تجمع للبنانيت اللى متخطبوش ولا اتجوزوا (تم دمج المواضيع المتشابهه)
ا
08-02-2008 | 05:40 PM
نانا على قولت المثل المكاوي امسكلي واقطع لك ههههههههههههههه
/
08-02-2008 | 05:40 PM
وانا بسمي ولدي جرررررررررري بشد الراء عشااااااااااااني اجري وراء العرسااااااااااااان هههههههههه وبزوجه انتصااااااااااااار والله ثنائي حلووووو وبسكنهم في الديرررررررررررررره هههههههههههههههههههههههه
/
08-02-2008 | 05:41 PM
والله لذبحهااااااااا ماعندنا شوفه تبون البنت خذهاااااااااااااااااا بعباتها ههههههههههههههههههههههه
وانا اخذ بنتك بعباتهااااااااااااااااااا ونفتحهااااااااا في البيت ههههههههههههههههههههههههه
وانا اخذ بنتك بعباتهااااااااااااااااااا ونفتحهااااااااا في البيت ههههههههههههههههههههههههه
/
08-02-2008 | 05:44 PM
الجوهرة السعودية;5147368:
نانا على قولت المثل المكاوي امسكلي واقطع لك ههههههههههههههه
ههههههههههههههههه حلوه :wink:
الحين ابي اقعد اهرج ع كيفي لانه بعد الزواج ماعندي وقت ابي اضرب ابوي جررررررررررررري :mad::D
/
08-02-2008 | 05:46 PM
يابنات ليش ماتتكلمون ؟؟
حياكم ناقشوا الموضوع
حياكم ناقشوا الموضوع
ا
08-02-2008 | 05:46 PM
ناناتخيلي اخر الزماان العريس موبس يجيب امة واخواتة وخالتة وجدتة الا يحجزون قاااعة فيها كل معارفهم والعروس تطلع على خشبة المسرح كنهااا عارضة ازياء وتمشي بطريقة العارضة وتلف وتدور وتتصور وبعد كم يوم تطلع نتيجة التصويت هههههههههههههههههههههههههههههههه
ا
08-02-2008 | 05:48 PM
نانا لازم اسيبكم الان لازم نرروح ندعي لان الشمس غربت وان شاء الله تكون هذي سااعة اجابة ادعو يابنااات الهمة
/
08-02-2008 | 05:49 PM
هههههههههههههههه
ع كذا والله اغشهم
ادخل بدل بنتي
بنت هيفاء وهبي ولا اليساااااااااااااااااااااااااااا هههههههههههههههههههههه اوريهم
ع كذا والله اغشهم
ادخل بدل بنتي
بنت هيفاء وهبي ولا اليساااااااااااااااااااااااااااا هههههههههههههههههههههه اوريهم
/
08-02-2008 | 05:50 PM
اوكي ياالجوهررررررررررره الله معااااااكي حتي انا بطلع وباقي الصباياااا ماتكلموا مادري وش فيهم ؟؟؟
/
08-02-2008 | 05:52 PM
ادعوااااااا يابنات وصلوا ع الرسول عليه الصلاه والسلام ولاتنسوني من الدعاااااااااااااااااء
يارب مايخلص الاسبوع الجااااااااااااي الا وحنا انخطبنا امين واللي بعده الزواج واللي بعده الحمل واللي بعده الوالده مستعجلللللللللله ههههههههههههههه
يارب مايخلص الاسبوع الجااااااااااااي الا وحنا انخطبنا امين واللي بعده الزواج واللي بعده الحمل واللي بعده الوالده مستعجلللللللللله ههههههههههههههه
/
08-02-2008 | 05:54 PM
لا اله الا انت سبحانك اني كنت من الظالمين
لا اله الا انت سبحانك اني كنت من الظالمين
لا اله الا انت سبحانك اني كنت من الظالمين
/
08-02-2008 | 05:58 PM
دوني وبسمه امل والحياه الورديه ولانا وقشطه وفتافيت واحلامي خياااااااال ومين بعد ؟؟؟ يارب ذكرني
........وكل الصبايا وحشتوني
مهجه دخلت بس ماتكلمت
ومع السلامه يالجوهرررررررررره ودعواتك
لو قدرت ادخل في الليل راح ادخل دعواتكم
........وكل الصبايا وحشتوني
مهجه دخلت بس ماتكلمت
ومع السلامه يالجوهرررررررررره ودعواتك
لو قدرت ادخل في الليل راح ادخل دعواتكم
ن
08-02-2008 | 06:13 PM
[GLINT]مـــــــســــــــــــاء الخــيــر والــنـــــــور والــســــــرور عــلــى أحــــــلــــــى وأطــيــب بــنـــات............[/GLINT]
ن
08-02-2008 | 06:24 PM
[GLINT]رب أفــــــــــــــــــــــــرح قــــــلــــــــــــوبــــــــــنـــــــــــــــا حــاضـــــــريــــــن وغـــــــائـبـــــــيـــــــــن...........[/GLINT]
ا
08-02-2008 | 07:03 PM
اهلين كيفكم صبايا ايش الاخباار
ا
08-02-2008 | 07:10 PM
نوارة شو بلاكي لابستني
ع
08-02-2008 | 07:13 PM
نوارة كيفك ياقمراية
الجوهرة السعودية كيفك شوفي انا لقيت الحل أنتي مش عايشة بجدة خذي والدتك وأختك وروحي على مكة اعملي عمرة وصلي ركعتين قضاء حاجة في وسط الحرم وادعي ربك وادعيلنا بالمعية وشوفي كيف تنخطبي كرفتة(يعنيي عالسريع)
لو مكانك وعايشة هناك ما بوقف
احكيلك قصة مرة أخت رفيقتي طلعت العمرة مع أهلها وهي بتطوف حول الكعبة صارت تدعي ربها يجيها عريس وعيونه زرق
وهي هلأ صار عندها ولد وزوجها عيونه زرق ما تحملت يادوب كانت راجعة من العمرة بشهر أو اثنين مع انها هلأ عمرها عشرين بس ومن شهرين تقريبا ولدت وجابت صبي الله يخليه لها ويطعمنا
الجوهرة السعودية كيفك شوفي انا لقيت الحل أنتي مش عايشة بجدة خذي والدتك وأختك وروحي على مكة اعملي عمرة وصلي ركعتين قضاء حاجة في وسط الحرم وادعي ربك وادعيلنا بالمعية وشوفي كيف تنخطبي كرفتة(يعنيي عالسريع)
لو مكانك وعايشة هناك ما بوقف
احكيلك قصة مرة أخت رفيقتي طلعت العمرة مع أهلها وهي بتطوف حول الكعبة صارت تدعي ربها يجيها عريس وعيونه زرق
وهي هلأ صار عندها ولد وزوجها عيونه زرق ما تحملت يادوب كانت راجعة من العمرة بشهر أو اثنين مع انها هلأ عمرها عشرين بس ومن شهرين تقريبا ولدت وجابت صبي الله يخليه لها ويطعمنا
ن
08-02-2008 | 07:16 PM
جــــــــوهــــــرتـــــــي ....اعذريني حبيبتي جاني اتصال من وحده عزيزة علي وانسجمت معاها ونسيت النت مفتوح......انتي لــســـــاك هنا ولا لا؟
فــــتــــــــفــــــوتـــــــه .....أنت القــمــر حبيبتي كيفك وكيف الــشـــام ؟؟؟........
فــــتــــــــفــــــوتـــــــه .....أنت القــمــر حبيبتي كيفك وكيف الــشـــام ؟؟؟........
ع
08-02-2008 | 07:20 PM
هلا يانوارة الشااااام بتسلم عليكي
أنتي شو أخبارك
أنتي شو أخبارك
ا
08-02-2008 | 07:21 PM
ان شاء الله بروح مكة وادعيلك وللجميع بس القي احد يوديني في موقع عند الكعبة اسمة الملتزمة بين الجر الاسود ومقام ابراهيم الدعاااء مستجااب هناك والان امي راحت المدينة وماقدرت اروح معاها وقلت لها تدعيلي عند الروضة الدعاء مستجاااب