تجمع للبنانيت اللى متخطبوش ولا اتجوزوا (تم دمج المواضيع المتشابهه)

LANY?? 24-11-2007 17,611 رد 783,812 مشاهدة
ا
ياليت والله الله يرزقك بزوج اللي مو بس يوديك جدة الا يلف فيكي العالم كلة
ن
جـــــــــوهــــــــــرتـــــــــــــــي طــلال وعـبـد الـعـزيـز وخـــــالــــد وريـــــــان يــســلــمــو عــلــيــكــي تــشــوفــيـنــهــم...:groupwave:
لــحــظــه فــي واحد خامس مــن هذا...........!!!!!!!!!!!!!!!!!!!
ب
الجوهرة السعودية;5148432:
نوارة تدرين ليش دمي خفيف:dd::dd::dd::dd::dd::dd::dd::dd::dd::dd::dd::dd:لاني اشرب موية كثير :21_182::dd::dd::dd::dd:



ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
ن
ويــن بـــاقــي البنــات !! بسسسسسسس أنا والجوهرة........................!!!!!!!!!أنــــا وأنـــته ولا حـــد تــالــتــنـــا ...أنــا وأنتــه...... أنــا وأنـــتـــه وبسسسسسسسسسس!!!!
م
السلاااااااااااااااااام عليكم
اشحااالكن بنات وعلومكن؟؟؟؟؟
سامحونى عاااد ع اللقافه ترانى متملله حدى قلت برمس وياكن بهاالرمسه الحلووووة وسامحونى لو دشيت وياكن بالعرض(مستوى مسنجر خخخخ اياكن تحطونى بلوك ودليت ههه
الجوهرة ماشاءالله عليج فاكهه المنتدى وربى ههه كل البنات منوووووووووووووووووورين
بس هييى اشم ريحه عرس ليش ماحد عزمنى........ترااااانى ذاااااهبه نواارة بييج م الشارجه احب بوظبى فدييييييتها بها كل رفيجاتى ^^
ا
نوارة ماشاء الله هذولة عيالك ماشاء اللة كيف جبتيهم وانتي مااتجوزتي ولا جبتيهم عبر الاقماار الصنااعية ههههه ومن هذا الخااامس اخر العنقود شكلها بنية الاخيرة هههه
ن
ســلـــمــــو عــلــــى خــالـــتـــو جـــوهــــــــرة مرة ثانيه شكلها مــا انــتــبــهـــت :groupwave:.........
وســلـــــمـــــو عــلــى خــالــتــو بــــــلــســومــه كــمــان ........
ا
اهلا ميسي كول الله يحيكي اقلطي على القهوة والحلى تفضلي :poster_av1::poster_av1::poster_av1::21_21::21_21::21_21: وشوي بجيب العشا حلفت ماتروحين لين تعشين ههههههههههههههه
ب
نوارة أبوظبي;5148484:
ســلـــمــــو عــلــــى خــالـــتـــو جـــوهــــــــرة مرة ثانيه شكلها مــا انــتــبــهـــت :groupwave:.........
وســلـــــمـــــو عــلــى خــالــتــو بــــــلــســومــه كــمــان ........





الله يسلمك ويسلمهم من كل شر
ا
العشااا وصل :21_177::21_177::21_177::21_177::21_177:العشا فرخة انما اية :21_95::21_95::21_95: وهذي البيضة طااحت من الفرخ بالغلط يوم جينا نذبحة طلعت لنااا ماادري من وين هههههههه
ن
هههههههههههههههههههههههههههههههههه جــــوهـــــرتــــــي أمــــووووووووووووووت فــــيـــــك .....والــلــه أنــا أتــمــنــــى يكون عــنــدي أربــع أولاد طلال وعبدالعزيز وريان وخالد بسسسسسسسسس هاذا الخامس دخل بالغلط.......واحــنـــا مــاعنــدنــا بــنـــات تــطــلع بالــنــت.....نــور ونــوران ووجد ووجدان وحنين بتشوفيهم بــعــد شــــــوي بسسسسسس عشان خاطر عيــونــــــــك ؟؟؟؟؟؟؟؟
ا
يابنات اقلطوا ولا ماعجبكم عشااي ترا الجود من الموجود ودي اذبح لكم خرروف بس مالقيت الا هذي الدجااجة قلت ماتغلى عليكم
ن
هـــــــلااااااااااااااااا مـــلــــيـــــــار مــيـــســـي كوول:yahoo: ........أكــيــد حبيبتي معزومـــة وكــل أهــل الــشــارقة والإمــارات الحبيبه كـــلــــــهــــــــــــا....:87457:
م
هلاااااااااااااا فيج الجوهرة وربى انج حرمه سنعه هههههههه الله يحييج صبيلى فنيال قهوة ماعليج زوود ولو انى مااحب اتعشى بس يوعتينى يلا خلنا نشوف اش بتطبخيلنا>>>ابيج تتوهقين هههه
ب
مشكوره على العشاء اهم شي البيض انا بموت عليها والله اني جوعان لو كانت مقليه كان اتعشيت
م
فدييييييييييييييتج نوااااااره ربى يسعدج ...وترى اليوله والطقاقه علينا عسب ناس جى يرقصوون ويستانسون لووووووليشن
ن
جـــــوهـــــــرتــــــــي ..:shy::21_201::21_176::21_207::o:).................خـلــيــنــي بسسس أتــأكــد من العدد!!!!!!!!!!
ا
يابنات انا بسوي لكم اكله سعودية اسمها المرقوق وابي اسوي لكم سليق طائفي واسوي لكم صيادية اللي هيا الرز الاسود تعرفونها واسوي لكم كليجا قصيمية
ا
نوارة ليش ماتعرفين عدد عيالك ليش كم واحد متزوجته ههه ذكرتيني في سالفت واحد تزوج اربع حريم وعندة عيال ماشاء الله من كثرتهم مايعرف منهي امهم وايش اساميهم اتصورو
ن
في بنت زياده...
نعـــيــد من الأول....هــاذي نــــــــور:shy:
نـــوران:21_201:
وجــــــــــــد:21_207:
وجــــــدان:21_176:
وآخــــر الــعـــنـــقـــــــــود حــنــيــن فديت عــيــونـــهـــا تستحي مووووت:o


شـــفــــتـــــي بــــــــنــــــــــات أخـــتــــــــك .......يلا يــــاجـــــــوهــــــرتــــــي أنت كمــان شــدي حــيـــلـــك؟؟
X