تجمع للبنانيت اللى متخطبوش ولا اتجوزوا (تم دمج المواضيع المتشابهه)
ا
08-02-2008 | 05:09 PM
اقول نانا مااعندك عريس ههههههههههههههههههههه امزح
/
08-02-2008 | 05:09 PM
لا واللي يقهرررررر صح صاحباتي قال صحبات ؟؟؟ مالت
من يووووم ما يشوفوني ها وش علومك ؟؟وش صاااااااار ؟؟ انخطبتي ؟؟ حتي يوم تزوجت اختي يقووولون اختك تزوجت ؟؟كيف ؟؟ استغفر الله والله اني ولله الحمد احلي منهم كلهم مو عيب اني اختي تزوجت قبلي اه بس الله يهديهم
من يووووم ما يشوفوني ها وش علومك ؟؟وش صاااااااار ؟؟ انخطبتي ؟؟ حتي يوم تزوجت اختي يقووولون اختك تزوجت ؟؟كيف ؟؟ استغفر الله والله اني ولله الحمد احلي منهم كلهم مو عيب اني اختي تزوجت قبلي اه بس الله يهديهم
ا
08-02-2008 | 05:12 PM
والله يانانا ان كل من شاافني استغرب اني الى الان ماتزوجت وكلهم يقولون ماشاء الله عليك بس كلهم يقولون عشان انتم ماتعرفون ناااس كثير والله اني طبااخة ومتعلمة ومزيونة ودمي شربااات تبغين اصب لك كاس هههههههههههه
/
08-02-2008 | 05:13 PM
الجوهرة السعودية;5147208:
اقول نانا مااعندك عريس ههههههههههههههههههههه امزح
ههههههههههههه ابشري حبيبتي اول ماالقي واحد اسحبه مع خشته :mad: واضرب فيه الين مااطلع حرتي كلهااااااااااااا وبعدين اسلخ جلده وبعدين اتزوجه انا وانتي ها وش رايك ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
ا
08-02-2008 | 05:16 PM
نانا ولا صااحباتي قلت لهم مافيكم خير لو فيكم خير كان خطبتوني لاخوانكم ههههههههههههه
/
08-02-2008 | 05:17 PM
الجوهرة السعودية;5147222:
والله يانانا ان كل من شاافني استغرب اني الى الان ماتزوجت وكلهم يقولون ماشاء الله عليك بس كلهم يقولون عشان انتم ماتعرفون ناااس كثير والله اني طبااخة ومتعلمة ومزيونة ودمي شربااات تبغين اصب لك كاس هههههههههههه
ههههههههههههههههههه والله واضح عليكي ماشااااااء الله بس صدقيني نحن بنات عروووووووووووووووووووووووووس (a) نصيبنا راااااح يكون يجنن :cool:
ا
08-02-2008 | 05:17 PM
يابنات وين قشطة الفريج وفتافيت وحشوني وينهم وبسمة امل وبلسم امل والبقية
ا
08-02-2008 | 05:18 PM
ايش معنا نصيبنا يجنن على العموم باين هههههههههههههههههههههه
/
08-02-2008 | 05:21 PM
الجوهرة السعودية;5147246:
نانا ولا صااحباتي قلت لهم مافيكم خير لو فيكم خير كان خطبتوني لاخوانكم ههههههههههههه
هههههههههههه
ذكرتيني صار لي موقف يقهررررررررررررررر مرررررررررررررررره :confused::confused:
يوم شبكة وحده من صاحباتي (( امهااااااااااااااا ماتحب البدووووو مرررررررررررررررررررررررررررررررررررررررررررررررررررررررررررررررررررررررررررررررررررررررررررررررررررررررررررررررررررررررررررررررررررررررره )) المهم قالت وش رايك يا(( نانا )) ازوجك فلان (( ولدهاااااااا )) طبعا صاحبتك ماصدقت استحيت ووجهي صاااااااااار طماطم :o وقتلها والله مادري الوالد يوافق ولا لا ((( وانا عارفه انه مايوافق بس وش اقول )) الا ضحكت :D وقالت الله يرزقك وانا نظرت لهااااا نظرت حقد بس اخذت الموضوع مزحه هههههههههههههههههه:ss:
/
08-02-2008 | 05:23 PM
نصيبنا يجنن بمعني انه حلووووووووووووو مرررررررررره ههههههههههههه
اتفائل
اتفائل
ا
08-02-2008 | 05:29 PM
اخ اخ اخ اها ها هاهاهاهاهاهاها :cry::cry::cry::cry::cry::cry::cry::cry::cry::cry::cry::cry::cry: متى يجي ابو عيالي ويدق الباب واتزوج واجيب بنت واسميها انتصار لاني انتصرت على العنوسة واجيب ولد واسمية بخيت لان بختي طلع حلو ههههههههههههه امزح
/
08-02-2008 | 05:34 PM
بخيت
؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟حلووووووووو
جوهره ابي احجز بخيت لابنتي والله اخااااااااااااف ماتلقي معرس
؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟حلووووووووو
جوهره ابي احجز بخيت لابنتي والله اخااااااااااااف ماتلقي معرس
ا
08-02-2008 | 05:34 PM
نانا وينك
/
08-02-2008 | 05:36 PM
موجووووووووووووووده
/
08-02-2008 | 05:36 PM
بخيت وعديله ههههههههههههههههههههههههههه
ا
08-02-2008 | 05:36 PM
يبغالنا نحجز عرسان من ذحين لبناتنا اخاااف يشوفون اللي انا شفتة ههههههههههه ابي اوفر لهم كل وسائل الراحة ههههههههههههههه وابي ادبر واسطة من الحين عشان يحصلون وظااايف اخ يااطفالي والله خاايفة عليكم هههههههههههههههه
/
08-02-2008 | 05:37 PM
اقول وين البنات ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
عساهم بخير ؟؟اخاااااف اتزوجوا وماعزموني ؟؟
عساهم بخير ؟؟اخاااااف اتزوجوا وماعزموني ؟؟
ا
08-02-2008 | 05:38 PM
واجيب ولد اسمية مبطي لان امة ابطت ماااتزوجت ههههههههههههه
/
08-02-2008 | 05:38 PM
ههههههههههههههههه لاتخافين نسوي بدل يعني انت صرفي بناتي وانا اصررررف بناتك تراني حماه طيبه مرررررررررررررررررررررررررررره والدلع كله عندي
ا
08-02-2008 | 05:39 PM
نانا تلقينهم اليوم متفقين على النظرة الشرعية والان قااعدة تقدم لة العصير واحنا اخر من يعلم ههههههههههه