الجوهرة السعودية;5147804:
ان شاء الله بروح مكة وادعيلك وللجميع بس القي احد يوديني في موقع عند الكعبة اسمة الملتزمة بين الجر الاسود ومقام ابراهيم الدعاااء مستجااب هناك والان امي راحت المدينة وماقدرت اروح معاها وقلت لها تدعيلي عند الروضة الدعاء مستجاااب
ايه هي صعبة شوي تكوني هناك بدك رجل مشان يقدر يوصلك بين الزحمة لهناك أنا رحت العمرة بس ما قدرت أوصل بس مو مشكلة يا جوهرة اذا كنتي في الحرم أو عم تسعي او عم تطوفي كله الدعاء مستجاب فيه
أنا في الروضة دعيت ربي يرزقني الزوج الصالح بس من غباءي ما قلت في القريب العاجل أو هذه السنة عرفتي علي يعني ما دعيت أيمتى :confused: