تجمع للبنانيت اللى متخطبوش ولا اتجوزوا (تم دمج المواضيع المتشابهه)

LANY?? 24-11-2007 17,611 رد 783,812 مشاهدة
ب



خيول



فين مشيتي وفين غبت

غي التفاح والنفاح يقاضي يابو الفتاح


خخخخخخخخخخخخخخخخ


عقلت على هذه اللعبه فاش كنا صغار

:D

ا
بسووووووووووووووومة فييييييييييينك تعطلت عليك سمااااااااااااااح:o

قشطوطة احم احم ......وحياة قلبي وافراحه وهناه بمساه وصباحه مالقيت فرحان في الدنيا زي الفرحان بنجاحه النااااااااااااااااااااااااااااجح يرفع ايييييييييييييده ههههههههههه يله ارفعي ايدج يابت :D
الف الف مليووووووووووووووووووون مبروك
ب



اهلا خيال لا والله معلش يا غاليه


دابا تحل ليك المسنجر


ا
بسمة أمل212;5143320:



خيول



فين مشيتي وفين غبت

غي التفاح والنفاح يقاضي يابو الفتاح


خخخخخخخخخخخخخخخخ


عقلت على هذه اللعبه فاش كنا صغار

:D





يااااااااااااااااااااااااا يابسمة فكرتيني فشي اياااااااااااااااااام اهئ اهئ اهئ ..........ياليت الشباب يعود يوما ليرى مافعل الانتظااااااااااااااااااااااار بعريس الغفلة :mad:
ا
اي الزين اتحل المسانجر... هاد اتصالات الله يسمح لها وصافي
ب



احلامي خيال;5143344:
يااااااااااااااااااااااااا يابسمة فكرتيني فشي اياااااااااااااااااام اهئ اهئ اهئ ..........ياليت الشباب يعود يوما ليرى مافعل الانتظااااااااااااااااااااااار بعريس الغفلة :mad:


هههههههههههههه

لما يجي العريس راح لحكي له على الأيام لي كنت ما أنام فيها و أفكر فيه

لكن تنخاف نتصدم ويكون العريش ما زوينش


خخخخخخخخخخخخخخخ


d
ما شاء الله عليكم الصفحات زادت ومش ملاحقة اقرى اللى فاتنى
ا
بسمة أمل212;5143360:





هههههههههههههه

لما يجي العريس راح لحكي له على الأيام لي كنت ما أنام فيها و أفكر فيه

لكن تنخاف نتصدم ويكون العريش ما زوينش


خخخخخخخخخخخخخخخ




هههههههههههههههههههههههههههههههههههههه

بسومة شايفة انا وانتي عملنا احتكار للشات خخخخخخخخخخخخخخ
d
‏mohja, ‏الراجية الفرج القريب, ‏قشطة الفريج ،بسوم ،أحلامى خيال

إزيكم ياكل الموجودين وان شاء الله على طول متجمعين على خيييييييير

فين باقى البنات
ا
dony???;5143378:
ما شاء الله عليكم الصفحات زادت ومش ملاحقة اقرى اللى فاتنى


لولولييييششششششششش يااخواااااااااااااااتي القمر المنور زااااااااااااااارنا شلوووووووونك دوووووني ؟؟؟؟؟؟؟
ب



ههههههههههههههه


والله أنا فرحانه لأني تنكلم بنت بلادي


و أنا فيت لي تعرفت على وحد بنت مراكش،


ومعروف عليكم قشابتكم واسعه

ههههههههههههه

ياك بصاح بعدا

ب



أهلا دوني


والله من مده ما كلمتك وحشتيني بزااااف



ا
dony???;5143392:
‏mohja, ‏الراجية الفرج القريب, ‏قشطة الفريج ،بسوم ،أحلامى خيال

إزيكم ياكل الموجودين وان شاء الله على طول متجمعين على خيييييييير

فين باقى البنات


الحمد لله ياغالية وانتي شو اخبارك وكيف النفسية تمااااااااااام ؟؟؟؟؟
بالنسبة لباقي البنات مابعرف ليش ما بينوا الليلة عسى المانع خير
ب




البنات كانوا اليوم لكنهم كلهم ناموا بدري


علشان يحلموا بالعريس


:D

d
حبايبى المغاربة منورين الموضوع ومنور بيكم

يارب دايماً نفسيتكم عالية

بحبكم
ا
بسمة أمل212;5143413:



ههههههههههههههه


والله أنا فرحانه لأني تنكلم بنت بلادي


و أنا فيت لي تعرفت على وحد بنت مراكش،


ومعروف عليكم قشابتكم واسعه

ههههههههههههه

ياك بصاح بعدا




بارك الله فيك ازين
وااااااااااااااااااااااااسعة هههههههههههههههههههههههههههه
ب



dony???;5143446:
حبايبى المغاربة منورين الموضوع ومنور بيكم

يارب دايماً نفسيتكم عالية

بحبكم



مشكوره غاليتي والله وأحنا نحبك أكثر

والله يشهد على ما في القلوب


ا
الف شكر لكل حبايبي اللى رحبوا بي وربنا يفرحنا كلنل بالازواج الصالحين وانا عندي اقتراح ان كلنا الليلة دى نصلي ركعتين قضاء الحاجة وندعى كلنا ان ربنا يزوجنا جميعا عاجلا غير اجل بالازواج الصالحين(y)
ا
الغالية دوني احبك الذي احببتنا فيه وبارك الله فيك
ب



الراجية الفرج القريب;5143458:
الف شكر لكل حبايبي اللى رحبوا بي وربنا يفرحنا كلنل بالازواج الصالحين وانا عندي اقتراح ان كلنا الليلة دى نصلي ركعتين قضاء الحاجة وندعى كلنا ان ربنا يزوجنا جميعا عاجلا غير اجل بالازواج الصالحين


أهلا بيكي يا غاليه

والله أنا أيضا كنت أحب نعمل برنامج لهذه الليله والكل يشارك بيه

وان شاء الله سانهظ قبل الفجر و اصلي صلاة الحاجة وادعي لكم يفرج همك وييسر أمورك

X