تجمع للبنانيت اللى متخطبوش ولا اتجوزوا (تم دمج المواضيع المتشابهه)

LANY?? 24-11-2007 17,611 رد 783,812 مشاهدة
ا
نوارة أبوظبي;5143080:
جـــوهـــرتــــــي .......نــســيــت أقــولــك فــي الصــيــف يــمــكــن أروح عــمـــرة واحــتــمـــال كـــبـــيـــر إني أقــعــد بـــــــــ جــــده كم يــوم ..................


اهلا فيك وجدة رااااح تنور بوجودك ياااحلى نواااارة
ا
يااارب ياااارب توفق جميع البنات بالمنتدى بزوج الصالح اللي يحبهم ويموت عليهم ويخاااف الله فيهم يارب تسعدهم دنيااا واخرو وتهديهم وتصلح بالهم وتزيل الهم عن قلبهم وتبدل حزنهم فرح يااارب لا الة الا انت سبحاااااااااااانك انا كنا من الظالمين


اللهم صلي وسلم على سيدنااا محمد
ب
صبا الخير والورد والعسل والياسمين لاحلى بنات زي العسل والسكر

حبيت اصبح عليكم واطلع ان شالله بعدين ارجع
ب
الجوهرة السعودية صباحك عسل يا عسل شفتك قلت اصبح

سلام اانا طلع وهارجع
ا
اهلا مافي احد ليش انا يوم ادخل تخرجون يوم اخرج تدخلون ليش انا زعلتكم بشي هههههههههههههه
ع
[GLOW="33CCFF"]السلام عليكم
يا أحلى بنوتااااااااات كيفكم ان شاء الله بخير
كيفك ياجوهرة عسى تكوني بخير يارب نفرح فيكي في القريب العاجل
احلاااااااااااام كيفك ياقمرة [/GLOW]
ع
شكلكم ما حدا رح يدخل فهالوقت
يلا نشوفكم المسا ان شاء الله
/
مساااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااء الخير لاحلي بنات في الدنيااااااااااااا:o
البارح ماقدرت ادخل علشاااااان كنا معزومين (a)
بنات ادعولي ان الله ييسر امري
لاتنسووووووووووووووووووووووووني :mad:
ا
اهلا فتافيت
/
اقول صبايا متي تدخلوووووووووووووووووووووون طفشانه لوحدي ؟؟
ا
اهلا نانا الله يفرج همنا والله ان نفسيتي عدم احااول اضحك عشان اغير جوا رغم اني من جوااا حزينة وتعباانة نفسيااااا
/
الجوهره كيفك ؟؟وش علومك ؟؟عساااااااااااااااااااااك تمام
/
انا طيبه
فضفضي حبيبتي وش فيكي ؟؟
ا
نانا عندم في خطابة في مكة اسمهاا ام عدنان تعرفيهاا ولاسمعتي عنهاا
ا
نانا كم عمرك
/
25 وبعد كم يووووم 26

بس النااااااس اللي حولي يحسسوووني انه عمري مليوووووووووووووووووووووووون
/
الجوهرة السعودية;5146916:
نانا عندم في خطابة في مكة اسمهاا ام عدنان تعرفيهاا ولاسمعتي عنهاا


لا حبيبتي بس عندي ارقاااااااااااام خطابات ارسلك ؟؟
ا
نانا ماعليك اللي حوليكي قولي لهم عندكم عريس جيبوة ولا اسكتوا

وقولي لهم انا عانس بمزاجي كوننا نرفض ويجون عرسان معناة انا احنا اللي رفضنا لانا ندور الشخص المناسب
ا
نانا الخطابات بجدة ولا فين وايش اساميهم يمكن اعرفهم
/
والله يالجوهررررررررره انه قبل فترره تقريبا سته شهور وحده من الخطابات جاب عريس كل مواصفاته حلووووووووووه بس متزوج وزوجته موافقه بس اللي منعني انه جميل جداااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااا
X