تجمع للبنانيت اللى متخطبوش ولا اتجوزوا (تم دمج المواضيع المتشابهه)

LANY?? 24-11-2007 17,611 رد 783,812 مشاهدة
ن
بـــــلـــــــســـــــومـــــــــه حبيبتي يلا يــــــامـــــــامـــــــا روحــي نــامـــي ولا تنـــســـــي تتـــغــطـــي مــنـــيـــح الدنـــيـــا بــرد.....................
ا
ااااااااااااااااااامين يانوارة تصبحي على الف خير انتي وكل اللي يبغى يناام اما ان لا لان الليل للعانس نهااار هههههههههههههههههه
ن
بــــــلــــــســــــــــــومــــــــــــــــه..............رب يــحـــفــظـــك ويــســعـــدك حبيبتـــي أنا كمــان شــكــلــي نــعــســت خــلاص ورايــحــه أنـــــــــام!!
ا
يانوارة لاتنسي تشربي كوب اللبن قبل ماتنامي هههههههههههههههه ولاتنسي حكااية ماقبل النوم
ب



تصبحي على خير بلسم الامل



ب
نوارة أبوظبي;5142872:
بـــــلـــــــســـــــومـــــــــه حبيبتي يلا يــــــامـــــــامـــــــا روحــي نــامـــي ولا تنـــســـــي تتـــغــطـــي مــنـــيـــح الدنـــيـــا بــرد.....................

تعالي غطيني يا ماما ما بعرف اتغطى لحالي ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه تصبحي على الخير والسعاده والحب
ب
بسمة أمل212
وانتي من اهل الخير والسعاده
ب
الجوهرة السعودية وانتي من اهل الخير
ن
جــــــــــوهــــــــــــــرتــــــــــي بســم الـــــــلــــــــه عـــــلـــيـــــك قــال عـــانــــــس قــال !!.......تــصــدقــيــن مــرات أقــول يــالــيــتــنــي أجـــرب أقـعــد فــي البــيــت ..........يــمــكــن لأنـــي اشــتــغـــلـــت عــلــى طــول بــعــد الــتـــخـــرج!!
ا
يالله يابنات كل وحدة تروح على فراشها لا شوف وحدة هناا يالله ياعيون جوجو يالله عشان اجيب لكم حلاوة بكرة هههههههههههههههه
ن
ســـبـــحـــان الـــلــــه والـــلـــه الــقــعــده مــعـــاكـــن يــــــابــنـــات مـــاتــنـــمـــــــل...........
ب



جوجو أنا و أنت راح نكمل الحديث



لأني مثلك أنا جالسه في البيت



ن
جـــــــوهـــــــــرتــــــــي الـــمـــــــشـــــكـــــــلـــــــه إنــــــي مــــــاأحــــــب الـــــحــــــلاوة!!
ا
في هذة اللحظة نقول يابخت المتزوجات هههههههههههههههههه
ب



اه صح والله يا جوجو


لما تنام تحس فيه حد معاها يكلمها و يسؤالها ويحضر لها كوب ماء ويغطيها


ا
نوارة خلاص اوديكي الملاهي بس روحي ناامي بسمة امل ليش ياماما ماتروحي تنامي ناامي
ا
اخ لوكانت العنوسة رجل لزنطتهوا هههههههههههههههههههه
ن
شــو الــســـت جوهرة والــســت بـســمــة........شكــلـــنــــا هــنــقــلـــب الــتــجــمــع لـــــــــ إلي متوظفوش ولا اشتغلوا وجالسين في البيت!!!!!!!
ا
تييييييييك تااااااااك تيييييييييك تاااااااااااك انا جيييييييييييييييييييييت :21_112:
اشوف الحبايب متجمعين يااااااااااااااارب يجعلنا هيك دائما
جوهرتي قتلتيييييييييييني ضحك خخخخخخخخخخ ايه الطعامة دي يااخوووااااااااااتي صحيح العرسان اتعمو سايبين العسل ده كلو :D

قشطوطة الف الف مبروووووووووووووووووووك النجاح لولولييششش عقبال الفرحة الكبيرة

بسومة اش كاتعاودي ؟؟ كيف عامل الجو عندكم بمكناس

نواااااااااااارة سلاامتك ياقمر والله يتمم لك موضوعك بخير ويكون من نصيبك ياااااااارب

اهلا باهل فلسطيين منورة اختي بلسم الامل وجزاكي الله خيرا ع الدعوات
ا
يابنات اكتشفت اكتشاف خطير انكم دجاج تنامون بدري ههههههههههه
X