تجمع للبنانيت اللى متخطبوش ولا اتجوزوا (تم دمج المواضيع المتشابهه)
ن
08-02-2008 | 08:25 PM
بـــــــــــنــــــــــــــات .........بــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــاركـــــــــــولـــــــــــــــي بـــــــســــــــــرعـــــــــه بـسـرعـه..............قــــــــــولــــــــولي مــــبـــــروووووووووووووووووووووووووووووووك!
/
08-02-2008 | 08:25 PM
رجعت
ان شاء الله خير يانواااااااره
بس معليش التذاكر ع حسابك علشاني برقص بالمجااااااااااااااااااااااان
ان شاء الله خير يانواااااااره
بس معليش التذاكر ع حسابك علشاني برقص بالمجااااااااااااااااااااااان
/
08-02-2008 | 08:25 PM
مبروووووووووووووووووك
نانا الملقوفه
قلي اتصلواااااااااااااااااا
نانا الملقوفه
قلي اتصلواااااااااااااااااا
ا
08-02-2008 | 08:26 PM
ماعليك يانوارة الله يخلي الطريق البري راح نطلع من جدة قبل زواجك بيومين ونوصل عندكم ونتسبح بدوارة المياة حقت القاااعة هههههههههههههههههههه ونقعد هناك من الصبح هههههههههههههههه
/
08-02-2008 | 08:26 PM
الو نواررررره وش القصه ؟؟؟
ا
08-02-2008 | 08:27 PM
مبروك سرتي عضو متالق
/
08-02-2008 | 08:27 PM
هههههههههههههه ياالجوهره نبي نروووووووح الصالون علشااااان نطلع شياكه مو نطلع ننقط مويه
/
08-02-2008 | 08:28 PM
نواااااااااااااااااره الى اين ذهبتي ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
/
08-02-2008 | 08:29 PM
ياربي وانا صرت عضوووووووو فضي وانا اقوووووول وش فيني المع هههههههههههههههههههههههههههههههههههه
ن
08-02-2008 | 08:30 PM
هههههههههههههههههههههههههههههههههه........جــوهـــرتـــــــي ورب ضحكتينــــي مـــــاشـــاء الـــلــــــه عــلـــيـــك ......لـــــــو بــنـــت وحــده مــن بــنـــاتـــــي _قصدي تلميذاتي الأمورات _ بــنــصــف ذكـــائــك يــــاسـلاااااااااام .................
ا
08-02-2008 | 08:32 PM
نانا نلبس براقع احسن عشاان نوفر حق الصالون والله البرقع اوفر واحسن وخفيف على المعده ههه قصدي خفيف على الجيب لان هنااك مااحد يعرفنا هههههههههههههههه
ن
08-02-2008 | 08:33 PM
نـــــــانــــــــــــا أنــــــا هـــنــــــا حـبـيـبــتـــي .............
بــــلـــســـــومــــــــه شو قاعده تــســوي يـــا حلوه !!أكـــيــد تــقــرأي في الصفحات السابقة الــلــه يكون في عونك......لــمــا أدخل التجمع أول شي أسويه أتصفح الصفحات السابقة بسسس أتعب وأفتح الأخيرة ......
بــــلـــســـــومــــــــه شو قاعده تــســوي يـــا حلوه !!أكـــيــد تــقــرأي في الصفحات السابقة الــلــه يكون في عونك......لــمــا أدخل التجمع أول شي أسويه أتصفح الصفحات السابقة بسسس أتعب وأفتح الأخيرة ......
/
08-02-2008 | 08:34 PM
هههههههههههههههههههههههه والله انك صااااااااااااااادقه يازينه زيناه بس كيف ارقص وانا لابسه برقع ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
ب
08-02-2008 | 08:34 PM
السلام عليكمورحمة الله وبركاته
مساء الخير والورد للحلوين كيفكم والله اني انبسطت اليومين معكم ان شالله ديما مع بعض
مساء الخير والورد للحلوين كيفكم والله اني انبسطت اليومين معكم ان شالله ديما مع بعض
ن
08-02-2008 | 08:35 PM
جـــــوهــــــرتـــــــــي ..........مـــــبـــــروك عــلــيـــك الــفــوز!!!!!
/
08-02-2008 | 08:35 PM
بس اخااااااااااف الناااااااااس تذبحهم نظرت عيوني ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه الله يستر
ب
08-02-2008 | 08:35 PM
نوارة أبوظبي;5148151:
نـــــــانــــــــــــا أنــــــا هـــنــــــا حـبـيـبــتـــي .............
بــــلـــســـــومــــــــه شو قاعده تــســوي يـــا حلوه !!أكـــيــد تــقــرأي في الصفحات السابقة الــلــه يكون في عونك......لــمــا أدخل التجمع أول شي أسويه أتصفح الصفحات السابقة بسسس أتعب وأفتح الأخيرة ......
ما شالله عليك اكيد بقراء الصفحات اشوف متذكرتني ولا لا
/
08-02-2008 | 08:36 PM
هلا بلسم حنا بخير ولله الحمد وش احوالك عسااااااكي تمام ؟؟
ب
08-02-2008 | 08:40 PM
هلا اختي نانا انا الحمدلله بخير انتي كييفك ان شالله بخير وش اخر التطورات
ا
08-02-2008 | 08:40 PM
نوارة بتعزميني بزواجك عشان ارقص وكل رقصة بخمسين ريال هههههههههههههههه
تقولين للمعازيم جات فرقة خااصة من السعودية ونرقصلك العرضة والخبيتي والدوسري وكل تراني اعرف ارقص بس ترا الرقص بفلوووووووووووووس لزوم اللحم اللي راح ينقص مني وانا ارقص كلة بحسابة هههههههههههههههههههه
تقولين للمعازيم جات فرقة خااصة من السعودية ونرقصلك العرضة والخبيتي والدوسري وكل تراني اعرف ارقص بس ترا الرقص بفلوووووووووووووس لزوم اللحم اللي راح ينقص مني وانا ارقص كلة بحسابة هههههههههههههههههههه