جــوهــرتــي لــيــه قــلــصــتــي حــجــم الــــــــتــوقــيــــع_ كنت بتفوزي بـــــلــــقـــب "صـــــاحـــــبـــــة أطـــــــول تــــــوقــيــع " بالمنتدى بل المنتديات برمــتــهــا!!!!!!!!!!!
بـــــــــنــــــــــــــــــــــــات[GLINT]أســـــــــأل ولا لا!![/GLINT]
تجمع للبنانيت اللى متخطبوش ولا اتجوزوا (تم دمج المواضيع المتشابهه)
ن
08-02-2008 | 10:26 PM
ا
08-02-2008 | 10:26 PM
سمي يانوارة اسالي سؤال وانا بجاوبك جواب
ا
08-02-2008 | 10:30 PM
نوارة اسالي حلفت ماروح لين اشوف سؤالك
ن
08-02-2008 | 10:30 PM
جـــــــوهــــــرتـــــي هههههههههههههههههههههههههههه والــــــــلــــــــه ضــحــكـــــــتـــــــيـــــــنــــــي ورب ورب حبيـــتـــك .........ويــن راح الـــتــوقــيــع؟؟؟بـح!!
ا
08-02-2008 | 10:32 PM
وين التوقيع انا مااشوفة
ا
08-02-2008 | 10:34 PM
ليش يابنات انتوا تشوفون التوقيع وانا مااشوفة الظاهر ان التوقيع زي وجة الواحد ماايشوفة النااس تشوفة ومااتشوفة الا بالمرايا
ن
08-02-2008 | 10:34 PM
شــوفــوا حبيباتي سؤالي هو بسسسسسس بدون ضحك؟.ســــؤالـــــــي هــــــو : يــنــفــع أصـــلــــي اســتـــخــــــــارة:o رغــم إن الموضوع زي ما قلت لــســه مــا صار رســمــي مــجرد كلام يــمــكــن انخــطــب ويــمــكــن لا:cry:؟؟؟؟
ن
08-02-2008 | 10:36 PM
ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه جوهــرتي رجـــــــع تــــــوقـــيـــــعـــــك مره ثــــانـــيــــه بسسسسسسسس هالمره طووووووووووووووووووووووووووووويل مره زي مشوار زواجنا كان طووووووووووووووووووووويل بسسسس هانتجوز قريبا بإذن الــلـــه..............
ا
08-02-2008 | 10:38 PM
بانوارة انتي راح تسوي زيي انا مرة استخرت على نااس قبل مايجون وفي الاخير مااجوا وزعلت وبعدين قلت انا ليش ازعل يمكن رااحو من الاستخارة استخيري منتي خسرانة شي بس اذا ما جوا اعرف انة من الاستخارة مثل ماسار معي
ع
08-02-2008 | 10:39 PM
وبعد انقطاع دام أكثر من شهر:UP202:
رجعت تفتح الابتسامات عندي:21_112:
ماكنت عم أعرف عبر عن حالتي بددون أبتسامات:sad:
يللا بشرى حلوة وا،ا فرحاااااانة انو الابتسامات رجعت:sm240:
ههههههه جنت البنت :wavetowel2::21_133::wavetowel2:
:yahoo::yahoo::yahoo::yahoo:
رجعت تفتح الابتسامات عندي:21_112:
ماكنت عم أعرف عبر عن حالتي بددون أبتسامات:sad:
يللا بشرى حلوة وا،ا فرحاااااانة انو الابتسامات رجعت:sm240:
ههههههه جنت البنت :wavetowel2::21_133::wavetowel2:
:yahoo::yahoo::yahoo::yahoo:
ن
08-02-2008 | 10:39 PM
ويــــــن بـــــــاقــــي الــبــنــات ......جوهــرتي قلنا بنروح ننام .....ظلينا صاحيين وباقي البنات نامواااااا.....
ا
08-02-2008 | 10:39 PM
يابنات انتوا تشوفون توقيعكم انا مااشوفة ابد ليش جاوبوني تكفون طمنوني على مستقبلي هههه لا من جد جاوبوني
ع
08-02-2008 | 10:40 PM
ينفع يا نوارة استخيري ووكلي أمرك لله
ا
08-02-2008 | 10:41 PM
يانوارة انا قلت لهم نااموا لاني ماااعرف انام واحد صااحي
ن
08-02-2008 | 10:41 PM
[GLINT]مــــــهــــــــــوجــــــــه حبيبتي كيفك ؟.................[/GLINT]
ع
08-02-2008 | 10:42 PM
جوهرة يمكن في الخيارات عندك عاملة عدم عرض التواقيع
ن
08-02-2008 | 10:43 PM
فتفوته وجوهرة راح استخير بسسسسسس لا تنسوا تدعولي ........بسسسس كفايه عزوبية 28 سنه.......
ا
08-02-2008 | 10:45 PM
فتافيت بس انا مااشوفة يظهر وانا اكتب معاكم الان يعني بس انتو تشوفوا
ع
08-02-2008 | 10:46 PM
يارب ييسر لك يانوارة وتكوني فال خير عليناااااااااااااااااااا
ن
08-02-2008 | 10:46 PM
جــــــــــوهـــــــرة ...........والــلـــه إنــي أشــوف تــوقيــعــك طووووووووووووووووووووويل والخط كبيييييييييييير ................................بسسسسسسسسس صــــــــراحــــــــه الكلام والأية إلي في توقيعك روووووووووعة ســبــحـــــــان الــلـــه..................