تجمع للبنانيت اللى متخطبوش ولا اتجوزوا (تم دمج المواضيع المتشابهه)

LANY?? 24-11-2007 17,611 رد 783,812 مشاهدة
/
الجوهرة السعودية;5147050:
هذي انا وهيا طقينا صحبة لدرجة انها تدعيلي وتمدحني وتحبني زي بنتهاا وانا اتصل فيهاا واسلم عليها وقولها موشرط اكلمك ابي عريس بس ابي اطمن عليك لانهااا حبوبة مرررررررررة

والله معاااااااااااااكي حق الله يسعدهااااا وين ماراااااااحت :cool: والله انه لي اربعه شعور ماكلمتها بس يعجبني الله يوفقهااااااااااااااا
ا
بس هي دايم تقول مايجوني الامتزوجين ولا شياب شفت الحظ ههه جيتك ياعبد المعين تعين لقيتك ياعبد المعين تتعان ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
/
الجوهرة السعودية;5147060:
ودايم يوم اكلمهاا اقولها يالله حية لانها من اهل حائل تراها شمرية وتعلمني لهجتهم ونقعد نسولف ونضحك


هههههههههههههههههههههه والله والنعم اقووووول ماعندها عيااااااااااااااااااااااااال :o:D
امزح ههههههههههههههههههههههههه
/
الجوهرة السعودية;5147070:
بس هي دايم تقول مايجوني الامتزوجين ولا شياب شفت الحظ ههه جيتك ياعبد المعين تعين لقيتك ياعبد المعين تتعان ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه


هههههه ماعليكي الشباب العزابيه عندهم عشي ليلي ع قولتك هههههههههههه:wink:
ا
تقول عيالها على قد الحال ووحد زوجتة مدرسة اعتقد بس والله انها نشمية وبنت رجااااال ومايهمها الفلوس وصااادقة وحنونة مرة ولسانة يقط عسل
ا
اهلا مهجة الله يحيكي معانا
/
مهجه هلا علامك ماتهرجين
؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
قصدي وش فيكي تكلمي
ا
الله يفرج همنا بهذي الجمعة ويجمعنا بازوااج صالحين وحنونين ويخافون الله مو بس يحبونا الا يحبون الارض اللي نمشي عليها
اخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخ يارب
/
الجوهرة السعودية;5147087:
تقول عيالها على قد الحال ووحد زوجتة مدرسة اعتقد بس والله انها نشمية وبنت رجااااال ومايهمها الفلوس وصااادقة وحنونة مرة ولسانة يقط عسل

صح حتي يووووووووووم جابت المتزوج كان غامدي :( والله ماطلبت ولا شي قالت بس اعزميني :wink:
ا
والله اني حااقدة على عريسي من قبل ماايجي لانة اتاخر مرررة وزودها واول مااشوفة اقول بدري وتو النااااس ليش ماجيت من زمااان هههههههههههه ى
انجنيت ههههههههههههههههه
/
الجوهرة السعودية;5147100:
الله يفرج همنا بهذي الجمعة ويجمعنا بازوااج صالحين وحنونين ويخافون الله مو بس يحبونا الا يحبون الارض اللي نمشي عليها
اخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخ يارب

امين ياااااااااااااااااااااااااارب ذكرتيني كنت ناااااااسيه :confused::confused:
ا
اخ انا مشكلتي ان معاارفنا قليل وكلهم اتزوجوا يعني ماافي احد اقنص علية

العرسان انقرضوا تقولين ديناصورات هههههههههههههههههه
/
ههههههههههههه والله صاااااااااادقه يالجوهررررررررره زودهااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااا
الله ييسر امرناااااااااااااااااا جميعاااااااااا ويجون ((((((بقي )))))))) قبل ماادخل الصراياااااا الصفراء
/
الجوهرة السعودية;5147116:
اخ انا مشكلتي ان معاارفنا قليل وكلهم اتزوجوا يعني ماافي احد اقنص علية

العرسان انقرضوا تقولين ديناصورات هههههههههههههههههه

ههههههههههههههههههههه تعالي عندنا الخير ماشاء الله بس صغاااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااار اصغر مني بسنتين ومتشرطين :confused::confused: والكباااااااااااااااااااااااااار مايبغوني يبون من خاااارج العائله :confused:
/
مهجه ؟؟؟؟؟؟؟؟؟
ههههه شكلها تقرا الصفحااااااااااااااااات الله يعينها هههههههههههههههههههههههههههه
ا
انا مو باااط كبدي الا اللي حكيت لكم عنهم انهم حاطين عينهم عليا من زمان ياعل عينه البط بطو كبدي وفقعوا مرارتي لا ويمشون بين النااس والجماعة ويقولون انهم خااطبيني لين ماقطعوا رزقي لا احد قدر يخطب لاني على قولتهم مخطوبة ولا جاااا واخرتها مشى مشت كبدة هههههههههههههه


شي يرفع الضغط مع اني حبوبة وطيبة ومتعلمة بس هما بديرة وانا بديرة يمكن عشان البعد ولا عشان احنا مستوانا احسن منهم

مااااااااااااااالت عليهم سليمة صكتهم هم وولدهم رضينا بالهم والهم مش راضي فيناااااااا

ههههههههههههههههههههههههههههههه
/
يادبلت الخطوبه عقبلنا كلينااااااااااااااااااااا ...........................
تصدقوووون بعض الاحياااااااان اقول لو اتزوجت ماراااااااااااااااااح اصدق الين ما(((( احمل )))))) هههههههه مادري احس اني من فرحتي بالعريس المنتظررررررر ماراح اصدق ههههههههه
يالله تعاااااااااااااااال وينك ؟؟
/
ماعليك يالجوووهرررررررررررررررررررررررررررره والله تفكيرهم ع قدهم وش يعني لو انكم بعدين او المستوي المالي افضل ؟؟
بس والله نصيبك بقووووووه الرحمان رااااااح يكون احسن
وع قولتك سليمه صكتهم
من زينه يعني دبه وقصيررررررر وحالته حاااااااااله اللهم لاشماته هههههههه (((((( كاني اعرفه )))))
/
اه يارب افرجهاااااااااااااااااااااااااااااا
ا
لا وبشرك ساااكن بقرية ههههههههههههههههههههههههههههههههه وبدوي هههههههه وشكلة كنة بزر ههههههههههه
X