تجمع للبنانيت اللى متخطبوش ولا اتجوزوا (تم دمج المواضيع المتشابهه)

LANY?? 24-11-2007 17,611 رد 783,812 مشاهدة
ع
الجوهرة السعودية;5147804:
ان شاء الله بروح مكة وادعيلك وللجميع بس القي احد يوديني في موقع عند الكعبة اسمة الملتزمة بين الجر الاسود ومقام ابراهيم الدعاااء مستجااب هناك والان امي راحت المدينة وماقدرت اروح معاها وقلت لها تدعيلي عند الروضة الدعاء مستجاااب



ايه هي صعبة شوي تكوني هناك بدك رجل مشان يقدر يوصلك بين الزحمة لهناك أنا رحت العمرة بس ما قدرت أوصل بس مو مشكلة يا جوهرة اذا كنتي في الحرم أو عم تسعي او عم تطوفي كله الدعاء مستجاب فيه
أنا في الروضة دعيت ربي يرزقني الزوج الصالح بس من غباءي ما قلت في القريب العاجل أو هذه السنة عرفتي علي يعني ما دعيت أيمتى :confused:
ع
حسبي الله ونعم الوكيل
اخر عريس اجاني قبل العيد الكبير بكم يوم وهاد وش الضيف
الله يفرج علينا عن قريب يارب

يللا بصلي العشاء وبرجع
سلام مؤقت
ن
فــتــفــوتـــه .....عندي لك بــشــاره!!

جـــــوهـــــــرتــــــي....لا تنســي إذا رحـتـي تدعــيــلـــي أول وحده مو قـلـنـا بنأخذ الموضوع حـسـب الــعــمـــر...أنا أكبر وحــده عـــمــــــــري وبــــــلا فـــــخــــــر 28 وقــريـــبـــا بـــدخـــل الــــــ29 زغــردوا يـــــابـــنـــات بدخل الـــــ29 ...........................
ن
فـــتـــفـــوتـــــــــه لــــســـــاك زغـنــونـــه يـــاروح نـــــوارة ......جــــوهــــــــرتـــــي بــتــدعــيــلــــي أنا...........وبـــعــديــــن بتدعي للي عمرها 27 وبعدين للي عمرها 26 وهـــكــذا حسب الســن........
ن
شــكـــلـــــــك يــــــا بــنــــت بـــتـــــكــلــــمـــــــي نـــــفـــــســـك!!!!!!
ن
شــوفـــوا يــــــابـــــنـــــــات ....بــعـــد لــلـــعـــشــــــرة وإذا مــحـــد عــطــانـــي وجــــه.......بــطــلـــع والــقــلـــب داعــيــلــكــم............................
ن
1..................................
/
نواااااااااااااااااااااره هههههههه مرحبا
كيفكم بنات ؟؟؟؟؟؟؟؟؟
ن
2..............
/
مساء الخيرررررررررررررررررررر
ا
اهلا نوارة وفتافيت معليش النت عندي كان في مشكلة بالاتصااال والان فتح معي
ن
هـــــلا مــــلـــيـــــــار....بـــــالأمــورة ... نـــــــــــــــــــانــــــــــــــــــــــا....
/
؟
ان الرقم الذي طلبته غير موجود في الخدمه موقتا ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
وينكم صباياااااااااااااااااااااا
ا
اهلا نانا انتي في مكة صح ادعيلنا عند الملتزمة ورحي الحرم وصلي واشربي موية زمزم والله انا لما اروح الحرم مااودي اخرج ودي اهرب من اهلي عشااان اقعد كثير
/
هلا نوارررررررره كيفك وش احوالك ؟؟؟؟؟
كيف البنات الحلوين
جوهرررره دعيتلي ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
ا
الدعاء اول ماتشوفي الكعبة مستجاااب الله على مكة وجو مكة واهل مكة وزحمت مكة الله الله نفسي اتزوج واحد ياساكن مكة ياساكن بالمدينة الله
/
الجوهرة السعودية;5147952:
اهلا نانا انتي في مكة صح ادعيلنا عند الملتزمة ورحي الحرم وصلي واشربي موية زمزم والله انا لما اروح الحرم مااودي اخرج ودي اهرب من اهلي عشااان اقعد كثير


ايووووه حبيبتي انا في مكه :D
بس ممنوع الخروووج الا مع محرم :mad:
بس وعد مني اول مااروح ادعيلكم كلكم اساسا صارت لما ادعي لنفسي والله ادعليكم :)
ن
شــوفــي يــــــــاســـت جــوهـــرة:bomb: ....لا تنســي زي مــاقــلـــت أنـــا الأكــبــر:21_180:.........يــعــنــي ادعــيــلــي أول وحده أوكـــــــيــــــه...........
ا
نانا دعيتلك ودعيت لجميع بنات المنتدى
ا
خلاص انا باخذ لستة بالاسماء والاولوية لل اكبر سنن
X