مريت فيهم
ااااااه الله لايوريكي بكاء متواصل
بس اليوم الحمد لله تحسنت شوي
أختي الغاليه لا تحزني ولا تزعلي فكل شيء بوقته
فصبري يا غاليه لم يبقى إلا القليل
ويارب يعوض همك وحزنك بخير يارب
ق
09-02-2008 | 01:17 AM
فتااافيت بسووومه .. اهلا فيييييييييكم
وشخباااااااااااركم نتو يا بنااااااااااااات
اوك انا احين بروح انااام واجوفكم باجر ان شااااء الله
مع السلاااااامه وتحملو في رووووووحكم
وسلامي للكل
وشخباااااااااااركم نتو يا بنااااااااااااات
اوك انا احين بروح انااام واجوفكم باجر ان شااااء الله
مع السلاااااامه وتحملو في رووووووحكم
وسلامي للكل
ب
09-02-2008 | 01:22 AM
قشطة الفريج;5150210:
فتااافيت بسووومه .. اهلا فيييييييييكم
وشخباااااااااااركم نتو يا بنااااااااااااات
اوك انا احين بروح انااام واجوفكم باجر ان شااااء الله
مع السلاااااامه وتحملو في رووووووحكم
وسلامي للكل
تصبحي على خير يا أختي وأحلام سعيده
ع
09-02-2008 | 01:26 AM
وانا كمان بروح بنام
على امل انه بكرة أحلى ان شاء الله
أحلام سعيدة وتصبحوا على خير
على امل انه بكرة أحلى ان شاء الله
أحلام سعيدة وتصبحوا على خير
ب
09-02-2008 | 01:34 AM
في أمان الله و أحلام سعيده
ن
09-02-2008 | 09:23 AM
صــــــــبـــــــــاح الــــــــنـــــــــــور...........:yahoo:
حبيبتي [GLINT]حــــلـــمــي أكـــون عـــروســه[/GLINT]...شو الأخبار!!
أنــــــــــا كــمــان حـــــــلــــــــــمـــــــــي أكــــــــون عــــــــروســـــــــــــــه:1_3:......
حبيبتي [GLINT]حــــلـــمــي أكـــون عـــروســه[/GLINT]...شو الأخبار!!
أنــــــــــا كــمــان حـــــــلــــــــــمـــــــــي أكــــــــون عــــــــروســـــــــــــــه:1_3:......
ن
09-02-2008 | 09:34 AM
يــــــــــــارب أســألــك خير مــا فــي هــذا الــيــوم نــوره وصــلاحــه وفــلاحــه ورزقــه وبــركــتــه وهــــداه...........وأعــوذ بــك مــن شـــــره......رب أســألــك مــن فــجــأة الــخــيــر وأعــوذ بــك مــن فــجــأة الـــشـــر................
ن
09-02-2008 | 09:37 AM
أعــــوذ بــكــلــمــات الــلــه الــتــامـــات مــن شـــر مــا خـــلــق .....بـســم الــلـــه الــذي لا يــضــر مــع اســمــه شــيء فـي الأرض ولا فـي الــســمــــاء وهــو الــســمــيــع الــعــلــيـــم...........
ن
09-02-2008 | 09:59 AM
طالعه الحين واحتمال أمر مرة ثانيه قبل ما أطلع من النت ..............حــلــمــي أكـون عروووووس....عيونك حبيبتي بتتعب من لقرايه.....................رب يــــــــــســــــــعـــــــــدك ويــحـــقـــق حــــــلـــــمــــــــــك وحـــلــمــــي وحــــــلــــم كــــل الــبــنــــــات...........
ا
09-02-2008 | 10:15 AM
اهلا صباااحية مبركة يااعرايس ان شاء الله اليوم فاتحت خير علينااااا يارب
صبااااح الورد والفل والياسمين على الصبيايا الحلوين شو اخباركم ان شاء اللة منيحة
صبااااح الورد والفل والياسمين على الصبيايا الحلوين شو اخباركم ان شاء اللة منيحة
ا
09-02-2008 | 10:21 AM
:yahoo::yahoo::yahoo::yahoo::yahoo::yahoo::yahoo::yahoo::yahoo::yahoo::encore::encore::encore::encore::21_95::21_95::21_95: اممممممممممممممممم اخ اسمحولي اتمعط اخ مااحلى النوم
ا
09-02-2008 | 10:22 AM
اصبحنا واصبح الملك لله يارب اليوم يدق الباب ونفتح ويطلع خااااااااااااااطب هههههههههههههه
ا
09-02-2008 | 10:28 AM
اهلا مهجة صباااااااااااااااااااح الامل صبااح الخيرات
ب
09-02-2008 | 10:41 AM
صباح الخيراااااات على أحلى بنات فالدنياااا
شخبارج يالجوهرة والنوراة والباقين
ان شاء الله يكون يومكم سعيد وملئ بالتفاؤل والامل
شخبارج يالجوهرة والنوراة والباقين
ان شاء الله يكون يومكم سعيد وملئ بالتفاؤل والامل
ا
09-02-2008 | 10:44 AM
استغفرالله الذي لا الة الا هو الحي القيوم واتوب الية
يارب افتح علينا بهذا الصباااااااااااااااااااح وارزق جميع بنات المنتدى بزوج الصالح
يارب افتح علينا بهذا الصباااااااااااااااااااح وارزق جميع بنات المنتدى بزوج الصالح
ا
09-02-2008 | 10:44 AM
بنت بلادي بخير عساااااااكي بخير يارب
ا
09-02-2008 | 10:51 AM
يارب :cry::cry::cry::cry::cry::cry::cry::cry::cry::cry::cry::mad2::mad2::durr: ترزقنا بزوج الصالح ياترى ابو عيالي وين الان شكلة راااح الدوام :sm215::yahoo: