تجمع للبنانيت اللى متخطبوش ولا اتجوزوا (تم دمج المواضيع المتشابهه)

LANY?? 24-11-2007 17,611 رد 783,812 مشاهدة
d










[QUOTE:

واحيانا اقول يمكن بسبب سمنتي؟؟

امممممممممممم ما ادري والله

احيانا اقووول عمل خخخخخخ بس هذا مو حاطته وايد ببالي

يقولون لي محسوووووودة على شووو ما ادري .. يمكن على الرشاقه هههههههههههههه

الله يعين بس ويسهل امررررررررنا لانه تعبت نفسياتنا بجد من هالموضوع
[/QUOTE]لا ياوردتى متحطيش موضوع العمل ده ف دماغك كله بأمر الله وطالما انتى مع ربنا عمره ما هيخذلك اقرى قرآن كتير

أما بالنسبة للسمنة فطالما انك عارفة العلة عالجيها واعملى ريجيم لازم ياوردة لو وزنك زايد اوى انك تخسى شوية اعملى اللى عليكى
ع
استغفر الله العظيم
استغفر الله العظيم
استغفر الله العظيم
d
احلامي خيال;5143783:
الحياة الوردية عندنا يامرحبا يامرحبا :21_209:
كيفك ياغالية ؟؟؟؟؟؟؟

دوووووووووني اغرفيلي معاكي ههههههههههههههههه لازمني 4 كيلو:D ....يله بركي تكون الزيادة بسبب هالغرفلة خخخخخخخ


من عنيا ياقلبى عندى ملوخية وبسلة ورز وشوربة وفراخ

ياللا ياميمو هتسمنى على ايدى
d
فتافيت

مالك حبيبتى حاسة انك مش تمام ايه اخبار نفسيتك ؟
سيبيها على الله
d
هو انا هكلم نفسى كده كتير؟
د
لا اله الا الله
استغفر الله ربي واتوب اليه
استغفر الله ربي واتوب اليه
استغفر الله ربي واتوب اليه

اللهم يا سبب من لا سبب له
يا سبب كل ذي سبب
يا مسبب الاسباب من غير سبب
سبب لنا سببا لن نستطيع له طلبا
صلي على محمد وآل محمد واغننا بحلالك عن حرامك وبطاعتك عن معصيتك
وبفضلك عمن سواك برحمتك يا ارحم الراحمين
ع
صحة وهنا دوووووني
أنا لازم انزل خمسة اوسبعة كيلو حاليا
وصرت نازلة اتنين كيلو بسس زلا كأني نزلت شي
د
اهلين دوني

انا معك

وعلى المسنجر كمان خخخخخخخخخخخخ
ع
بصراحة يادوني مليت الكلام وما عاد عندي شي أقوله بس عم أتفرج عليكم لأاني بحس براحة بوجودي معكم
ا
بصي يا وردة انتي ماتقعدي تعقدي بحالك ....دايما بصي للناس الاقل والي مريض واحمدي ربك ع نعمة الصحة يلي مابتتعوض بشي.... وبالنسبة للسحر ماتشغلي بالك بهالشغلات والله انا كمان كنت بقول نفس الحكي لحتى حسيت حالي رح اصير موسوسة ورجعت استعذت من الشيطان الرجيم ...دايما شغلي القران بالبيت وخاصة سورة البقرة واقراي اذكار الصباح والمساء ..... اما بخصووووووص النااااااس فهنن بيضلو يحسدو ويتكلمو سواء اتزوجتي ، اشتغلتي ، انخطبتي ، قاعدة هيك مثل حالاتنا منستنى سي الافندي ووووووووووووو نحنا نخليهم هيك الله يهديهم .....والله يحفظنا من شر شياطين الانس والجن
د
شو عملتوا اليوووم يا بنوتات
ا
fatafeat;5143973:
بصراحة يادوني مليت الكلام وما عاد عندي شي أقوله بس عم أتفرج عليكم لأاني بحس براحة بوجودي معكم


فتفوتة ونحنا كمان منفرح بوجودك معاااااااااااانا الله يديم هالصحبة الحلوة
قوليلي شو اخبار الجو عندكن؟؟؟؟ ........بدي خليكي تحكي هههههههههه
ع
ميمو خليني ساكتة أحسن لأن مو جايه على بالي أنزع هالجمعة الحلوة
بس الله يفرج احسن شي
د
فتفووووووووووووته

الف سلامه عليكي
ليش كل هالنكد؟؟

صدقيني ما في شي يسووى

شوفوا يا بنات
انا احيانا بهونها على نفسي واقول لنفسي

اصلا انا بشوو طالعة من هالدنيا؟؟؟؟؟؟؟؟؟

غير عملي الصااااااااااااااااااااااالح وبس
خخخخخخخخخخخخخ ياريتني اعمل عمل صالح كمان الا هم ونكد وبس خخخخخخخ

بتفلسف معلش .. بس خذوا النصيحة من افواه المجانين وتحملوا فلسفتي

صدقوني ما راح نطلع من هالدنيا بشي
لا بزوج ولا اهل ولا مال ولا ولد ولالالالالالالالالالالالالالا شي

ما راح نطلع الا بعمل صالح فققطططططططططططط

اللهم احسن خاتمتنا يارب العالمين وارحمنا برحمتك الواسعة
d
اممممممم يعنى محدش نحيف هنا غيرى انا وميمو:think:

كم وزنك ياوردودة وفتفوتة قولوا بصراااااااااااحة ياللا وبسرعة:21_8:
ا

موضوع وصلني ع الاميل وحبيت انقله لكم


أوراق في حيـاتنـا
________________________________________

في حياتنا أوراق كتبناها بأيدينا
وطويناها صفحة بعد صفحة
فمنها ما كان ناصع البياض
ومنها ما كان أسود اللون.. كاتم على القلب
فمهما كان اللون
فنحن من كتبها
ولوّنها بكتاب طريق الزمن
وجاء الوقت لتمزيقها
والتخلص منها
حتى نستطيع إكمال حياتنا.. ومسيرتها
.. إليكم الأوراق ..

*******
الورقة الأولى
عندما نضحّي ونحرق عصب عروقنا
ونغلي دمائنا.. ونشغل بالنا وفكرنا
ونجنّد أنفسنا لغيرنا
ونحرم أجسادنا وقلوبنا من مرح الدنيا وجمالها
ونغضب ونقهر ليفرح من معنا
ونقلق ونتقلّب لينام حبيبنا
وتتفجر أجسامنا ألف مرة في اللحظة الواحدة
ونناضل ونعارك
وتموت طموحاتنا ثم نعود من أجلهم
فيكون بديل كل ذلك بالجحود
وليكون بديله المزيد من الاستنزاف دون العطاء
ويكون بديله الخداع.. والقتال عندما نحتاج إلى وقوفهم بجانبنا
ويحقر ويصغر صورتك
في اعتقاده بأن ذلك يزيد من جمال صورته
ليضع كل ما بينه وبينك تحت أقدامه لإذلالك
تكون هذه الورقة السوداء في حياتنا
ومن الصعب علينا الرجوع إليها والنظر فيها
.. ورقة لابد أن نمزقهـــا ..

*******
الورقة الثانية

عندما نخجل ممن أمامنا
فنعمل لأننا نحب العمل معهم
فنتنازل عن حقوقنا
وفي اعتقادنا بأن من امامنا سوف يخجل
ويقدّر جهودنا
وعندما نرى حقوقنا تضيع بسببهم ومن أجلهم
وعندما نرى المستقبل مظلم لأننا ندعمهم
وعندما يفسر عطاؤك بالواجب
وتجنّد نفسك من أجلهم
فتعوض بعد ذلك بغطرسة وغرور الإنسان الضعيف
ويفسر خجلك بالضعف والجهل بحقوقك
فتغسل وتستنزف
ليشرب المزيد من دمك
وأنت تخجل وقد رفع هو غطاء الحياء والخجل
فستكون هذه الورقة السوداء في حياتنا
ومن الصعب علينا الرجوع إليها.. والنظر فيها
.. ورقة لابد أن نمزقهـــا ..
*******

الورقة الثالثة

مقرّبون مقربون
شئنا أم أبينا مقربون
نقدم.. ونتنازل.. ونخلص
ونكون أصحاب المواقف معهم
وفي النهاية نحن معدمون
مقربون منهم وهم غرباء عنا
نقف بمصائبهم وحاجاتهم
ليكون هو الواجب علينا
فيقفون بجوارنا ليكون المقابل بالنسبة.. وبعدد معلوم
مقربون وهم يكرهون الخير لك
مقربون وهم ينظرون للقمة العيش
التي كان صاحب الفضل فيها هو رب العزة والجلالة
مقربون وهم يتمنون الخير لغيرك
أو أن تحرق.. ولا تصل ليدك وجيبك
فهم المقربون.. والحاسدون
والورقة السوداء في حياتنا
ومن الصعب علينا الرجوع إليها والنظر فيها
.. ورقة لابد أن نمزقهـــا ..
*******

الورقة الرابعة

طيبتنا مع ناس.. لا يستحقون ذرة طيبة
نقنع أنفسنا بأنهم سوف يقدرون.. ما نفعل من أجلهم
ونصبر أنفسنا قائلين: سيفهمون ما نفعله غدا
ولكن دون جدوى ودون إحساس
فنسبقهم في عمل واجباتهم
لا ننتظر كلمة شكر.. وكل مانريده هو.. لمسة إحساس
تجعلنا نصبح أكبر من كل هذا الكون
ولكن يتضح في النهاية
أن مانفعله في وجهة نظرهم
هو واجب علينا ويجب أن نفعله.. من دون شكر
*******

وآخر ورقة.. من الخيال

إن كنت تريد أن ترتاح
كن معتدلاً في عطاءك
فأعطي من يستحق على قدر عطاءه لك
ع
مشكورة على الكلام الرائع احللللللللااااام

دوني أنا وزني 74 بس عظمي عريض يعني اذا نزلت سبعة كيلو يصير جسمي يجنن
م
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
ياهلا بنات شخباركم
بس حيت اذكركم <<<
بقراءة سورة الكهف وكثرة الصلى على الحبيب المصطفى صلى الله عليه وسلم
<<<الليلــــــــــــــــــــــه جمعه

اكثروا من الدعاء والاستغفاااار<<<
تقبل الله منا ومنكم صالح الاعمال


اكثروا من قول لا حول ولا قوة إلا بالله
تأتي بقدرة الله ومشيئته بالفرج والنجاة والتوفيق
ع
مشكورة حبي مسك على التذكير جعله الله في ميزان حسناتك
ا
ايه هيك فتفوتة والله مابحب اشوفك زعلانة الله يفرج همك ونفرح فيكي قريباااااااا باذن الله
وع فكرة يابنتي لنكون اخوووووووووات الابراج متشابهة والارواح وكمان مواصفاتنا ههههههههههههههههههههه
انا كمان عظمي عريض ووزني 56 :o الطول 1.65 شفتوووووووووو اهئ اهئ هالاربعة كيلو مابدها تجي يانااااااااااااااااااااااااس قولولي ايش اسوي :confused:

الي عندها شي وصفة تكتبهااااااااااااالي
X